قائمة 10 شاليهات حائل

شاليهات حائل

حائل من المدن السعودية التي يمكنك الاستمتاع فيها من خلال قضاء العطلة والأيام الصيفية في أحد الشاليهات المجهزة بجميع الكماليات وبعضها يوجد به حمام سباحة وفيما يلي قائمة 10 شاليهات حائل :

  1. شاليه ليلتنا
  2. شاليهات منتجع الصيالية
  3. شاليهات ريست ٢
  4. شاليه البستان حي المنتزه الغربي
  5. شاليه ريست ١
  6. شاليه ديور
  7. شاليه بلاك نايت 
  8. شاليه ايفا
  9. شاليهات منتجع البتول
  10. شاليه فاملي دي

شاليه ليلتنا: ليلتنا عبارة عن شاليه مكيف يضم غرفة نوم واحدة وتلفزيون ومطبخ متكامل ، ويتميز بموقعه القريب من منتزه سمرة جاردن وجامعة حائل وحديقة الزيتون ، كما أنه بالقرب من ملعب حائل و قلعة عيرف التي تقع على بعد 14 كم فقط ، ويوفر موقف مجاني خاص للسيارات ، كما يتميز بوجود بعض الألعاب المائية للأطفال بداخل البسين الخاص.

يمكن للزوار الذهاب إلى بحيرة أجا حيث أنها تقع على بعد 19 كم فقط ، بينما يقع منتزه الأمير سعود بن عبد المحسن على بعد 21 كم.

العنوان: حي الرصف، حائل

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

قائمة 10 شاليهات حائل
شاليه ليلتنا

شاليهات منتجع الصيالية: يوجد بمنتجع الصيالية عدد من الشاليهات التي توفر إطلالة على الحديقة كما يضم شرفة وآلة لصنع القهوة ، ويقع بالقرب من الكثير من المناطق يقع على بعد 11.3 كم من جامعة وبحيرة أجا ويوفر مطبخ مشترك.

وهو شاليه مكيف يحتوي على أربع غرف نوم وتلفزيون وطاولة لتناول الطعام ومطبخ يوجد به ثلاجة وبعد الاحتياجات الأخرى ، يوجد بالشاليه مسبح وحديقة يمكن الاستمتاع بها وأخذ جرعة كافية من فيتامين د عند الاستمتاع باشعة الشمس الساطعة صباحاً.

ويقع شاليه الصيالية على بعد 13.8 كم من مكان قلعة إيرف.

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

شاليهات منتجع الصيالية
شاليهات منتجع الصيالية

شاليهات ريست ٢: هو شاليه مكيف يحتوي على غرفتي نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مع ثلاجة ويضم بار لتناول المشروبات ، بالإضافة لاحتوائه على مسبح خاص وحديقة ويمكن للضيوف وضع سيارتها بالموقف الخاص بالشاليه.

وتقع كى من جامعة حائل وحديقة الزيتون على بعد 17 كم

العنوان:  الزهراء ٢، حائل

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

شاليهات ريست ٢
شاليهات ريست ٢

شاليه البستان حي المنتزه الغربي: يعد ضمن أفضل شاليهات حائل  ويقع شاليه البستان حي المنتزه الغربي في حائل على بعد 2.5 كم من حديقة الزيتون وعلى بعد 2.6 كم فقط من منتزه الأمير سعود بن عبد المحسن ، ويتميز هذا الشاليه بوجود خدمة الواي فاي المجانية مع فرصة الاستمتاع بالمسبح الخارجي والتكييف ، كما يوجد موقف خاص بالشاليه لركن السيارات طوال فترة الإقامة.

يوفر الشاليه تراسًا وإطلالات على المدينة ويحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة وتلفزيون ومطبخ يوجد به جميع المستلزمات ويتوفر 3 حمامات.

يمكن الذهاب إلى منتزه السلام اثناء الاقامة في شاليه البستان حيث أنه يقع على بعد 3.9 كم فقط.

العنوان: طريق حائل

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليه البستان حي المنتزه الغربي
شاليه البستان حي المنتزه الغربي

شاليه ريست ١: شاليه مكيف يضم تراس مميز يوجد بجميع الشاليهات حمام خاص ومطبخ كامل وتلفزيون ، ويقع على بعد 13.5 كم من قلعة آيرف ويمكن للضيوف في الشاليه استخدام المسبح الداخلي.

