مطاعم الدمام عوائل

مطاعم الدمام عوائل

  • مطعم أوشيانا Oceana من مطاعم الدمام عوائل.
  • ستيك هاوس من أفضل مطاعم كورنيش الدمام عوائل.
  • أروانا مطعم عوائل بمدينة الدمام السعودية.
  • مطعم بالكوني Balcony للعائلات.
  • مطعم شيزان Shezan الهندي بالدمام.

إذا كنت من قاطني مدينة الدمام الجميلة، أو هناك في زيارة سواء عمل أو مناسبة اجتماعية بصحبة أسرتك وأطفالك، إليك مجموعة من أشهر مطاعم الدمام عوائل حتى يتسنى لك،  الاستمتاع بتناول الطعام برفقة أفراد عائلتك.

مطعم أوشيانا Oceana من مطاعم الدمام عوائل: من ضمان فئات المطاعم المتوسطة، التي تفتح أبوابها ليس للعوائل فقط لكن للأفراد، يقع مطعم أوشيانا على طريق الملك عبد الله، في منطقة الشاطئ الغربي بمدينة الدمام، موقع المكان على خرائط جوجل من هنا.

منيو مطعم أوشانا الدمام

مطاعم الدمام عوائل

كما يمكنك الحصول على جولة داخل المكان ومشاهدة صور حية من خلال رابط صفحة أوشيانا على الانستغرام من هنا، أما عن المواعيد العمل فهي تبدأ من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة الواحدة صباحاً.

حصل مطعم أوشيانا على تقييم مرتفع من العملاء، الذي أشادوا بالهدوء والنظافة ومذاق الطعام الجيد بداخله، أفضل الأطباق التي يشتهر بها المطعم هي، البرياني، الماسالا، السبرنغ رول، سلطة الفتوش، حساء الدجاج، الروبيان وحساء المأكولات البحرية، لمشاهدة المنيو اضغط على الصورة بالأسفل.

منيو مطعم أوشانا الدمام

ستيك هاوس من أفضل مطاعم كورنيش الدمام عوائل: خيار رائع آخر من مطاعم العوائل بمدينة الدمام، وهو مطعم ستيك هاوس Steak house، الذي يقع على طريق الأمير محمد بن فهد، اتبع إرشادات الطريق على خرائط جوجل من هنا للوصول إلى هناك بسهولة، المطعم مشهور بأكله الجيد ونظافته منذ 30 عاماً.

أما عن موقع ستيك هاوس الرسمي يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط، حتى يتسنى لك مشاهدة كافة الوجبات والمنيو الخاص بالمكان، الموقع متاح باللغتين العربية والإنجليزية.

ستيك هاوس من أفضل مطاعم كورنيش الدمام عوائل

مواعيد عمل ستيك هاوس تبدأ من الساعة 1 ظهراً وتنتهي في الواحدة صباحاً، من أشهر المأكولات هناك الوجبات البحرية، أطباق الدجاج المختلفة، تندرلوين ستيك والشطائر اللذيذة، شاهد منيو مطاعم ستيك هاوس الدمام من هنا.

منيو مطعم ستيك هاوس عوائل الدمام

أروانا مطعم عوائل بمدينة الدمام السعودية: من مطاعم الدمام عوائل، مطعم أروانا للمأكولات البحرية والأسماك، يقع المكان على طريق الخوارزمي، أحد، ورابط مطعم أروانا Arawana على موقع خرائط جوجل من هنا.

مواعيد عمل أورانا طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، أما قائمة الطعام متاحة تفصيلياً من خلال الضغط على الرابط من هنا.

من أشهر الوجبات في مطعم أروانا بالدمام، الذي يعتبر وجهة مثالية للعوائل هو فاهيتا الروبيان، الأرز البرياني والصيادية والمموش، سلطة فانليسا والمأكولات البحرية.

مطعم أروانا مطاعم الدمام عوائل

مطعم بالكوني Balcony للعائلات: يقم مطعم بالكوني Balcony في الشاطئ مول الدمام، موقع المطعم على خرائط جوجل من هنا، حيث يمكن تتبع إرشادات الطريق والوصول إلى هناك بسهولة.

مطعم بالكوني ‏Balcony‏ للعائلات‏

مواعيد العمل الخاصة ببالكوني تبدأ من الساعة 7:30 ص وحتى منتصف الليل، رقم التواصل الخاص بالمكان هو 966138989994، كما يمكن مشاهدة الآكلات من خلال موقع المطعم على انستغرام من هنا.

يقدم المكان أماكن مخصصة للأطفال وجلسات مريحة للعائلات وللأفراد، من اشهر الوجبات الخاصة بالمكان السلطات المتنوعة مثل سلطة الذرة المشوية وسلطة التبولة بالكينوا، الريزوتو، يمكنك مشاهدة منيو المكان من الصورة التالية.

