اشتراكات اكل صحي في الرياض 


اشتراكات اكل صحي بالرياض


هناك مجموعة من المطاعم التي تقدم خدمة اشتراكات اكل صحي ومن ضمنها التالي:

  • مطعم لين ميلز
  • مطعم فيت هاوس
  • مطعم دايت وتشرز
  • مطعم ليرن اند بيلد
  • مطعم ديلي ميلز


مطعم لين ميلز:


هذا المطعم من المطاعم الشهيرة بالرياض تم افتتاح هذا المطعم بعد اهتمام صاحبه بالرياضة والأطعمة الصحية ، واكتشاف معاناة الأشخاص اليومية  في البحث عن وجبات صحية دون عناء وضياع الوقت في تحضيرها في المنزل ، لذلك قرروا افتتاح هذا المطعم الذي يقدم وجبات صحية قليلة الدهون ذات محتوى بروتيني عالي وغني بالألياف،  ويقدم المطعم اشتراك شهري للمنيو الخاص به


يقع لين ميلز على طريق الملك فهد، شارع التحلية، الرياض.


مطعم فيت هاوس:


يمتلك سلسلة مطاعم أكل صحي على مستوى الممكلة العربية السعودية ، ويقدم المطعم عدد من الباقات للاشتراك الشهري مثل باقة وجبة أو وجبتين أو 3 وجبات أو 4 وجبات يومياً ، مع اختيار عدد الأيام وساعات التوصيل المناسبة للعميل.


يقع المطعم في شارع الأمير محمد بن السعد، العقيق، الرياض.


مطعم دايت وتشرز:


يعتبر أحد المطاعم المتخصصة في

اكلات الكيتو دايت

، مع اتاحة فرصة الاشتراك الشهري واستلام الاطعمة المفضلة جاهزة في مواعيد مدة تناسب العمل ، ويمكن اختيار الحمية المناسبة لشخص من أجل تقديم الوجبات المناسبة لها مع تحديد عدد الايام وساعات الطعام المناسبة ، حيث يقدم المطعم صندوق متكامل يحتوي على وثلاث وجبات مع وجبة سناك وسلطة ، ويمكن استلامه من المطعم او توصيله للمنزل.


يقع المطعم في شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض.


مطعم ليرن اند بيلد:


هو مطعم يتخصص في تحضير الاطعمة الصحية المناسبة لجميع الأشخاص المتابعين نظام غذائي محدد ، ويتميز ليرن اند بيلد بجودته طعامه ، وتقديم وجبات مميزة ومتنوعة وتختلف عن الوجبات التقليدية المعتادة مثل برجر الدجاج مع الأفوكادو الشهي والخضار المشوي بالنكهات المختلفة مثل الزعتر البري والدجاج الإيطالي.


يقع مطعم ليرن ان بيلد في شارع عثمان بن عفان، الرياض.


مطعم ديلي ميلز:


يقدم هذا المطعم عدد مختلف من الاشتراكات الشهرية للاطعمة الصحية ، ويتم اختيار النظام المناسب للعميل ويتم توصيل الطلبات إلى المنزل ، يقع المطعم في مطار الملك خالد الدولي، الرياض.


وجبات رجيم توصيل للبيت في الرياض

في الرياض يوجد العديد من المطاعم التي يمكنها توصيل وجبات رجيم للبيت ومن ضمنها التالي:

  • مطعم جيم كيتشن
  • مطعم Eat Fit Nutrition
  • مطعم دايت ورلد
  • مطعم بوقا
  • مطعم يوجي


مطعم جيم كيتشن:


مطعم مميز ومتخصص في تحضير الوجبات الصحية المناسبة للرجيم  ، ويضم مجموعة كبيرة من الأصناف التي تناسب جميع الازواق.


يقع مطعم جيم كيتشن في طريق ابي بكر الصديق الفرعي، الوادي، الرياض.

مطعم Eat Fit Nutrition :

Eat Fit Nutrition  مطعم يقدم أطعمة صحية مع خدمة توصيل للبيت في الرياض ؤ ويتميز بتقديمه وجبات ذات جودة عالية وذات طعم لذيذ ومميز ، ولديه قائمة طعام كبيرة متنوعة يسهل الاختيار من بينها.


يقع المطعم على طريق الملك عبدالعزيز، الياسمين، الرياض


مطعم دايت ورلد:


متخصص في أطعمة الرجيم ولكنه حقق معادلة صعبة وهي الوجبات ذات المذاق المميز مع عدد سعرات حرارية منخفضة ، بالإضافة لذلك تم تخصيص عدد من الوجبات للأشخاص للمتابعين نظام كيتو دايت ، ذات اسعار متناسبة مع الجميع ، يقع المطعم في العليا، الرياض.



