ابرز 20 شاليهات بريده 

شاليهات بريده

تشمل بريده الكثير من الأماكن السياحية المفتوحة من الممكن زيارتها في المدينة بالإضافة إلى الكثير من الشاليهات الرائعة والمختلفة المناسبة للعطلة الصيفية.

شاليهات الأجنحة الرخامية الفندقية

شاليهات الاجنحة الرخامية الفندقية

تعتبر شاليهات الأجنحة الرخامية الفندقية في بريده على طريق الملك فهد من أفضل الشاليهات في برده. توفر الشاليهات للضيوف عطلة رائعة. تحتوي الشاليهات على غرف عائلية وشرفة وإطلالة على الحديقة ومنطقة جلوس جميلة ومطبخ صغير مجهز بالكامل. يوفر مكان الإقامة الوصول إلى مواقف مجانية للسيارات.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليه كوتج

شاليه كوتج

يقع شاليه كوتج على الطريق الدائري الشمالي الفرعي. إذا كنت تخطط للسفر بالسيارة فهناك موقف للسيارات في منطقة الفندق. تتميز كل غرفة من غرف الشاليه بوسائل الراحة مثل ميني بار وتكييف ومطبخ صغير مجهز بالكامل. سوف تستمتع بإطلالة على على المسبح أو الحديقة من نافذتك. يحتوي مجمع الشاليهات على منطقة نزهة.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليه بالم ون

شاليه بالم ون بريده

يتكون الشاليه من قسم واحد مساحته 300 متر ومن طابقين. الطابق الأرضي يضم صالة الاستقبال ومطبخ ودورة مياه. والطابق العلوي يضم غرفتين نوم. والجلسة الخارجية للشاليه مكيفة وتضم مسبح. لمزيد من الخصوصية، يتميز مكان الإقامة بمدخل خاص. يمكنك الاستفسار والحجز عن طريق الرقم: 0552504189

أو يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليه السرايا

شاليه السرايا بريدة

يتميز شاليه السرايا بقرب موقعه وفخامة تصميمه. يتكون شاليه العائلات من مجالس للرجال وللنساء وجلسات أرضية خشبية خارجية ومسبح ومطبخ وصالة كبيرة مصممة للحفلات وللمناسبات. يحتوي الشاليه الواسع مع شرفة وإطلالة على المسبح على غرفة نوم واحدة و  غرف معيشة ومطبخ مجهز و3 حمامات. يمكنك الاستفسار عن طريق الرقم: 0531309821.

أو يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليهات ديفون

شاليه ديفون بريدة

تعتبر شاليهات ديفون من أجمل شاليهات بريدة. حيث تتميز بموقعها بالقرب من أشهر معالم المدينة. يتميز مكان الإقامة بحمام سباحة مع إطلالة وحديقة وموقف سيارات ومدخل خاص. يحتوي الشاليه على غرف عائلية. وهو ممتاز من كل النواحي من حيث النظافة والراحة وطاقم العمل.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليه الفورسيزونز

شاليه الفورسيزونز بريدة

يتكون الشاليه من غرفة نوم واحدة ومطبخ مجهز بالكامل و 3 حمامات. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة. يوفر مكان الإقامة مدفأة. ويوجد مسبح أيضًا. تصميم الشاليه فخم للغاية. والجلسات مريحة ومناسبة لقضاء عطلة هادئة.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليه كنده

شاليه كنده بريدة

يقع شاليه كنده في بريده. ويوفر مكان إقامة هادئة مع مسبح خاص وجلسة خارجية وإطلالة على الحديقة. يوفر مكان الإقامة إطلالة خلابة على الحديقة، كما يوفر الشاليه خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا. ويحتوي على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز وحمامين مع مقصورة دش وحوض استحمام ساخن.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليهات العرب

شاليه العرب بريدة

تقع شاليهات العرب شمال قرب قاعة اليخت. هذا الشاليه مكون من طابق واحد ويحتوي على غرفة نوم واحدة ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة. يضم أماكن إقامة مكيفة مع مسبح خاص. يمكن الوصول إلى كل من خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات في الشاليه مجانًا. يحتوي الشاليه على ألعاب الأطفال.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليه دانه النخيل

شاليه دانه النخيل بريدة

شاليه دانه النخيل يضم وحدات إقامة تقع جميعها في الطابق الأرضي  وتطل على الحديقة ، وهي مجهزة بمرافق لإقامة حفلات الشواء الممتعة. المطبخ مجهز بالكامل. ويوجد مسبح. وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليه كلارا