منيو مطعم بالكوني الدمام للعوائل

مطعم شيزان Shezan الهندي بالدمام: يقع مطعم شيزان الهندي الشهيرعلى طريق الخليج، الحمراء الدمام، موقع المكان على خرائط جوجل من هنا، مواعيد العمل داخل مطعم شيزان الهندي من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 12:30 صباحاً.

مطعم شيزان _Shezan_ الهندي بالدمام

رابط الصفحة الرسمية لمطعم شيزان عوائل على انستغرام من هنا، الجدير ذكره أن المكان مخصص لعوائل، لكنه قد يكون مرتفع في الأسعار، كما تتضمن قائمة الطعام الأكلات ذات الهوية الهندية فقط، يمكنك مشاهدة منيو الطعام من الصورة التالية.

منيو طعام مطعم شيزان ‏Shezan‏ الهندي بالدمام

مطاعم الدمام عوائل على البحر

  • مطعم بيت مسك للعوائل على البحر الدمام.
  • مطعم Osmanali المذاق العثماني على البحر بالدمام.

إذا كنت من  محبي الأماكن المطلة على البحر، إليك أسماء أشهر مطاعم الدمام عوائل على البحر، بجانب كافة التفاصيل الخاصة بكل مطعم، من حيث العنوان، مواعيد العمل ومنيو الطعام.

مطعم بيت مسك للعوائل على البحر الدمام: من المطاعم الشهيرة بالدمام، التي تتميز بموقعها على البحر، مطعم بيت مسك موجود على طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، الشاطئ الشرقي، اتجاهات الطريق من خرائط جوجل من هنا.

مطعم بيت مسك للعوائل على البحر الدمام

مواعيد العمل من الساعة 5 مساءً وحتى 12 منتصف الليل، لمشاهدة صور وفيديوهات حية لوجبات المطعم والمكان من خلال الصفحة الرسمية على فيس بوك من هنا.

الجدير ذكره أن بيت مسك مناسب للأشخاص النباتيين، بسبب تنوع الوجبات المصنوعة من الخضروات التي يقدمها، شاهد قائمة الطعام الخاصة بمطعم بيت مسك تالياً.[2]

منيو مطعم بيت مسك

مطعم Osmanali المذاق العثماني على البحر بالدمام: يقع مطعم عثمانلي في منطقة الشاطئ الشرقي في مدينة الدمام، يعتبر واحداً من المطاعم للعوائل وللأفراد أيضاً، للاطلاع على موقع المكان على خرائط جوجل من هنا.

مواعيد العمل من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة الثانية صباحاً، يقدم المكان بجانب الأطباق التركية، الوجبات العربية والمتوسطية الخاصة بدول البحر الأبيض المتوسط.

شاهد الوجبات ولقطات حية من المكان من هنا، كما يمكنك مشاهدة الموقع الإلكتروني لمطعم عثمانلي للمذاق العثماني بالدمام للعوائل من هنا، أما بخصوص قائمة الطعام والأسعار بالريال السعودي، يمكنك مشاهدتها من هذا الرابط.[3]

مطعم ‏Osmanali‏ المذاق العثماني على البحر بالدمام

مطاعم الدمام للعوائل بارتشن

  • مطاعم ميجانا بارتيشن للعوائل بمدينة الدمام.
  • مطعم بيتش بارك من مطاعم بارتشن الدمام للعائلات.

مطاعم ميجانا بارتيشن للعوائل بمدينة الدمام: يقع مطعم ميجانا واحد من مطاعم الدمام للعوائل بارتشن، في حي البديع على طريق الأمير محمد بن فهد، موقع مطعم ميجانا على خرائط جوجل من هنا.

مطاعم ميجانا بارتيشن للعوائل بمدينة الدمام

مواعيد العمل داخل بارتيشن ميجانا الدمام من 7ص إلى الواحدة صباحاً، ماعدا يوم الجمعة حتى الساعة الثانية والنصف صباحاً، ادخل على الموقع الرسمي لمطعم ميجانا من هنا، كما يمكنك مشاهدة قائمة الطعام من خلال الصورة التالية.

مطاعم ميجانا بارتيشن للعوائل بمدينة الدمام منيو

مطعم بيتش بارك من مطاعم بارتشن الدمام للعائلات: من مطاعم العوائل الواقعة في الشاطئ الشرقي في مدينة الدمام، والمزود ببارتشن مطعم بيتش بارك الموجود على طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، يمكنك الاطلاع على موقع المكان على الخرائط من هنا.

مطعم بيتش بارك من مطاعم بارتشن الدمام للعائلات

مواعيد العمل من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، يمكنك مشاهدة قائمة الطعام والأسعار من خلال الصورة التالية.

مطعم بيتش بارك من مطاعم بارتشن منيو