احلى 30 من فساتين زيمرمان

فساتين زيمرمان

أسست الأختان الأستراليتان سيمون زيمرمان ونيكي زيمرمان العلامة التجارية التي تحمل اسمها في مدينة سيدني الاسترالية في عام 1991. ومنذ هذا الوقت أصبحت Zimmermann /  زيمرمان علامة تجارية مفضلة ومحببة للأزياء ونمط الحياة، كما تشتهر العلامة التجارية بملابس مبهجة وملونة وذات خامات مميزة.

فقد التحقت نيكي زيمرمان في مدرسة التصميم الشهيرة في غرب مدينة سيدني عام 1990، ومن بعد التخرج قد بدأت نيكي في صناعة الملابس في مرآب مع والديها لبيعها داخل أسواق الملابس الاسترالية في عطلة نهاية الأسبوع.

كانت الأسواق فرصة لنيكي حتى تحسن من ذوقها في الازياء ورؤية كيف تتجاوب النساء مع الموضة بشكل مباشر، وقد قالت نيكي أثناء عملي في الأسواق ، كان لدي صفحتان من الافتتاحية في Australian Vogue وقد كانت هذه اللحظة مهمة لأنني بدأت فجأة في تلقي الطلبات من المتاجر من كل أنحاء أستراليا وشعرت باحساس بالفخر الحقيقي، كما قالت نيكي بعد فترة وكان كل هذا بعد فترة جيزة من افتتاح متجر صغير في دارلينج هيرست.

وفي خلال هذه الفترة قد انضمت إليها سيمون زيمرمان أخت نيكي زيمرمان ومن ثم قد شكلا معًا علامتهما التجارية. “لم يكن بإمكاني تحقيق ما حققناه بدون سيمون. بينما تطور العمل وتغيرت الموضة ، كان سيمون هو صوت العقل والثابت “.

بدأ خط زيمرمان للملابس جاهزة للاختان سيمون ونيكي زيمرمان، لكن الأخوات سرعان ما أضافن مكونًا جديداً وهو للملابس الخاصة بالسباحة، وقد أثبت أنها كانت خطوة تجارية بارعة جداً، وقد عزز ارتداء الأخت لملابس السباحة والملابس النهارية الأنيقة بصورتها المزدهرة والتي تظهر بعد عقود من تراجع

العلامات الشهيرة

عن هذا النمط من الملابس.[1]

اما الآن فهما يمتلكان العلامة التجارية الشهيرة والتي لها العديد من البوتيكات المملوكة والمدارة بشكل مباشر في قارة أستراليا وهذا بالإضافة إلى العلامات التجارية الدولية في بيفرلي هيلز ونيويورك وفي لندن،  وهذا بالإضافة إلى ان العلامة تحتوي على قائمة رائعة من الوكلاء ، بما فيهم كل من Barneys New York و Saks Fifth Avenue و Bloomingdales و Harrods و Harvey Nichols و David Jones والمتاجر المستقلة حول العالم، كما أن زيمرمان متوفر أيضًا في المتاجر العالمية الرائدة عبر الإنترنت مثل كل من Net-a-Porter و MatchesFashion.

احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان

فساتين زيمرمان ناعمة

تحب نيكي زيمرمان أن تستلهم الإلهام لانماط ملابسها من مسقط رأسها في سيدني، فبعد كل شيء ، كان أسلوب حياتها المريح وثقافة الشاطئ المشمسة هو السبب أن أطلقت علامة ملابس السباحة الخاصة بالعلامة التجارية قبل عقدين ونصف من الزمن.

في المواسم الماضية، فقد نظرت العلامة التجارية أنها أضحت عنصر دائم في جدول أسبوع الموضة في

نيويورك

مع متابعين رائعين في الولايات المتحدة في منطقة الأعمال المركزية بسيدني اعتاد زيمرمان أن يتردد عليه في الثمانينيات من أجل الترويج لتصميماتها وانماطهم الفريدة من نوعها.

وفي المواسم الأخيرة قد أخذت المصممة تلميحاتها من النساء من حقبة العشرينيات بالاخص الفترة ما بعد الحرب، وكان من استفتاء مع الطلاب الشباب من كلية النساء في جامعة سيدني الذين تم إيواؤهم في The Maples ومن ثم تم تسمية مجموعة زيمرمان في موسم خريف 2017 في الواقع على اسم المبنى بالكلية.[2]

احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان

فساتين زيمرمان جديدة

يجد البعض أن قطع زيمرمان صغيرة الحجم بشكل ما، لذلك من الجدير بالتأكيد شراء مقاس واحد أكبر إذا كان مقاسك المعتاد يبدو ماسباً لجسمك للغاية، ولكن ، من واقع خبرة الكثيرين، فأن سيدات كثيرات يطلبن مقاسهم المعتاد ويكن راضيات جداً عن المقاس، لذلك قد يكون الأمر مجرد مسألة العثور على جدول القياسا ومن هنا ستجدي القياس الذي يناسب جسمك بشكل أفضل.


