ما سر تميز ماسك شيا مويستشر ؟.. والطريقة الصحيحة لإستخدامه

انواع ماسك شيا مويستشر

  • ماسك شيا مويستشر بزبدة الشيا الخام.
  • شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي.
  • ماسك شيا مويستشر بالأفوكادو.
  • ماسك شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه.

ماسك شيا مويستشر بزبدة الشيا الخام: تلعب زبدة الشيا دورًا رئيسيًا في ترطيب الشعر بقوة فائقة، لذا فهي عنصر أساسي في تقوية وإعادة حيوية الشعر الجاف والتالف، كما أنَّ ماسك شيا مويستشر بزبدة الشيا يُساهم في صحة وترطيب الشعر المُعالج كيميائيًا ليُصبح أقرب للشعر الطبيعي.

طريقة الاستخدام: بعد تنظيف الشعر جيدًا وعلى شعر مُبلل يتم وضع كمية وفيرة من ماسك شيا مويستشر، مع استخدام مشط واسع الأسنان لتوزيع الماسك على الشعر بدايةً من الجذور حتى الأطراف، وبعد 5 دقائق يُشطف الشعر.

وإذا رغبتِ في نتيجة أعلى وأفضل بعد وضع الماسك على الشعر، يجب تغطية الرأس بغطاءٍ بلاستيكيّ مع تعريض الشعر لدرجة حرارة متوسطة، وبعد نصف ساعة تقريبًا، يتم شطف الشعر جيدًا.

  •  يصل سعر ماسك شيا مويستشر بزبدة الشيا الخام إلى 61.50 ريالاً سعوديًا، يُمكنك الشراء من هذا الرابط.[1]

ماسك شيا مويستشر بزبدة الشيا الخام

ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي: واحد من ماسكات الشعر الممتازة كونه غنيًا بزبدة الشيا، وزيت الخروع الطبيعي، بالإضافة إلى النعناع الفلفي ونسبة من خل التفاح، وبفضل هذه المكونات يُساعد الشعر على إستعادة ترطيبه، ومرونته، بجانب علاج الشعر التالف والمعالج كيميائيًا.

يتميّز هذا الماسك بأنه مثاليًا لمن يستخدمون صبغة الشعر أو الفرد بشكلٍ دائم، كما أنّه جيد أيضًا مع الشعر المُجعد والمتموج، فيترك الشعر ناعمًا قابلاً للتصفيف، مع لمعة صحيّة رائعة بفضل زيت الخروع الأسود الجمايكي وزبدة الكاكاو.

طريقة الاستخدام: أولاً يتم غسل الشعر بالشامبو المناسب لشعرك، من ثمَّ يوضع كمية كبيرة من ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع، مع توزيعه بالتساوي على جذور الشعر حتى الأطراف الجافة، ونبدأ في تمشيطه على الشعر لضمان تغلغله في كافة أنحاء البصيلات، مع تركه لمدة 30 دقيقة من ثمَّ شطف الشعر.

  • يصل سعر ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي إلى 61.76 ريالاً سعوديًا، يُمكنك الشراء من هذا الرابط.[2]

ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

ماسك شيا مويستشر بالأفوكادو: يُساهم البان الزيتي وفاكهة الأفوكادو بجانب الماتشا والطحالب الخضراء، في تغذية بصيلات الشعر وتقويتها، مع إعادة صحة ورونق الشعر الباهت والمجعد، كما تدخل زبدة الشيا في تركيبته مما يضمن ترطيبًا فائقًا، نعم بل يمنحك ماسك شيا مويستشر بالأفوكادو ترطيبًا يُعالج تكسّر خصلات الشعر.

كما يُعالج جفاف الشعر الزائد مما يجعله ناعمًا وانسيابيًا، ويعود الفضل في تركيبته الغنية إلى المزيج القوي للمورينجا، والأفوكادو، والكرنب الأجعد، والماتشا، والطحالب الخضراء بالتّالي ستحصلين على لمعانًا مضاعف 7 مرات.

  • يصل سعر ماسك شيا مويستشر بالأفوكادو إلى 52.78 ريالاً سعوديًا، يُمكنك الشراء من هذا الرابط.[3]

ماسك شيا مويستشر بالأفوكادو

ماسك شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه: يضمن لكِ ماسك شيا مويستشر ترطيبًا غنيًا للشعر، مع الحصول على شعرٍ كثيف ومموج، كما يتميّز هذا القناع بأنه خالٍ من الكبريتات والبارابين.

يدخل في تركيبة ماسك شيا مويستشر زيت جوز الهند والذي يُساعد على ترطيب الشعر والحد من التقصُّف، مع رحيق الأغاف الذي يجعل الشعر ناعمًا حريريًا، كما يُساعد زيت بذور الكتان بأحماض الأوميجا الدهنيّة، على تعزيز لمعان الشعر وقوته.

