ما هي الدول البارده في شهر اغسطس

الدول البارده في شهر اغسطس هي

  • النمسا.
  • تركيا.
  • بولندا.
  • البرازيل.

الدول البارده في شهر اغسطس كثيرة ومتنوّعة بمزيجٍ مختلف من المعالم السياحيَّة الأخاذة، ويُعد شهر أغسطس من شهور السنة المُمتعة والمفضلة للاستمتاع بعطلةٍ صيفيّة فريدة من نوعها:

النمسا: تصل درجات الحرارة في النمسا بشهر اغسطس 24 درجة مئويَّة، لذا يكون طقسها مُعتدل مع هواءٍ بارد ومنعش، بجانب جوها المتميّز فهي ساحرة فيما تمتلكه من معالم ومناطق جذب خياليَّة، والمميّز فيها أنها لا تعج بالسياح كغيرها من الدول الأوروبيَّة.

ومن الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في النمسا شهر اغسطس،  التجوّل في قصورها الفخمة، وزيارة المتاحف التاريخيَّة المُذهلة، إلى جانب أسواقها الممتعة والرحلات الاستكشافيّة للغابات، والجبال، فضلاً عن زيارة الشواطئ لمشاهدة الطبيعة الخلابة.

النمسا

تركيا: من الدول البارده في شهر اغسطس وهي الأفضل على مدار العام بصفة عامة، مع أجواء ممتعة وطقسٍ منعش مثالي ستكون تركيا وجهتك القادمة، فبغض النظر عن تكلفتها البسيطة للسفر إلا أنَّ معالمها نادرة وتستحق الزيارة حقًا لذا، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في شهر اغسطس في تركيا ومنها حضور الحفلات الليليَّة، والتجول في الأسواق.

بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة مع أشهى الوجبات التركيّة، وزيارة ساحل تركيا للاستمتاع بالكثير من الأنشطة المائيَّة، وألوان البحر المتلألأة، كما يُمكن التجول في الريف التركيّ ومشاهدة طبيعته الساحرة.

تركيا

بولندا: تدخل بولندا في تعداد الدول البارده في شهر اغسطس، إذ يصل متوسط درجة الحرارة في أغسطس  إلى 24 درجة مئويّة، كما توفر لك هذه الدولة الفريدة من نوعها مجموعة متعددة من الوجهات السياحيَّة الأكثر روعةً وجمالاً، وستجد فيها متعتك الحقيقيّة كونها غير مُزدحمة كغيرها.

تُعتبر بولندا أيضًا على قائمة أفضل وجهات شهر العسل في أغسطس، نظرًا لأجوائها الرومانسيَّة الهادئة، وشوارعها الراقية، وما تمتلكه من مواقع تاريخيَّة أثرية قديمة، ستتمكن هناك أيضًا من تجربة التلفريك، ومشاهدة أجمل الأماكن الطبيعيَّة من أعلى.

بولندا

البرازيل: تُعد البرازيل من أبرد الوجهات في شهر اغسطس، كما أنها تتفوق على غيرها بجمالها الطبيعي الأخَّاذ، تكون الأجواء في البرازيل معتدلة مُمتعة للغاية خلال الصيف، حيثُ يكون أنسب توقيت لزيارة الشواطئ الطبيعيَّة برمالها البيضاء الناعمة، والمميّز فيها أيضًا أنها من الوجهات السياحيَّة الغير مُكلفة.

ومن بين أفضل الأشياء التي ننصحك بها في البرازيل شهر اغسطس، هو الانغماس في حياة المدينة الصاخبة وزيارة الشلالات الطبيعيَّة، إلى جانب تجربة الرحلات النهريَّة السياحيَّة لأخذ جولة ممتعة في دلتا الأمازون، ولا تنسى أيضًا زيارة المحميات الطبيعيّة.[1]

البرازيل

أفضل وجهات شهر العسل في أغسطس

برمودا: يُعد شهر أغسطس الشهر الأكثر سخونة في برمودا، ومع ذلك فهو الأفضل لقضاء شهر العسل، حيثُ تهب نسمات الهواء المنعشة من منطقة البحر الكاريبي، مما تعادل المناخ وتجعله مثاليًا على الشاطئ، يُمكنك الاستمتاع في هذا المكان مع شريكك على الشاطئ الرملي الورديّ، في أفخم المنتجعات الرومانسيَّة هناك.

