افضل منتجات للشعر الكيرلي

أفضل منتجات للشعر الكيرلي

تتطلب

أنواع الشعر الكيرلي

الكثير من العناية والترطيب من أجل التخلص من الجفاف والحصول على مظهر شعر صحي. وتعتبر رحلة العثور على المنتجات المناسبة للشعر الكيرلي رحلة مرهقة ومتعبة تحتاج إلى الكثير من التجارب المختلفة للمنتجات المتوفرة من أجل معرفة ما إذا كانت هذه المنتجات مناسبة أو غير مناسبة للشعر الكيرلي. لذلك نعرض قائمة من أفضل المنتجات للشعر الكيرلي مثل الشامبوهات والمكيفات والكريمات والزيوت.

يجب أن ننوه أن هذه المنتجات لا تعمل بالطريقة نفسها على كل أنواع الشعر الكيرلي. هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها مثل مسامية الشعر وكثافة الشعر وما إذا كان الشعر مصبوغ أو غير مصبوغ. يمكن أن يساعد فهم هذه الأمور والاختلافات بين أنواع الشعر الكيرلي في اتخاذ قرارات أفضل عند شراء منتجات للشعر الكيرلي مثل المكونات والتقنيات في تصفيف الشعر الكيرلي.

أفضل منتجات للشعر الكيرلي

شامبو بورا دور مضاد لتساقط الشعر

شامبو بورا دور مضاد لتساقط الشعر
Pura D’or, Anti-Hair Thinning Shampoo

على الرغم من أن شامبو بورا دور غير مخصص للشعر الكيرلي فقط ولكنه من

أفضل الشامبوهات للشعر الكيرلي

من أجل علاج مشاكل تساقط الشعر الكيرلي. وذلك لأن هذا الشامبو لا يحتوي على الكبريتات المضرة للشعر الكيرلي. يحتوي هذا الشامبو على بعض المكونات العضوية المعتمدة بالإضافة إلى مزيج خاص من 17 من الأعشاب التي تساعد في منع تساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك، فإن شامبو بورا دور لا يحتوي على كبريتات لوريل الصوديوم، والبارابين، والفثالات، والملونات الصناعية، والزيوت المعدنية، والفازلين، ومسببات الحساسية الشائعة، والبروبيلين غليكول، والفورمالديهايد، والألمنيوم المعدني، والتريكلوسان، والتولوين، والغلوتين. يمكن شرائه من هنا






Pura D’or, Anti-Hair Thinning Shampoo



يحتوي الشامبو على رائحة عشبية جميلة خفيفة غير مزعجة. كما يحتوي هذا الشامبو على تركيبة مرطبة حتى بعد غسل الشعر وذلك بسبب التركيبة الغنية بالألوفيرا. يستغرق الأمر بعض الوقت من أجل الحصول على النتائج الكاملة. يمكن ملاحظة بعض التحسن من الاستخدامات الأولى ولكن يجب الاستمرار في الاستخدام من أجل الحصول على النتائج النهائية.

بلسم بورا دور علاج الشعر الكيرلي

بلسم بورا دور علاج الشعر الكيرلي
Pura D’or, Curl Therapy Shampoo

يجب أن يكون البلسم منتج أساسي في روتين العناية بالشعر الكيرلي. يساعد البلسم في ترطيب وتنعيم وفك تشابك الشعر الكيرلي. يمكن استخدام بلسم بورا دور في أيام غسل الشعر. يأتي هذا البلسم في شكل مضخة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا البلسم على رائحة جميلة وتركيبة غنية.

يحتوي هذا البلسم على تركيبة غنية بالألوفيرا بالإضافة إلى 80% من المكونات العضوية. وهو خال من القسوة وآمن للشعر المصبوغ ومضاد للحساسية. يجب ترك البلسم على الشعر الكيرلي بضع دقائق من أجل المساعدة في تنعيم الشعر والمساعدة في جعل فك تشابك الشعر باستخدام الأصابع أسهل بكثير وأفضل بكثير. علاوًة على ذلك، هذا البلسم مفيد جدًا في ترطيب وتغذية وتنعيم الشعر الكيرلي. يمكن شرائه من هنا






Pura D’or, Curl Therapy Shampoo



شامبو جيوفاني المقوي للشعر

Giovanni, Tea Tree Triple Treat, Invigorating Shampoo, For All Hair Types
Giovanni, Tea Tree Triple Treat, Invigorating Shampoo, For All Hair Types

شامبو جيوفاني المقوي للشعر الكيرلي يحتوي على زيت النعناع، وإكليل الجبل، وزيت الأوكالبتوس.

بفضل هذه المكونات المفيدة للشعر، يساعد هذا الشامبو على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس بشكل ملحوظ، مما يؤثر بدوره على نمو الشعر المتسارع. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الشامبو المقوي على مادة إضافية هي زيت شجرة الشاي،  وهو زيت مفيد جدًا في إصلاح فروة الرأس الجافة ومنع ظهور قشرة الرأس. يمكن شرائة من هنا






Giovanni, Shampoo, For All Hair




بلسم ومرطب جيوفاني دايركت ليف ان

بلسم ومرطب جيوفاني دايركت ليف ان
Giovanni, Direct Leave-In Weightless Moisture Conditioner, For All Hair

بلسم ومرطب جيوفاني دايركت ليف ان هو المنتج المثالي من أجل الحصول على مظهر مثالي للشعر الكيرلي. بلسم ومرطب جيوفاني خفيف الوزن وخال من السيليكون ومرطب ممتاز من أجل منح الشعر الكيرلي الترطيب الكافي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المنتج على تركيبة فاخرة غنية من النباتات الطبيعية التي تساعد في منح الشعر الترطيب الكافي وفك تشابك الشعر.

