30 رسم كيوت

رسم كيوت

رسم كيوت سهل

رسم انمي كيوت سهل

رسم بنات كيوت سهل جدا

رسومات كيوت سهلة


افكار لرسومات كيوت سهلة


هناك بعض الرسومات الكيوت السهل تنفيذها وفيما يلى بعضها ، ولكن قبل البدء في الرسم ، ستحتاج إلى بعض المواد الأساسية ، مثل ورق وقلم رصاص وممحاة وأقلام تحديد أو أقلام ملونة في حالة الرغبة في إضافة بعض الألوان:


  • رسم الكلب بلوتو


بلوتو هو شخصية كرتونية تم إنشاؤها في عام 1930 من قبل شركة والت ديزني للإنتاج ، إنه لون أصفر برتقالي وغالبًا ما يُنظر إليه على أنه كلب

ميكي ماوس

الأليف المخلص ، ويعتبر بلوتو فريدًا من بين شخصيات ديزني الأخرى لأنه ليس مجسمًا ، مما يعني أنه لا يمشي على قدمين أو يرتدي ملابس ويسهل رسمه.

رسم الكلب بلوتو
الكلب بلوتو


رسم قطة لطيفة


القطة من الحيوانات الأليفة التي يحبها الكثير ويمكن رسمها بأكثر من طريقة وشكل ويمكن وضع لها طوق قلب أحمر حتى تصبح كيوت ويبرز شكلها أكثر في الرسمة.

رسم قطة لطيفة


  • رسم ويني ذا بوه


ويني ذا بو هو شخصية خيالية أنشأها إيه إيه ميلن في عام 1926   إنه دب يعيش في Hundred Acre Wood مع أصدقائه Tigger و Piglet و Eeyore ،ويني ذا بوه معروف بحبه للعسل وشعاره الشائع ، “يا إلهي.” وفيما يلى صورة مبسطة لرسمة.

رسم ويني ذا بوه


  • رسم الطفل غروت


غروت هي شخصية مارفيل كوميكس أنشأها ستان لي وجاك كيربي ، إنه مخلوق حساس شبيه بالأشجار يمكنه تجديد أطرافه المفقودة ولديه القدرة على التحكم في النباتات ، على الرغم من مظهره ، يتمتع جروت بالقوة والذكاء بشكل كبير ، مما يجعله حليفًا هائلاً ، ويحب الاطفال رسمه لانه يعتبر من الشخصيات الكرتونية المفضلة للكثير من الأطفال.[1]

رسم الطفل غروت


  • رسم زرافة لطيفة


تعد الزرافة أطول حيوان بري في العالم ، حيث يبلغ ارتفاع الذكور البالغين أكثر من 18 قدمًا ، تشتهر هذه الحيوانات ذات العنق الطويل بنقوشها المرقطة المميزة وأرجلها الطويلة الرفيعة وتصبح من الرسومات الكيوت الجميلة التي يمكن إضافتها لكراسة الرسم.

رسم زرافة لطيفة
زرافة لطيفة

  • رسم ديناصور صغير


الديناصور

من الحيوانات المنقرضة

ولكن يكثر الكلام نه حتى يومنا هذا ويمكن رسم ديناصور صغير سهل ولطيف للأطفال والمبتدئين ، سيكون لديك الكثير من المرح في تلوين الديناصورات والبيض المكسور.

رسم ديناصور صغير
ديناصور صغير

  • رسم فتاة ذات رموش طويلة


يعتبر وجه الفتيات من أكثر الرسومات الكيوت المنتشرة والتي يمكن الابداع فيها بمجموعة من الطرق المختلفة.

رسم فتاة ذات رموش طويلة
فتاة ذات رموش طويلة

  • رسم أخطبوط صغير


الأخطبوط مخلوق بحري ذكي وغامض معروف بمجموعة متنوعة من السلوكيات التكيفية و مع قدرته على تغيير اللون والملمس ، بالإضافة إلى استخدام الدفع النفاث للتحرك بسرعة عبر الماء ، يعد الأخطبوط أحد أكثر الحيوانات تنوعًا وإبهارًا في المحيط والتي يمكن رسمها والإبداع فيها.

رسم أخطبوط صغير
أخطبوط صغير

  • رسم القنفذ


القنافذ هي ثدييات صغيرة شوكية توجد في أوروبا وآسيا وأفريقيا ، تشتهر هذه المخلوقات الليلية بآليتها الدفاعية الفريدة المتمثلة في التدحرج في كرة ضيقة عند التهديد ، تتمتع القنافذ أيضًا بالقدرة على السبات خلال فصول الشتاء الباردة.

رسم القنفذ
القنفذ

  • رسم دولفين


تعد الدلافين من الثديات البحرية عالية الذكاء وهي جزء من عائلة الحيتان المسننة التي تضم حيتان الأوركا والحيتان التجريبية ، توجد في جميع المحيطات ، من المياه الدافئة بالقرب من خط الاستواء إلى المياه الباردة في القطب الشمالي.


رسم ثعلب الماء


ثعالب الماء من الثدييات آكلة اللحوم في فصيلة Lutrinae الفرعية ، وتعتمد في نظامها الغذائي على الأسماك واللافقاريات ، ويحب الاطفال رسمها.


رسم The Powerpuff Girls


The Powerpuff Girls هم ثلاثية من الفتيات الأقوياء الذين يحاربون الجريمة ويحمون مدينة تاونسفيل في أحد أفلام الكرتون الشهيرة وهم Blossom و Bubbles و Buttercup.


رسم دكستر ودي دي


مختبر دكستر هو مسلسل كرتوني شهير حول صبي صغير يدعى دكستر ومختبره السري ، دكستر مخترع لامع يستخدم معرفته العلمية لابتكار جميع أنواع الأدوات والاختراعات المذهلة ويعتبر من الرسومات الكيوت المميزة.


  • رسم قدم راقصة الباليه


من السهل رسم قدم راقصة الباليه هذه ، ومن الرائع تلوين الحذاء باللون الوردي أو الأسود. ويعتبر من أكثر الأفكار سريعة الرسم وسهلة المناسبة للمبتدئين

رسم قدم راقصة الباليه
قدم راقصة الباليه


.


  • رسم يدًا بقلب


رسم اليد بقلب هو مفهوم رسم بسيط وممتع ، ويمكن تلوين القلب بلون الاحمر لعطاء الرسمة مظهر بارز.

رسم يدًا بقلب
يدًا بقلب

  • رسم رأس زرافة


الزرافات

من الحيوانات العاشبة

وأن نظامها الغذائي يتكون في الغالب من أوراق الشجر وأغصان الأشجار بالإضافة إلى ذلك ، تعيش الزرافات عادة حوالي 25 عامًا.

رسم رأس زرافة
رأس زرافة