لا بد أيضًا من خوضِ مغامرة الغطس أو الغوص لاستكشاف الطبيعة عن قُرب، بجانب بزيارة Crystal Caves المذهلة الموجودة تحت الأرض، ولا تنسى مهرجانات الاثنين والأربعاء من شهر أغسطس للتعرّف على الثراث الثقافي للمكان.

برمودا

غرينادا: بالرّغم من أنّ شهر أغسطس في غرينادا من الشهور المُمطرة قليلاً، إلا أنّه مازال الشهر والمكان الأفضل لقضاء شهر العسل، إذ يوفر لك هذا المكان المُدهش جميع ما تحلم به من أنشطة رائعة في الهواء الطلق، كما يقدم لك العديد من المنتجعات الرومانسيّة بعيدًا عن الازدحام لمزيد من الخصوصيّة.

غرينادا

بربادوس: مكان آخر من أفضل وجهات شهر العسل في أغسطس، فالطقس في بربادوس خلال هذا التوقيت يكون مشمسًا حار وذلك على مدار العام أيضًا، لذلك تُعتبر وجهة سياحيَّة رائعة في منطقة  البحر الكاريبي، حيثُ الشواطئ المذهلة مع أشعة الشمس الدافئة والرمال البيضاء الناعمة.

عادةً ما تكون أشهر الصيف هي الأكثر هدوءًا في باربادوس، لذا يسمح لك هذا الأمر بالاستمتاع بأجواءٍ هادئة رومانسية، بعيدًا عن الأعين والأماكن المزدحمة.[2]

بربادوس

أين اسافر في شهر أغسطس

  • آيسلندا.
  • إكوادور.
  • جزر كوك.
  • ملاوي.

بالرّغم من أنَّ شهر أغسطس من شهور الذروة السياحيَّة، إلا أنّه مازال بإمكاننا تحديد أجمل المناطق السياحيّة التي تتسم بالهدوء والسلام النفسيّ بعيدًا عن أجواء الزِّحام:

آيسلندا: يبلغ جمال آيسلندا الخلاب قمة روعته في شهر اغسطس، من ناحية المناظر الطبيعيَّة الخضراء والأجواء المُشمسة، ستكون وجهتك الأفضل على الإطلاق دون مبالغة إذا كنت تتساءل أين اسافر في شهر أغسطس؟ حيثُ مشاهد البحيرات الطبيعيّة والشلاشلات والأنهار الجليديَّة.

كل ذلك ولم ننتهي بعد، فهي فرصتك للانضمام لموسم قطف التوت في أغسطس، والإبحار بالقوارب في المياه البحريَّة التي تعج بالحيتان الضخمة، مع رؤية طائر البفن المُذهل على الشاطئ، وحضور المهرجانات التي تقام في أغسطس، كل ذلك بجانب زيارة معالم آيسلندا التاريخيَّة الفريدة من نوعها.

آيسلندا

إكوادور: الإكوادور من الدول الصغيرة التي قد تظن أنها لن تُدهشك، لكن في الواقع هي تحمل لك الكثير من المفاجآت الحقيقيَّة، حيثُ يمكنك مشاهدة القمم البركانيّة الرائعة التي تكسوها الثلوج، بالإضافة للغابات الإستوائيّة ومشاهدة الحياة البرية، وفرصة التجول في أسواق الحرف اليدويّة.

لذا تعد تعتبر الإكوادور دولة قيمة للغاية وممتازة بكل المقاييس السياحيّة، فهي رخيصة وغير مكلفة وتتمتع بأجواء ممتعة خلال شهر أغسطس، وفيها ما لا يمكن إيجاده في أي مكانٍ آخر.