كيف تصمم فستان زيمرمان

فساتين زيمرمان تعتبر قطع مميزة وفريدة وتقع في حبها أغلب السيدات، كما يمكن إضافة المزيد من المرح إلى المظهر العام للفستان من خلال ارتدائها مع أقراط مثيرة وأساور لامعة، عادة ما يتجنب ارتداء قلادة مع فستان من زيمرمان بحيث يمكن لخط العنق أن يتحدث عن نفسه بدون أي اضافات بلا فائدة.


ما مدى الراحة التي تجدها السيدات في إرتداء فستان زيمرمان

فستان زيمرمان  الماكسي الطويل وله طبعة النخيل من زيمرمان مريح للغاية في اللبس، فيمكن التجول به لساعات بفضل التزام العلامة التجارية بالخامات المكونة من 90٪ من الألياف الطبيعية (مثل كل من الحرير والقطن والكتان) كما تتميز كل قطعة بخفةفي الوزن وقابلية التنفس والرفاهية.


كيف تتم العناية بفستان زيمرمان

حين يتعلق الأمر بالعناية بفساتين زيمرمان، فيجب عليك الانتباه إلى المكون الرئيسي لمواد كل قطعة، وبالتركيز على قطع الكتان مثلاً فقوم بتبخيرها ثم وضعها على منشفة مسطحة لمنعها من التجعد والتمدد، ومع ذلك ، إذا حدثت للفستان أي بقع، فإنه يجب أن يخضع إلى التنظيف الجاف الموثوق بهم والذين يعرفون كيفية العناية بالخامات الحساسة بشكل صحيح، بمجرد غسل فستان زيمرمان، يتم تعليقه على علاقة غير قابلة للانزلاق بحجم مناسب للفستان، وقد تكون هذه الشماعات أغلى قليلاً من الشماعات الخشبية أو البلاستيكية المعتادة، لكنها تجعل كل قطعة تبدو في أفضل حالاتها مما يجعل التكلفة الإضافية جديرة بالاهتمام.

احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان

مميزات ماركة زيمرمان

  • يضم فريق زيمرمان مجموعة من المواهب المتفانية وعالية الأداء، وهذا لأن القيم الأساسية في زيمرمان متمثلة في النزاهة والإبداع والمشاركة في الإبداع والفردية والعاطفة.
  • كما يتم دعم وتشجيع النمو الشخصي والمهني لكل فريق زيمرمان وهذا من خلال التدريب والتطوير والتوجيه والمسارات المهنية الراسخة.[3]
  • في زيمرمان، يتم الوضع في الاعتبار كل من الاستمتاع والمشاركة ورضا العملء في صميم رؤية العلامة التجارية.
  • يعتمد تحقيق الهدف الاساسي على شغف وطاقة وتعاون وإبداع المواهب عالية في العلامة التجارية لأداء مميز في داخل فريق العمل في كل أنحاء العالم، كما أن أيضًا تركز ماركة زيمرمان استراتيجية رئيسية على توظيف المهنيين الذين يحققون الحدود الإبداعية ويستكشفون الاحتمالات في كل مجال من مجالات مؤسسة زيمرمان.
  • تم تصميم برنامج من قبل زيمرمان للخريجين وهذا لدعم تركيز زيمرمان الاستراتيجي في تحديد أفضل المواهب داخليًا وخارجيًا.
  • كما تشارك زيمرمان مع الكثير من مؤسسات التعليمية العالي حتىتضمن أنها نجتذب مجموعة مختلفة من المواهب التي ستدفع حدود الإبداع وتزدهر من الاحتمالات الكبيرة للمسار المهني والوظيفي مع زيمرمان.
  • كما تخضع زيمرمان الآن تحت تحدي في توسيع قاعدة علاقتها باستمرار في إدراك أن الأصوات الموهوبة والمبدعة يمكن أن تظهر من أي مكان.
  • تلتزم زيمرمان ببناء ثقافة وضاضحة داخل شركتها وفي مجتمعاتها وهذا لتعزز وجهات النظر والأصوات المتنوعة لخلق ثقافة وبيئة داعمة ومحترمة ومشجعة وتقدر الإبداع بجميع أشكاله وأنواعه

احلى 30 من فساتين زيمرمان
احلى 30 من فساتين زيمرمان