مواقع تصميم شعار بالخط العربي اون لاين

مواقع تصميم شعار بالخط العربي اون لاين

  1. Arabic calligraphy generator
  2. Arabic name generator
  3. Kaleam

الخط العربي هو فن كتابة الأحرف العربية بشكل يدوي وجميل، ويعتبر أحد أشكال التعبير المرئي. يعود تاريخ الخط العربي لقرون عديدة، ولا يزال ممارسة وشعبياً حتى اليوم في العالم العربي وخارجه. يتميز الخط العربي بأنماط متعددة، ولكل نمط جمالية خاصة به. يُعتبر الخط الثلث (Thuluth) من الأنماط الشهيرة، حيث يتميز بخطوطه الانسيابية والأنيقة. كما تشمل الأنماط الأخرى النسخ والديواني. عادةً ما يستخدم الخط العربي في الزخرفة وتزيين المباني والمساجد، وأيضاً في كتابة النصوص الدينية مثل القرآن الكريم. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم في التصميم الجرافيكي وإنشاء الشعارات والإعلانات والأعمال الفنية الأخرى. الخط العربي يعكس تراثاً ثقافياً غنياً ويضيف لمسة جمالية فريدة إلى أي تصميم أو عمل فني. يمكن للمحترفين والهواة على حد سواء تعلم وممارسة الخط العربي من خلال الدروس والورش الفنية لتطوير مهاراتهم واستكشاف روعة هذا الفن.[2]

موقع Arabic calligraphy generator:

إنّ هذا الموقع يوفر لك سهولة تصميم شعارات بالخط العربي الأصلي، حيث لهذا الخط عراقة وأصالة قديمة جداً. ويتميز بميّزات عدة توفر سهولة هذه التصاميم.

إن هذا الموقع هو أداة رائعة لتحويل النص اللاتيني إلى خط عربي جميل، ويمكن أن تكون مفيدة في إعادة صياغة الأسماء أو الكلمات بالخط العربي الجميل. يمكن استخدام هذا الموقع عن طريق إدخال النص المطلوب في واجهة الأداة، واختيار الخط العربي المفضل لديك. حيث يملك عدة أنماط من الخطوط:

  • Al Battar.
  • Thuluth.
  • Diwani.[1]

وهذه الخطوط تظهر جماليّة الخط العربي بعدة صفات وصور، ويعمل هذا الموقع على تطوير الخدمات وتأمين أشكال أخرى من الخطوط العربية.

تقوم هذه الأداة بتحويل النص أو الاسم إلى مخطوطة عربية جميلة وتعرضها لك. يمكنك الاحتفاظ بالتصميم أو حتى تحميله على جهازك واستخدامه في مشاريعك المختلفة.

إذا كنت ترغب باستكشاف هذه الخطوط المختلفة سارع إلى تجربة هذا الموقع حيث يؤمّن لك هذه التجربة الجميلة والمفيدة وبما يناسب ذوقك واحتياجك، وستحصل بالتأكيد على ما يناسب ذوقك وعلى تصاميم جميلة ومميزة تعبر عنك أو عن الشخص الذي تحبه باستخدام الخط العربي الجميل.

ينحدر الخط العربي من تراث غني وقوي في العالم الإسلامي، وهو فعلاً مزيج مدهش من الثقافة والهندسة والإبداع. ويتيح لك إمكانيات كثيرة لإنشاء تصاميم فريدة من نوعها.[1]

موقع Arabic name generator:

مولد الخط العربي: إن هذا المولد يتيح لك فرصة بتحويل الخط العادي إلى خط عربي جميل! وذلك بسهولة وضغطة رز واحدة فقط. ليس لديك الحاجة إلى خطاط محترف، أو معرفة ببرامج التصميم الكبيرة، فيتمتّع هذا الموقع بسهولة التعامل والاستخدام حيث يستطيع جميع الأشخاص التعامل معه بسهولة. ويؤمّن لك هذا المولد عبر الإنترنت إنشاء خطوط عربية جميلة ومذهلة في ثوانٍ معدودة. كل ما عليك فعله فقط هو إدخال النص الذي ترغب به، مع اختيار الحجم المطلوب والخط الذي ترغب به، والعديد من المزايا الأخرى، ثم النقر على إنشاء. [2]