إكوادور

جزر كوك: وكأنك في قطعة من الجنة على الأرض هكذا تبدو جزر كوك الطبيعية المثيرة للدهشة، حتى أنك ستجد فيها مجموعة من أجمل الشواطئ في العالم، لذا استمتع بطقسٍ مشمش على شواطئ جزر كوك واسترخي قليلاً بعيدًا عن الزحام.

خلال شهر أغسطس تتساقط الأمطار على جزر كوك لكن بقدر ضعيف جدًا، وهذا ما يضمن لك عطلة ممتعة وسط البحيرات الزرقاء، والرمال الدافئة بأشعة الشمس، ونعيم لا ينتهي في هذا المكان.

جزر كوك

ملاوي: دائمًا ما تترك ملاوي بصمتها مع كل زائر، نظرًا لما تمتلكه من حياة برية، وبحيرات صافية، ناهيك عن الشواطئ الخلابة والمحميات الطبيعيّة وبحيرة ملاوي المذهلة، لذلك نرشحها لك كونها من أفضل الأماكن زيارة في أغسطس، وذلك لأن شهر أغسطس فيها ينعم بأجواء ممتعة ويكون الوقت الأمثل للاستجمام على الشواطئ.[3]

ملاوي

أفضل أماكن للسفر في اغسطس

  • شرق كندا.
  • كينيا.

شرق كندا: أغسطس في شرق كندا هو السحر الساحلي بحد ذاته، ستدهشك القارى الساحليَّة الموجودة فيها، إلى جانب مشهد الحيتان الحدباء الواضحة في خليج فوندي، كما توفر لك كندا أيضًا متعة ركوب المسارات الدراماتيكية من القمة وصولاً إلى  المنارات المنعزلة، سيكون شهر أغسطس فيها معتدلاً مع سماء أكثر صفاءًا، لذا فهي من أفضل أماكن السفر في أغسطس وفصل الصيف بشكل عام.

شرق كندا

كينيا: توفر لك كينيا تجربة الحياة البرية ومشاهدتها عن كثب، إذ يمكنك خلال شهر أغسطس حضور “The Greatest Show on Earth” حيثُ رؤية الهجرة الكبرى لبعض الحيوانات عبر كلاً من كينيا وتنزانيا، وذلك لأنَّ خلال شهر أغسطس  تصل هجرة الحيوانات البريَّة عادة إلى نهر مارا في منطقة ماساي الكينيَّة.

في كينيا يُمكنك مشاهدة هجرة ما يقرب من 1.5 مليون حيوان بري، جميعهم يتسابقون من أجل عبور النهر بأمان، وتفادي هجمات التماسيح الشرسة في الماء، والأسود المنتظرة على الشاطئ.[3]

كينيا

أفضل وجهات السفر في أغسطس

  • الأرجنتين.
  • بالي.

الأرجنتين: استمتع بالمناخ البارد في شهر أغسطس في العاصمة(بوينس آيرس) حيُ تتمتع العاصمة بالجفاف وبرودة الطقس، والجميل في هذا التوقيت أنها تكون خالية من السياح والزحام.

الأرجنتين

بالي: تتمتّع بالي بالدفء والأجواء الجافة المشمسة خلال شهر أغسطس، إذ تتراوح فيه درجات الحرارة بين 27 درجة مئويَّة،  فتظهر السماء صافية وتكون العطلة ممتعة جدًا خلال هذه الأوقات، في بالي يُمكنك استكشاف حقول الأرز، وزيارة المعابد المُبتكرة الواقعة على قمم التلال الدراميَّة.[3]

بالي

الطقس في أوروبا شهر أغسطس

يشهد شهر أغسطس في أوروبا تأثرًا واضحًا بالمناخ البحريّ المعتدل الشتويّ، لذا عند السفر إلى أوروبا خلال شهر أغسطس 2030 من المتوقع أن تجدها تمطر كل يوم تقريبًا، مع ظهور الضباب أحيانًا بجانب العواصف الرعديَّة.

يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة خلال النهار في شهر اغسطس في أوروبا، ما بين 20 إلى 28 درجة مئويَّة، وغالبًا ما يكون أول أسبوع من شهر أغسطس هو الأسبوع الأكثر سخونة.[4]