وين احصل حلويات مستوردة ؟ .. مواقع ومحلات

حلويات مستوردة

عادةً ما يُثيرنا الفضول نحو استكشاف أنواعًا جديدة من الحلوىَ، لذا نميل لتجربة حلويات مستوردة مختلفة النكهة، والمذاق، حيثُ يختلف بلد المنشأ وتتنوَّع الحلويات المستوردة حتى في فئة الأسعار، فإذا كنتَ تتساءل وين احصل حلويات مستوردة؟ فهناك العديد من المتاجر والمواقع الموجودة داخل المملكة العربيَّة السعوديَّة التي توفّر لكَ هذه النوعية من الحلوىَ، ومنها:

  • تسالينا للمنتجات المستوردة.
  • موقع candy slime shop.

تسالينا للمنتجات المستوردة: حيثُ يقوم موقع تسالينا بتوفير أنواع الحلويات والتَّسالي المستوردة من امريكا، أوروبا، بريطانيا، وتشمل عروضه كافة المُنتجات المستوردة ليست الحلوىَ فحسب، إذ يعرض قسم “حوامض – شيبسات – مكرونة – شوكولاتة – بسكويت – مشروبات”.

  • يُمكنك التواصل مع الموقع ومشاهدة كافة المُنتجات من خلال هذا الرابط “تسالينا“.

موقع candy slime shop: يوفّر موقع كاندي الحلويات المُستوردة بمفهومٍ جديد، إذ يقدم قائمة متنوّعة من ألذ وأشهىَ الحلويات اليابانيَّة والأمريكيَّة، بجانب توفير شحن سريع لجميع مدن المملكة العربيَّة السعوديَّة، كما يُمكنك الطلب من الحلويات المكسيكيّة والبريطانيَّة من خلال الموقع.

يُمكنك التواصل مع الموقع ومشاهدة كافة المُنتجات من خلال هذا الرابط “candy slime shop“.[1][2]

حلويات مستوردة من امريكا

تتميَّز الحلويات المُستوردة من امريكا بمذاقٍ مختلف تمامًا عن غيرها من مُنتجات بلادنا، لذا يسعىَ البعض لتجربتها فضولاً لمعرفة مذاقها ونكهتها، خاصةً وأنَّه من الصّعب إيجاد مثل هذه المُنتجات محلية الصّنع، لذا توفّر لكَ بعض المتاجر الإلكترونيَّة حلويات مستوردة من امريكا، ومنها:

  • متجر رفوف.
  • موقع وفر أون لاين.

متجر رفوف: أحد المتاجر الموجودة بالمملكة العربيَّة السعوديَّة، والمُتخصصة في المنتجات والحلويات، والقهوة المستوردة من الخارج، وتنقسم فئات المُنتجات المستوردة بالمتجر إلى “حلويات وشوكولاتة مستوردة – شيبسات وتغميسات – منتجات خام وسيروب – مشروبات مستوردة – مُنتجات كوريَّة ويابانيَّة”.

  • يُمكنك التواصل مع الموقع ومشاهدة كافة المُنتجات من خلال هذا الرابط “متجر رفوف“.

موقع وفر أون لاين: يُعد متجر وفر أون لاين بالمملكة أحد المتاجر التي تجمع لك مجموعة من عروض التوفير، والحلويات المستوردة وأشهى أنواع الشوكولاتة المُختلفة، بالإضافة إلى العديد من المُنتجات الكوريَّة واليابانيَّة.

تشمل فئات متجر وفر أون لاين “القهوة – كبسولات القهوة – حلويات مستوردة – نودلز – مُنتجات آسيويّة – مُنتجات يابانيَّة – مُبردات – شيبس ومقرمشات – حبوب إفطار – مشروبات – صوص”.

  • يُمكنك التواصل مع الموقع ومشاهدة كافة المُنتجات من خلال هذا الرابط “موقع وفر أون لاين“.[3][4]

محلات حلويات مستوردة

  • محل ركن قراميشو “Qramisho Corner”.
  • متجر حلويات روز.

