وين احصل كنب امريكي في السعودية

اماكن بيع كنب امريكي

  • قصر السرايا.
  • هوم سنتر السعودية.
  • متجر رياش الإلكتروني.
  • سيتي دبليو CityW.
  • كنب المملكة Kanb-Ksa.

قصر السرايا: واحد من الأماكن الرائدة للأثاث المنزلي في المملكة العربية السعودية، يهدف لتوفير أجود أنواع الكنب الأمريكي، بالعديد من الأنواع والألوان والأشكال، ويُقدم الموديلات والتصميمات الجديدة المستوردة، من أنواع مختلفة من الكنب الأمريكي، كما يُقدِّم خدمة ما بعد البيع، ويتم فيها توفير فريق فني لحل أي مشاكل تواجه العميل.

ويُمكنك الحصول على كنب أمريكي من موقع قصر السرايا، عبر الرابط التالي: هنا.

هوم سنتر السعودية: يُقدِّم مركز هوم سنتر في المملكة العربية السعودية، تشكيلة واسعة من الكنب والأثاث، والتي تتميز بأنها تجمع بين الأصالة الريفية والحداثة، وتُمثِّل مزيجًا من الفخامة والراحة الفائقة، ويظهر ذلك واضحًا في تنوع موديلات الكنب والأثاث المنزلي.

ويُمكنك الحصول على كنب أمريكي من موقع هوم سنتر السعودية، عبر الرابط التالي: هنا.

متجر رياش الإلكتروني: يتميز متجر رياش الإلكتروني لبيع الأثاث، بإعطاء الحرية للعميل ليتحكّم بالكنب الذي يقوم بشرائه، بتغيير الألوان أو الخامات أو مقاسات الأثاث حسب الرغبة، ومن هنا يتم صناعة قطع الأثاث بجودة عالية، بناءً على خيارات العميل بالكامل.

كما يتميز المتجر بأنه مُعتمد من وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية، وهو بالتالي يخضع لأنظمة حماية المستهلك، ويضمن للعميل استرجاع الأثاث، في حال كان غير مطابق للمواصفات القياسية السعودية.

ويعرض متجر رياش تشكيلة واسعة من الكنب الأمريكي الحديث، والتي يُمكنك الاطلاع عليها عبر الرابط التالي: هنا.

سيتي دبليو CityW: إنّ شركة المُطلق (الممثل الوحيد لشركة Window of City العالمية)، أول من جلب المفروشات الأمريكية إلى البيوت السعودية، بالتعاون مع أثاث آشلي، وتعرض العديد من الخيارات المتنوعة من الكنب الأمريكي عالي الجودة، بخامات ممتازة من الأقمشة، ومن أجود أنوع الخشب، والذي يُرضي جميع الأذواق.

يُمكنك الاطلاع على تشكيلة الكنب الأمريكي على موقع CityW، عبر الرابط التالي: هنا.

كنب المملكة Kanb-Ksa: يعرض كنب المملكة أنواعًا كلاسيكية وحديثة من الكنب الأمريكي، كما يمتلك أيضًا أنواعًا متنوعة منها مثل: الكنب الأرضي والمغربي، وكنب حرف U، وحرف L، ويُمكن تفصيل كنب حسب الطلب.

تستطيع الاطلاع على تشكيلة الكنب الأمريكي الكلاسيكي والمودرن، على موقع كنب المملكة، عبر الرابط التالي: هنا. [1] [2] [3] [4] [5]

سر تميز الكنب الامريكي

  • إنتاج متين وآمن.
  • كنب عالي الجودة يدوم لفترة أطول.
  • إضافة طابع شخصي.
  • حماية البيئة.

إنتاج متين وآمن: غالبًا ما يتم تصنيع الكنب الأمريكي وفقًا لمعايير أمان عالية، حيث يجب أن يلتزم مُصنِّعو الأثاث في أمريكا، بإرشادات سلامة صارمة وفحوصات مستمرة؛ للتأكد من أن منتجاتهم آمنة للمستهلكين، وتتضمن هذه الإرشادات متطلبات متانة الأثاث، والحماية من الكهرباء والقابلية للاشتعال، وبالتالي فإن اختيار الكنب الأمريكي، يجعلك تطمئن للحصول على منتج تم اختباره واعتماده بدقة، لتلبية معايير السلامة.

كنب عالي الجودة يدوم لفترة أطول: يُعرف الكنب الأمريكي بجودته العالية، فعادةً ما يتم تصنيعه باستخدام مواد قوية، مثل الأخشاب الصلبة والفولاذ المقاوم للصدأ، ويتم تصميمه بصورة تجعله يدوم لسنواتٍ طويل، بجانب أنه يتم الاهتمام في أسلوب الصناعة بأدق التفاصيل لكل قطعة.