يحتوي هذا الموقع على عدة خطوط عربية جميلة، وهي:

  • Diwani.
  • Arabic 1.
  • Arabic 2.
  • Nafel.
  • Khebrat.[2]

عندها ستحصل على خط عربي جاهز للتنزيل والاستخدام في جميع تصاميمك. وما يميّز هذا الموقع أنه يحتوي على أكثر من 10 خلفيات مختلفة تزيّن بها تصميمك وذلك كله مجاناً

إذا كنت تبحث عن إضافة لمسة شخصية إلى دعوات زفافك أو ترغب في إنشاء مظهر احترافي يحمل العناصر العربية، فإن أداة إنشاء الخطوط المجانية لدينا هي الأداة المناسبة لك. جربها اليوم واستمتع بتصميمات فريدة وأنيقة![2]

موقع Kaleam:

موقع كليم يتيح لك فرصة كبيرة لتصميم أجمل وأحدث الشعارات التي تحتاجها في:

  • تصاميمك.
  • جهازك الحاسوب أو الهاتف.
  • لكروت الأعراس.
  • لأعياد الميلاد.
  • أو من أجل دعوات مخلتفة.

حيث يمكنك بفضلها إضفاء لمسة خاصة بك على هذه التصاميم.

تم تطوير موقع كليم من أجل تلبية احتياجات الجميع الذين يتشاركون الحب والتقدير لفن الخط العربي ويودون إضافة لمسة فنية شخصية إلى تصاميمهم. فهي تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء الخطوط الفريدة وأعمال الخطاطين، وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام وأدوات متعددة. سواء كنت مبتدئاً أو خطاطاً محترفاً، يمكنك الاستفادة من موقع كليم لتحقيق رؤيتك الفنية الخاصة. يمكنك تخصيص عرض الحروف والأشكال والتزيينات والألوان، وحتى إضافة لمسات فنية مميزة مثل الخطوط الدقيقة أو التأثيرات الخاصة. من خلال موقع كليم، يتمتع الأفراد بفرصة الاستمتاع بتجربة شخصية لتطوير خطوطهم الخاصة والتعاون مع الآخرين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.[3]

يملك هذا الموقع عدة ميزات تجعلك ترغب في تجربته، حيث من أهم ميّزاته:

  1. الخط الرقمي المرن: حيث هذه المنصة المتقدمة تتمتع بتصاميم الخط العربي المرنة، حيث تستطيع التحكم بالخط من خلال تكبير أو تصغير حجمه، وتعديل طول الحرف أيضاً.
  2. تقليد خط اليد: هذه الصفة تشابه في المرونة الكتابة اليدوية للخطاطين المحترفين؛ وذلك عند إنشاء الحروف الرسومية بطريقة تمجد وتبرز جمال الخط العربي.
  3. تصميم خط كليم: تم إنشاء خطوط كليم في الأصل لاستخدامها في تصميمات الكتابة اليدوية العربية، مما يلغي الحاجة إلى أي نظام أساسي آخر أو ملفات أخرى.
  4. التحكم الدقيق: باستخدام هذا الموقع، يستطيع الخطّاط التمتع بالتحكم العالي والدقيق في جميع تفاصيل الخط والكتابة، ابتداءً من السماكة والمنحنى وانتهاءً بالتمدد والطول.
  5. معالجة النص: يمكنك باستخدام هذا الموقع، التحكم بالتدوير وتغيير جهة الأحرف والكلمات لأي جهة ترغب بها، والتحكم أيضاً بالحجم والمستوى المناسب.
  6. ما يأتي بعد التصميم: يمكّن هذا الموقع الخطاطين والمستعملين له بتصدير هذه الملفات أو الصور إلى ملفات مختلفة، مثل تصديره إلى PDFو SVG، حيث يدعم برامج متعددة، ونستطيع من خلاله الطباعة أيضاً لتصاميمنا.
  7. الوصول إلى كليم في كل مكان: حيث لا يحتاج هذا الموقع إلى تثبيت أو تحميل، وتستطيع الوصول إليه من أي متصفح تريده.[3]

وبهذا قد نكون عرضنا لكم أبرز المواقع التي تقدم لكم هذه الخدمات المميزة، ننصحكم بتجربتها للاستمتاع بخدامتها وفنّها الرائع.