طريقة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر

طريقة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر، أهلاً وسهلاً بكم متابعينا الأحبة وزوارنا المميزين نرحب بكم على شاشة موقعنا عربي نت وفي هذا المقال نسعى لتقديم أفضل المعلومات والحلول اللازمة لكم، هناك فئة كبيرة من الناس المستخدمين للجوالات أو الهواتف المحمولة لشركة أبل “الآيفون” يتساءلون حول كيفية نقل الصور من الآيفون إلى الكمبيوتر، وذلك لحماية ملفاتهم وصورهم من الضياع أو السرقة أو غيرها حيث ينقل الملفات والصور والفيديوهات الخاصة به من الهاتف إلى الكمبيوتر لضمان الحفاظ عليها وعدم سرقتها أو ضياعها، وهذه طريقة معتمدة عند الجميع لكافة أنواع الأجهزة لكن هل نقلها من الهواتف الأخرى والاصدارات المختلفة نفس طريقة النقل، هنا سوف نتعرف على طريقة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر.

طريقة نقل الصور من الايفون الى الكمبيوتر

لنقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر يمكنك اتباع الخطوات التالية//

  1. قم بتوصيل iPhone أو iPad أو iPod touch بجهاز Mac مستخدمًا كابل USB.
  2. افتح تطبيق “الصور” على جهاز الكمبيوتر.
  3. تظهر شاشة “استيراد” بتطبيق الصور، حيث تضمّ كل الصور والفيديوهات الموجودة على جهازك المتصل. إذا لم تظهر شاشة الاستيراد تلقائيًا، فانقر فوق اسم الجهاز في الشريط الجانبي لتطبيق “الصور”.
  4. إذا طُلب منك ذلك، فقم بإلغاء قفل جهازك الذي يعمل بنظام iOS أو iPadOS باستخدام رمز المرور. إذا ظهرت لك رسالة على جهازك الذي يعمل بنظام iOS أو iPadOS تطلب منك الوثوق بهذا الكمبيوتر، فاضغط على “وثوق” للمتابعة.
  5. اختر المكان الذي تريد استيراد صورك إليه. بجوار “استيراد إلى”، يمكنك اختيار ألبوم موجود بالفعل أو إنشاء ألبوم جديد.
  6. حدد الصور التي تريد استيرادها وانقر على “استيراد الذي تم تحديده”، أو انقر على “استيراد كل الصور الجديدة”.
  7. انتظر لحين انتهاء العملية، ثم افصل جهازك عن جهاز Mac.