إضافة طابع شخصي: من مزايا اختيار الكنب الأمريكي أنه يُضفي طابعًا شخصيًا؛ وذلك لأنه يقدم خيارات تصميم مُخصّصة حسب الطلب، حيثُ يُمكن إنشاء قطع فريدة من الكنب، والتي تناسب الاحتياجات والتفضيلات المُحددة للعميل، فيُمكنه اختيار المواد والألوان والشكل والأسلوب حسب الرغبة، ما يضمن أن يكون الكنب فريدًا من نوعه، ويعكس شخصية العميل.

حماية البيئة: تتبنّى العديد من شركات صناعة الأثاث الأمريكي ممارسات بيئية مستدامة، مثل استخدام مواد صديقة للبيئة وأساليب إنتاج موفرة للطاقة، وتساعد هذه الممارسات في تقليل التأثير البيئي لإنتاج الأثاث، والمساهمة في عالم أكثر نظافة. [6]

كنب امريكي مودرن

  • طقم كنب أمريكي مكون من 4 قطع.
  • كنبة 3 مقاعد قماش من سميث.
  • طقم كنب مودرن أصفر ورمادي.
  • كنبة قماش بمقعدين من بينسون.

تتميز أطقم الكنب الأمريكي الحديث بالأناقة والراحة والتفاصيل البسيطة الراقية، كما تتميز الأقمشة المصنوع منها بأنها أقمشة متينة عالية الجودة، ما يضمن للعميل الراحة والاستدامة لوقتٍ طويل، منها على سبيل المثال:

طقم كنب أمريكي مكون من 4 قطع: يُصنع هذا الطقم من خشب الصنوبر والخشب الرقائقي، وتُصنع الأرجُل بخشب المطاط، كما تُصنع المقاعد من نوعية قماش جيدة جدًا، والتي يُمكن غسيلها غسيلًا جافًا، ويُمكنك طلب هذا الموديل من موقع قصر السرايا، عبر الرابط التالي: هنا.

كنب امريكي مودرن 1

كنبة 3 مقاعد قماش من سميث: يتميز هذا الكنب بالأسلوب العصري الحديث، وهي مقاومة للكهرباء الساكنة ذات قاعدة خشبية، صُمِّمت الأرجل من المعدن المتين، والإطار من الخشب الصلب، وقد تم حشو المقعد بإسفنج بولي يوريثان وألياف البوليستر، وهي سهلة التنظيف أيضًا، يُمكنك طلبُها من موقع هوم سنتر، عبر الرابط التالي: هنا.

كنب امريكي مودرن 2

طقم كنب مودرن أصفر ورمادي: يتكون من كنبة بثلاث مقاعد مع كنبة بمقعدين و2 كرسي منفرد، صُمِّم هذا الكنب العصري والأنيق بعناية حسب أبعاد الجسم؛ لتوفير مساحة مريحة، كما أنه مصنوعٌ من مواد متينة وقوية عالية الجودة تدوم لسنوات؛ فقد صُنِع من خشب الصنوبر وخشب الرقائقي، ويمكنك طلب طقم الكنب من موقع قصر السرايا، عبر الرابط التالي: هنا.

كنب امريكي مودرن 3

كنبة قماش بمقعدين من بينسون: صُمِّمت هذه الكنبة الأنيقة بتنجيد قماش فاخر، مصنوعة من البوليستر مع وجود مسند ظهري ثابت، كما أن المقعد محشو بالألياف الدقيقة والإسفنج، وهي تتميز بأن لها طابع يلائم العديد من أنماط الديكور، يمكنك الحصول عليها من موقع هوم سنتر، عبر الرابط التالي: هنا. [7] [8]

كنب امريكي في السعودية مودرن 4

كنب امريكي كلاسيك

يتميز الكنب الأمريكي الكلاسيكي بالدقة والاهتمام بالتناظر، وبالتالي يكون الفراغ متماثلًا ومتوازنًا، ويظهر ذلك واضحًا أيضًا في الموديلات التي تحتوي زخارف، ويدل ذلك على توازن وانضباط تصميم الكنب الكلاسيكي الأمريكي، وهو ما يُعطيه طابعًا رسميًا وأنيقًا.

يُمكن طلب الكنب الأمريكي الكلاسيكي عبر موقع كنب المملكة، حيثُ يتاح للعميل اختيار التصميم الذي يرغب به، ثم بإمكانه اختيار اللون من صورة لألوان الأقمشة المتوفرة، وكذلك يختار المقاس الذي يناسبه من الخيارات المتاحة.

يُصنع الكنب الأمريكي الكلاسيكي على موقع كنب المملكة بخامات عالية الجودة، مع ضمان لمدة سنتين، كما أنّ الاسفنج المُستخدم في صناعة المقاعد ذو مرونة عالية تصل إلى 44%، ويحتوي الهيكل الخشبي للكنب على أفضل أنواع الخشب. [9]

أمثلة على بعض موديلات الكنب الأمريكي الكلاسيكي:

كنب امريكي في السعودية كلاسيك 1

 

كنب امريكي في السعودية كلاسيك 2

كنب امريكي في السعودية كلاسيك 3

كنب امريكي في السعودية كلاسيك 4

كنب امريكي في السعودية كلاسيك 5