ومن أشهر الأماكن السياحية القريبة من شالية ريست 1 مدينة ملاهي السمراء حيث يقع على بعد 16.1 كم.

العنوان:شارع الأمير سعود بن عبدالمحسن آل سعود, حائل

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليه ريست ١
شاليه ريست ١

شاليه ديور: ديور هو شاليه فندقي  يوجد به حديقة ، وهناك وحدات توفر اطلالة على المسبح والتراس. ويحتوي هذا الشاليه على مكيف هواء وغرفتي نوم وتلفزيون ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ صغير مع ثلاجة وفرن، ويوجد مناشف في الشاليه ، وتقع حديقة الزيتون على بعد 19.3 كم من الشالية.

العنوان: حي قفار، حائل، الوادى

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليه ديور
شاليه ديور

شاليه بلاك نايت: يقع شاليه بلاك نايت في منطقة الوادي ويوجد به مسبح خارجي وموقف خاص بالسيارات النزلاء ، يحتوي الشاليه على غرفة نوم واحدة مع تكييف ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع ميني بار.

 العنوان: طريق المدينة المنورة حائل مخطط الفايزية، الوادي

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليه ايفا: هذا الشاليه يقع في منطقة الوادي يوجد به بار مع اتاحة خدمة الواي فاي بشكل مجاني طوال فترة الأقامة ، ويتميز شالية ايفا عن غيره ويتم وضعه في قائمة 10 شاليهات حائل لأنه يقدم خدمة العناية بالغرف مع وجود مكتب لاستقبال الزوار خلال اليوم ، مما يضم مسبح في الهواء الطلق وموقف مجاني لجميع النزلاء.

يوجد بكل شاليه غرفة نوم واحدة بها تلفاز وتكييف وغرفة معيشة ومطبخ يحتوي على ميني بار بالإضافة إلى وجود ملعب بالأطفال.

يقع الشاليه على بعد  22 كم قلعة إيرف وحديثة سمرا التي تعد من ضمن أشهر المناطق السياحية في حائل.

العنوان: مخطط اليمامة, الوادي

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليه ايفا
شاليه ايفا

شاليهات منتجع البتول: تم وضعها ضمن قائمة 10 شاليهات حائل وبشكل خاص في الودي لأنه يضم مسبح خارجي خاص ويوجد به موقف للسيارات ، كما أنه يضم شرفة تطل على الخارج مباشرة ، ويوجد بجميع الشاليهات غرفة نوم واحدة ومطبخ صغير مجهز بالكامل وتلفاز ومكيف ، ويقع بعد 27 كم من منتجع البتول

العنوان: الوادي 

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليهات منتجع البتول
شاليهات منتجع البتول

 شاليه فاملي دي: يقع شاليه فاملي دي للعائلات في حائل بشكل خاص في النقرة ويوفر مكان إقامة مع صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصراف آلي ، كما يضم مسبح خاص وحديقة ومواقف خاص بالشاليه للزوار.

يتكون الشاليه من غرفتي نوم ومطبخ وحمامين ، وكما يوجد به تراس يصل إليه الشمس طوال النهار يمكن للضيوف السباحة في المسبح الداخلي أو ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة.

العنوان: النقرة، حائل

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليه منتجع وادي النخيل
شاليه منتجع وادي النخيل

شاليه منتجع وادي النخيل: يتميز منتجع وادي النخيل بإطلالات على المسبح ، ويوفر أماكن إقامة مع مركز للياقة البدنية وحديقة وتراس ، كما يوجد موقف خاص ويقع في منطقة متميزة يحبها جميع الزوار حيث يمكن القيام برياضة المشي والتنزه وتجربة تنس الطاولة.

يوجد بجميع الشاليهات مكيف وغرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وماكينة صنع القهوة و 4 حمامات مع تلفزيون ومشغل دي في دي.

يوجد بهذا المنتجع ساونا ومسبح داخلي للاستمتاع بالسباحة في جميع الأوقات.[1]

العنوان:9HP4+GF2 حائل, الوادي

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

شاليه منتجع وادي النخيل
شاليه منتجع وادي النخيل