يوفر شاليه كلارا مسبحًا خاصًا ومواقف مجانية للسيارات. يوفر هذا الشاليه المكيف إمكانية الوصول المباشر إلى التراس، ويحتوي على غرفة نوم منفصلة ومطبخ مجهز بالكامل.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا [1]

منتجع سورا

منتجع سورا بريدة

يوجد منتجع سورا على طريق الملك سلمان، الدائري الغربي في بريده. الفيلا أو الشاليه في المنتجع تحتوي 4 غرف نوم و5 حمامات ومنطقة لتناول الطعاك ومطبخ مجهز بالكامل وتراس مطل على المسبح ومنطقة جلوس ومواقف مجانية للسيارات.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

منتجع صوفيا

شاليه منتجع صوفيا بريدة

يقع منتجع صوفيا على بعد 10 دقائق بالسيارة من متحف بريدة. يمكنك الاسترخاء في الشرفة. حيث تشمل الشاليهات على شرفة خاصة. المطبخ مجهز بالكامل. وهناك مسبح.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا

شاليه شرفة

شاليه شرفة موجود في بريده حي الراشديات. المكان مناسب جدًا للباحثين عن الاستجمام والاسترخاء. يتكون الشاليه من صالة ومطبخ مجهز بالكامل وطاولة طعام وجلسة خارجية بإطلالة على الحديقة. يمكنك التواصل عبر الرقم +966508981180

شاليه دنهل الفندقي

شاليه دنهل الفندقي بريدة

شاليه دنهل الفندقي موجود على طريق الملك فهد في بريده. يحتوي هذا الشاليه على مسبح خاص وحديقة وشرفة ومواقف مجانية للسيارات. ويتكون من غرفة نوم واحدة ومطبخ مجهز بالكامل وتراس يطل على الحديقة.

يمكنك الحجز من بوكنج من هنا [4]

شاليه بيات

شاليه بيات بريدة

شاليه بيات هو شاليه فندقي للآجار اليومي يتميز الشاليه بالخدمات والمرافقات الرائعة للغاية وأهمها المسبح الداخلي. مكان الشاليه خلف كليات القصيم الأهلية. لذلك فهو قريب من الكثير من خيارات الطعام الرائعة. يمكنك التواصل عبر الرقم +966530578308

شاليه موج للألعاب المائية

شاليه موج للالعاب المائية

شاليه موج للألعاب المائية في بريده شمال حي الرحاب. الشاليه مناسبة للعائلات حتى يستمتع الأطفال بالألعاب المائية الموجودة على المسبح. تحتوي الشاليه على جلسات خارجية رائعة وصالح ومطبخ. يمكنك التواصل عبر الرقم +966551135118

شاليه لا بيرلا الفندقية

شاليه لا بيرلا الفندقي

واحد من أفخم وأفخر الشاليهات في بريده. يحتوي على غرفة جلوس رئيسية وغرفة إضافية مطلة على المسبح والحديقة ومطبخ مجهز وغرفتين نوم في الطابق العلوي بالإضافة إلى صالة وجلسة خارجية رائعة على المسبح. الشاليه ينفع لارقى الحفلات والمناسبات. يمكنك التواصل عبر الرقم 966545655560

شاليه نارنسيس

شاليه نارنسيس بريدة

شاليه نارنسيس في بريده مناسبة للجمعات الكبيرة حيث تحتوي على 7 غرف. توجد شرفة واسعة وصالة مشتركة. المطبخ مجهز بالكامل. وهناك ألعاب للأطفال. يمكنك التواصل عبر الرقم +966553251414

[5]

شاليهات برستيج

شاليهات برستيج

تقع شاليهات برستيج في بريدة، تحتوي شاليهات برستيج على مسبح خارجي وحديقة وموقف للسيارات مجاني. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم ومطبخ مجهز وحمام واحد. المكان نظيف ومرتب جدًا. يمكنك التواصل عبر الرقم   966507014040

[3]

شاليهات سحاب

شاليهات سحاب

شاليه سحاب في بريدة من أجمل شاليهات المدينة تتميز الوحدات المكيفة بمسبح خاص ومرافق للشواء في الحديقة وتقدم خدمات عائلية وترفيهية. الشاليه واسع ومريح جدا. وهو قريب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية. ويمكنك التواصل عبر الرقم 0533350703

[2]