افضل كفرات صينية بالترتيب

افضل كفرات صينية

  • Roadone.
  • Double Coin.
  • Triangle.
  • Onyx.
  • Chaoyang.
  • Wanli.
  • Aeolus.
  • Linglong.
  • LongMarch.

يبحث الكثير عن افضل كفرات صينية، حيث إن شراء إطارات جديدة للسيارة ليس بالأمر السهل كما يبدو الأمر ولكنه أمر يحتاج إلى الكثير من التفكير حيث أن الإطارات الجيدة عبارة عن استثمار مهم جدًا يساعد في الحفاظ على سلامتك الشخصية وعلى الطريق والسيارة، كما أنه يجعل القيادة أسهل بكثير، ولذلك قمنا بتجميع افضل كفرات صينية حتى يكون لديك الكثير من الخيارات عند الشراء وإليك هي:

Roadone: يتم تصنيع واستخدام تلك الإطارات بتكنولوجيا معينة فيتم إنتاج إطارات الشاحنة الشعاعية المصنوعة بالكامل من الفولاذ، والتي تتكيف مع ظروف الطرق الصينية.

Roadone.

Double Coin: تُسمى تلك الكفرات بإطارات العملة المزدوجة ولقد تم تصنيعها بتقنية مبتكرة  تعمل على تحسين كفاءة الوقود.

Double Coin.

Triangle: هي عبارة عن مجموعة من إطارات السيارات المختلفة التي تم تجميعها من أجل إنتاج إطار مستقل صالح لبعض أنواع السيارات.

Triangle.

Onyx: تقوم إطارات Onyx بتوفير الراحة اللازمة أثناء القيادة رائعة، حيث يوفر الهيكل الفني الفائق الجودة للإطار وتصميمه الحديث الرائع  أقصى درجات المتعة أثناء القيادة.

Onyx.

Chaoyang: تعتبر من أفضل أنواع الكفرات الصينية حيث يتم اختبار تلك الإطارات في مواقع مختلفة ومناخات وظروف بيئية مختلفة، ويحدث ذلك بشكل مستمر لمراقبة جودتها.

Chaoyang

Wanli: في السنوات الأخيرة حصلت إطارات Wanli Tyre على الكثير من الجوائز وحصلت أيضًا على أعلى علامة من علامات السلامة وحماية البيئة والمستهلك.

Wanli.

 Aeolus: تعتبر Aeolus هي الخيار الأفضل للأشخاص الذين يريدون التوازن بين الجودة والأداء والسعر.

Aeolus.

Linglong: مع وجود مجموعة مختلفة ومتنوعة من الإطارات نجد أن Linglong حققت أكثر من 60 معيار وطني في الصين كما أنها حصلت على أكثر من 300 براءة اختراع محلية ودولية ولذلك تعتبر من الإطارات المناسبة.

Linglong.

Longmarch: تعتبر إحدى الشركات المصنعة الرائدة في مجال صناعة الإطارات الشعاعية الخاصة بالشاحنات والحافلات الضخمة والتي يتم تصديرها لأكثر من 70 دولة حول العالم.

LongMarch.

كفرات صيني جينيو

  •  Sailun Jinyu.

جينيو هي ماركة كفرات صينية وتعتبر افضل كفرات صينية، ويرجع ذلك إلى قلة تكلفتها ولذلك هي مناسبة للجميع، تأسست شركة جينيو لكفرات السيارات في عام 1995، وتعتبر واحدة من أفضل العلامات التجارية في الصين، وهي الآن من أفضل العلامات التجارية العالمية، ومن أمثلتها:

Sailun Jinyu: هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للإطارات في الصين والعالم كله، وتستخدم إطاراتها على نطاق واسع جدًا في جميع أنحاء العالم، ولذلك تعتبر واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة للكفرات. [1] [2]

كفرات صيني جينيو

إطارات بلاك هوك الصينية

بلاك هوك هي واحدة من العلامات التجارية الموجودة في مجال تصميم إطارات السيارات وتعتبر من ضمن افضل كفرات صينية، حيث تتميز بقوة جر ممتازة وثابتة على الطرق الوعرة، وهي من العلامات التجارية الصينية المتحدة مع مجموعة Sailun المعروف عنها استخدامها للتكنولوجيا الحديثة في تصنيع منتجاتها مما يجعلها ذات ثبات في السوق ودائمًا ما تدخل في النطاق التنافسي. [3]

إطارات بلاك هوك الصينية

إطارات ROADX

إطارات RoadX من العلامات التجارية الصينية التي تشتهر على نطاق واسع جدًا علامة تجارية وطنية للإطارات تشتهر على نطاق واسع بجودتها العالية وادائها المتميز، وهي مملوكة لمجموعة Sailun Group، حيث تتميز الشركة بماركات الإطارات الصينية المتميزة ومنها بلاك هوك الصينية وغيرها، والتي تنتج أكثر من 40 مليون PCR و 6.5 مليون TBR وحوالي 70،000 طن، من إطارات OTR في العام الواحد، كما تُصدر Sailun منتجاتها إلى أكثر من 150 دولة حول العالم.

سواء كانت الصين أو غيرها من الدول مثل أمريكا وأوروبا وإفريقيا ودول آسيا، والتي يتم تصديرها في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم، تتميز إطارات RoadX بتوفير إطارات عالية الأداء مناسبة لجميع ظروف الطريق الواعرة، حيث دائمًا ما تعطي الشركة الأولوية لثلاث نقاط أساسية وهم المنتجات ذات الجودة العالية ووجود فريق محترف وتقديم خدمة عملاء ممتازة، ولذلك لا تقل جودة إطاراتها عن أي شركة تصنيع إطارات عالمية. [4]

إطارات ROADX

إطارات ميراج الصينية

تُعد شركة Shandong Mirage Tyres Co Ltd واحدة من أفضل الشركات المتميزة في تصنيع كفرات السيارات في الصين، ويرجع ذلك إلى تخصصها في جميع أنواع الكفرات الشعاعية التي يتم فيها استخدام التكنولوجيا المتقدمة، حيث يقع مقر شركة ميراج في مقاطعة Guangrao بمقاطعة Shandong بالصين.

وهي من المقاطعات المشهورة بوجود مصانع وشركات تصنيع السيارات، ويبلغ الإنتاج السنوي لها حوالي 15 مليون إطار في العام الواحد، بالإضافة إلى تصنيعها لـ  TBR الذي يبلغ إنتاجه 3 مليون و الـ PCR 12 الذي يبلغ إنتاجه حوالي مليون في العام. [5]

إطارات ميراج

إطارات وانلي الصينية

إطارات وانلي هي شركة صينية مشهورة مملوكة لمجموعة Guangzhou Industrial Investment Holding Group Co.Ltd، حيث تمتلك المجموعة ثلاث علامات تجارية شهيرة لكفرات السيارات وهم Wanli و Aptany و Sunny، كما أن الشركة المصنعة موضوعه من ضمن أفضل 50 شركة لتصنيع كفرات السيارات في العالم.

يتم تصنيع إطارات وانلي بجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع حيث يقوم معهد أبحاث الإطارات التابع لها بمتابعة خطوط الإنتاج من البداية من أجل تصنيع أفضل، صممت إطارات وانلي لكي تناسب جميع الظروف الجوية والطرق المختلفة وكذلك أنواع السيارات حتى أن هناك نوع مناسب لسيارات الدفع الرباعي، وتتميز بتصميمها المريح وثباتها الممتاز على الطرق. [6]

 

إطارات وانلي الصينية