طريقة الاستخدام: يُوضع ماسك شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه على شعر نظيف مُبلل أو جاف، من ثمَّ يتم تمشيط الشعر بواسطة مشط ذو أسنان عريضة لتوزيعه جيدًا، أو يمكنك الاستعانة بأصابعك لإيصال الماسك لجميع الجذور والأطراف.

ولكن إذا كنتِ ترغبين في شعرٍ مموج بشدة “كيرلي” عليكِ وضع كمية وفيرة من ماسك شيا مويستشر على شعر مُبلل، من ثمَّ يُترك ليجف، وإذا كنتِ ترغبين في التخلص من الشعر الهائش يجب وضع المنتج على شعر جاف.

  • يصل سعر ماسك شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه إلى 61.87 ريالاً سعوديًا، يُمكنك الشراء من هذا الرابط.[4]

ماسك شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه

ماسك شيا مويستشر للشعر الكيرلي

البعض يفضِّل الشعر الكيرلي ولكنه يتطلَّب مزيدًا من العناية والاهتمام، لذا يُعتبر ماسك شيا مويستشر بالكركديه وجوز الهند الماسك الأفضل في هذه المجموعة لشعرٍ كيرلي مجعد مع لمعة صحية رائعة.

يتمتّع جوز الهند بالحفاظ على الترطيب الفائق، بجانب زيت بذور الكتان التي تُساهم في لمعان الشعر وجعله يبدو أكثر صحة،   ويتم استخدامه على شعر مُبلل للحفاظ على تموج الشعر، بالإضافة إلى تخلصه من تقصف الشعر.

والافضل هو شراء مجموعة شيا مويستشر للشعر الكيرلي كاملة، وتتكون من شامبو شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه، وبلسم شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه، وماسك شيا مويستشر للشعر الكيرلي.[4]

  • ماسك شيا مويستشر للشعر الكيرلي بسعر 61.87 ريالاً سعوديًا من هذا الرابط.
  • بلسم شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه بسعر 58.16 ريالاً سعوديًا من هذا الرابط.
  • شامبو من شيا مويستشر بجوز الهند والكركديه بسعر 52.59 ريالاً سعوديًا من هذا الرابط.
مجموعة شيا مويستشر للشعر الكيرلي
مجموعة شيا مويستشر للشعر الكيرلي

ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

تظهر مكونات ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي في “زيت الخروع، زبدة الشيا، النعناع الفلفي” وهي تركيبة فائقة في علاج الشعر الجاف وترطيبه جيدًا، ويُستخدم بوضعه على شعر مُبلل وتوزيعه والتأكد من تشرُّب الجذور والأطراف للماسك، مع تركه على الشعر لمدة 30 دقيقة وغسل الشعر جيدًا.[2]

ماسك شيا مويستشر الازرق

شيا مويستشر ماسك الزبادي والعسل واحد من أجمل ماسكات الشعر المُقدمة من شيا مويستشر، حيثُ يدخل في تكوينه “زهر العسل، البانثينول، زيت الجوجوبا، زيت جوز الهند، زبدة الشيا، زبادي، جلسرين” لذا يتميّز بتركيبه غنية للغاية تُساعد الشعر على إستعادة حيويته، بالإضافة إلى ترطيب الشعر بعمق والتخلُّص من تقصُّف الشعر.

كما يُساعد ماسك شيا مويستشر الازرق في علاج قشرة الرأس، مع التخلُّص من أطراف الشعر التالفة، وتغذية الشعر ونموه، ويُمكنكِ استخدامه بوضعه على الشعر لمدة 15 دقيقة، من ثمَّ يشطف الشعر جيدًا، ويُمكن شراؤه بسعر 57.50 ريالاً سعوديًا من خلال هذا الرابط نظرًا لأنّه مازال غير متوفّر على iherb “أي هيرب”.[5]

ماسك شيا مويستشر الازرق

ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ

توفّر مجموعة ماسك شيا مويستشر ماسك مُخصص للشعر المصبوغ، إذ يُساعد على ترطيب الشعر وتقوية بصيلاته دون التأثير على الشعر المصبوغ، بل يوفر له عناية فائقة بفضل مكوناته من ماء الأرز البنفسجيّ، وزهرة الأوركيد.

ويُمكنك شراء ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ بسعر 58 ريالاً سعوديًا من خلال هذا الرابط نظرًا لأنّه مازال غير متوفّر على iherb “أي هيرب”.[6]

ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ

طريقة استخدام ماسك شيا مويستشر

  • بعد تنظيف الشعر بالشامبو والماء جيدًا، وعلى شعر مُبلل يُوضع كمية وفيرة من ماسك شيا مويستشر.
  • يتم توزيع الماسك على الشعر بالتساوي بالتمشيط، بواسطة مشط ذو أسنان واسعة.
  • يُترك الماسك على الشعر لمدة 15 إلى 30 دقيقة، من ثمَّ يشطف الشعر بالماء.[1]