محل ركن قراميشو “Qramisho Corner”: واحد من أفضل محلات الحلويات الواقعة بمدينة الرياض، حيثُ يوفر لكَ تشكيلة ممتازة من الحلويات المستوردة، بجانب قائمة متنوّعة من الحلويات الشرقية والشوكولاتة وحلويات القهوة.

  • يُمكنك التواصل مع المحل ومشاهدة كافة المُنتجات من خلال هذا الرابط “محل Qramisho Corner“.

متجر حلويات روز: مؤسسة سعوديَّة تمَّ تأسيسها عام 1998 ميلاديًا في قلب المملكة العربيَّة السعوديَّة، تخصصَ المحل في تقديم الحلويات المستوردة، والحلويات الشرقية وغيرها من الأطعمة الغربيَّة، إذ يعمل المحل على توفير الحلويات بجودةٍ عالية ومذاقٍ مميّز.

يُعد هذا المتجر من أكبر متاجر الحلويات في مدينة الرياض، كما يضم المحل ما يقرُب إلى عشرة فروع في الرياض، ويتميّز بتقديمه أنواعًا مختلفة من الحلوى المستوردة بأسعار منخفضة ومحليَّة. .

  • يُمكنك التواصل مع المحل ومشاهدة كافة المُنتجات من خلال هذا الرابط “محل حلويات روز“.[5]

حلويات مستوردة جدة

تنتشر متاجر الحلويات المستوردة في جدة وغالبية مناطق المملكة العربيَّة السعوديَّة، إذ يُمكنك إيجاد أشهى وألذ أنواع الحلويات، كما يتوفّر لدى جميع المتاجر غالبًا خدمة توصيل للمنازل، ومن أشهر متاجر الحلويات المستوردة في جدة “متجر تيارا”:

متجر تيارا “tiarasweet”: يقع فرع متجر “tiarasweet” في جدة وتحديدًا في حي السَّامر، حيثُ يقدّم جميع أنواع الشوكولاتة والحلويات المستوردة بنكهةٍ مختلفة، وتشمل فئات المُنتجات بالمتجر “بوكسات تشوكليت – حلويات شرقيَّة – حلويات مستوردة – موالح”.

  • يُمكنك التواصل مع المتجر ومشاهدة كافة المُنتجات من خلال هذا الرابط “متجر تيارا“.[6]

كيف اطلب حلويات مستوردة

لطلب حلويات مستوردة داخل المملكة العربية السعوديَّة واستلامها من منزلك، عليك الطلب من المتاجر الإلكترونيَّة الشائعة منها موقع تسالينا، وموقع رفوف، وغيرهم، من ثمَّ إضافة بيانات الشحن وتأكيد الطلبية برقم جوالك الخاص، وعنوان التوصيل.

حلويات مستوردة اون لاين

يُمكنك شراء حلويات مستوردة داخل المملكة العربيَّة السعوديَّة من منزلك، وذلك عن طريق العديد من المتاجر الإلكترونيَّة التي توفر لكَ خدمة التوصيل إلى المنزل، ومن بين متاجر الحلويات المستوردة “متجر كاندي بارك”:

متجر كاندي بارك: يقدم متجر كاندي بارك مجموعة من المنتجات المتنوّعة، وتشمل فئات المنتجات “حلويات حامضة – شيبسات – منتجات مستوردة مكسيكي – حلويات مستوردة – منتجات آسيوية” وخلاف ذلك الكثير.

يُمكنك طلب حلويات مستوردة بزيارة المتجر من خلال هذا الرابط “كاندي بارك” وتسجيل عضويتك الخاصة، من ثمَّ الانتقال بين أقسام المتجر لاختيار الأصناف التي ترغب بها، مع إضافتها للسلَّة وإدخال بيانات الشحن، كما يجب عليك النظر أولاً لسياسة الشحن المُتعلقة بالمتجر.

مع العلم أنَّ جميع المتاجر التي قمنا بذكرها مُسبقًا مثل “متجر تسالينا – متجر رفوف – متجر وفر أون لاين – متجر candy slime shop” توفّر لك خدمة التوصيل إلى المنازل بدفع قيمة معينة للشحن مُقابل التوصيل لجميع أنحاء المملكة.[7]