مطعم بوقا:



يعد هذا المطعم من المطاعم التي تهتم بتحضير وجبات صحية مميزة مناسبة للجميع ، بالإضافة لذلك تميز في تحضير وجبات نباتية مناسبة للأشخاص النباتيين ، ويقدم خدمة توصيل لمناطق الرياض.


وعنوان الموقع هو 7022 طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، 4950, الرياض


مطعم يوجي:


يوفر مطعم يوجي خدمة توصيل لجميع وجبات الرجيم بالإضافة لوجود اشتراكات شهرية للوجبات الصحية ، ويتميز المطعم بتقديم مشروبات صحية طازجة مثل عصير الشمندر.


وفي حالة الرغبة في الذهاب لهذا المطعم فهو مكان هادئ ومريح ونظيف يناسب العائلات والأطفال.


ويقع المطعم على طريق عثمان بن عفان، الواحة، الرياض


فوائد تناول أطعمة صحية

  • التحكم في الوزن
  • الحصول على النوم الكافي
  • زيادة مستويات الطاقة
  • تحسين جهاز المناعة
  • صحة القلب
  • تنظيم مرض السكري
  • تحسين المزاج

  • تغيير نمط الحياة


التحكم في الوزن :


يساعد تناول الطعام الصحي أولئك الذين لا يعانون من مشاكل فقدان الوزن على الحفاظ على وزنهم الحالي. كما أنه يزيل خطر زيادة الوزن مع تقدمهم في السن.


السبب هو أن الأطعمة الصحية تحتوي على عناصر غذائية أكثر وسعرات حرارية أقل مقارنة بالأطعمة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يساعد روتين التمارين المنتظم على

حرق السعرات الحرارية

الزائدة بالإضافة إلى الحفاظ على شكل الجسم.


الحصول على النوم الكافي :


الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام له تأثير إيجابي على عادات النوم ، مثلاً يمكن أن تساعد التمارين المنتظمة على النوم بسهولة ، ولكن لا ينصح بتناول الطعام قبل النوم بساعات قليلة أو ممارسة الرياضة.


زيادة مستويات الطاقة :


يساعد تناول الطعام الصحي الجسم على الحفاظ على مستويات السكر في الدم المناسبة ، هذا يجعل تشعر بالنشاط طوال اليوم ، لذلك يجب تناول الكربوهيدرات المعقدة الصحية وممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم.


بالإضافة إلى ذلك يمكن زيادة الطاقة عن طريق تناول الخضار الورقية الداكنة والدجاج والسلمون والعدس والفاصوليا ، يمكن أيضًا تقليل استهلاك الأطعمة المصنعة واستبدالها بنظام غذائي كامل.


تحسين جهاز المناعة :


إن الحفاظ على نمط حياة صحي ووزن صحي يعزز قدرة الجسم على محاربة الجراثيم والأمراض ، لكي يكون النظام الغذائي أكثر صحة يجب أن يكون متوازنًا ، ويجب أيضًا تناول الكثير من الفواكه والخضروات وكذلك شرب الكثير من الماء.


صحة القلب :


يمكن أن يؤدي الالتزام ببرنامج تمارين منتظم وتغذية جيدة إلى تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب. ومع ذلك ، يمكن للأفراد المصابين بأمراض القلب إدارة الحالة بشكل أفضل من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة النشاط البدني بانتظام.


تنظيم مرض السكري :


النظام الغذائي الصحي مهم لأنه يقلل الوزن ، ويحافظ على مستوى مناسب من الكوليسترول وضغط الدم ، وينظم مستويات السكر في الدم ، ويؤخر المضاعفات المتعلقة بمرض السكري.


يمكنك منع خطر الإصابة بمرض السكري عن طريق تجنب الأطعمة المقلية التي تحتوي على الكثير من الدهون المشبعة والمتحولة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحد من تناول الأطعمة المضاف إليها الملح والسكر ، كما يساعد الاشتراك في نظام شهري من مطاعم الرياض على الانتظام اليومي في تناول المأكولات الصحية.


تحسين المزاج


:


يساعد الانخراط في الأنشطة البدنية الدماغ على تحفيز المواد الكيميائية في الدماغ مثل السيروتونين مما يجعلك تشعر بالاسترخاء والسعادة ، أيضاً من المفيد أيضًا اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كربوهيدرات بسيطة وسكر أقل.


تغيير نمط الحياة :


يتميز أسلوب الحياة الصحي بالأكل الصحي وممارسة الرياضة وتناول الطعام في أوقات محددة مما يساعد في تنظيم وتغيير نمط الحياة.[2]