يمكن شرائة من هنا






Giovanni, Moisture Conditioner, For All Hair




على الرغم من أن هذا البلسم والمرطب هو ليف ان إلا أنه لا يترك أي بقايا على الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يمنح هذا المنتج الشعر الكيرلي مظهر محدد وجميل. يمكن استخدام هذا المنتج بعد غسل الشعر أو حتى في الأيام الأخرى التي لا تريد فيها غسل الشعر من أجل منح الشعر الكيرلي مظهر ناعم ولامع ومنتعش.

جل تصفيف الشعر جيوفاني إل ناتشورال

جل تصفيف الشعر جيوفاني إل ناتشورال
Giovanni, L.A. Natural, Styling Gel, Strong Hold

يمكن استخدام جل تصفيف الشعر جيوفاني إل ناتشورال كخطوة أخيرة في روتين العناية بالشعر المجعد. يعتبر جل تصفيف الشعر جيوفاني إل ناتشورال واحد من أفضل أنواع الجل للشعر الكيرلي. يحتوي هذا الجل على مكونات نباتية طبيعية من أجل الحصول على مظهر محدد للشعر الكيرلي.

يمكن شرائة من هنا






Giovanni, L.A. Natural, Styling Gel, Strong Hold




علاوًة على ذلك، يساعد جل تصفيف الشعر في ترك الشعر ناعم وسهل التصفيف. من الأفضل لف الشعر الكيرلي على الأصابع بعد تطبيق الجل من أجل الحصول على مظهر محدد وموحد للشعر الكيرلي. لا يحتوي هذا الجل على الكبريتات، والبارابين، والزيوت المعدنية، والبروبيلين غليكول، والفثالات، والملونات الصناعية. بالإضافة إلى ذلك، فهو آمن للشعر المصبوغ.

رغوة تصفيف الشعر جيوفاني موس اير تيربو

رغوة تصفيف الشعر جيوفاني موس اير تيربو
Giovanni, Mousse Air-Turbo Charged, Hair Styling Foam

رغوة تصفيف الشعر جيوفاني مرس اير تيربو هي من أفضل المنتجات للشعر الكيرلي من أجل زيادة الحجم والكثافة للشعر الكيرلي. في الحقيقة، رغوة الشعر أو موس الشعر ضرورة من أجل زيادة الحجم والكثافة للشعر الكيرلي. هذه الرغوة خفيفة الوزن وسريعة الجفاف أكثر من معظم منتجات تصفيف الشعر الأخرى. يمكن استخدام رغوة تصفيف الشعر على الشعر الرطب أو الجاف وهو منتج ممتاز للاستخدام اليومي.


يمكن شرائة من هنا







Giovanni, Mousse Air-Turbo Charged, Hair Styling Foam



يمكن استخدام رغوة تصفيف الشعر بدل استخدام بلسم ليف ان من أجل إنعاش الشعر الكيرلي. يجب تبليل الشعر وتطبيق رغوة الشعر وعمل سكرنش للشعر الكيرلي وترك الشعر الكيرلي حتى يجف في الهواء من أجل الحصول على خصلات ناعمة وسهلة التصفيف ومن ثم تصفيف الشعر باستخدام

مشط للشعر الكيرلي

من أجل الحصول على الشكل المطلوب.

علاج الترطيب المكثف نوتي تو ذا ريسكيو

علاج الترطيب المكثف نوتي تو ذا ريسكيو
Noughty, To The Rescue, Intense Moisture Treatment

علاج الترطيب المكثف من نوتي تو ذا ريسكيو هو العلاج الأمثل من أجل التخلص من مشاكل الشعر الكيرلي مثل الضرر والنفشة. يمكن استخدام هذا العلاج المغذي والمرطب بعد غسل الشعر فترة قصيرة 3 إلى 5 دقائق أو فترة طويلة 20 دقيقة من أجل المساعدة في إصلاح الشعر.


يمكن شرائة من هنا







Noughty, To The Rescue, Intense Moisture Treatment



يحتوي على تركيبة غنية بزيت اللوز الحلو وزيت الأرغان من أجل تسهيل فك تشابك الشعر. علاوًة على ذلك، يحتوي على 97% من المكونات الطبيعية ولا يحتوي على أي من السيليكون، والبارابين، والبتروكيماويات، والكبريتات. علاج الترطيب المكثف هو عبارة عن ماسك للشعر. يجب ترك ماسك الشعر وفق التعليمات والإرشادات من أجل الحصول على شعر ناعم وسهل التصفيف.

كريم تصفيف الشعر أندالو ناتشورالز بزيت الأرغان والشيا

كريم تصفيف الشعر أندالو ناتشورالز بزيت الأرغان والشيا
Andalou Naturals, Styling Cream, Argan Oil and Shea, Moisture Rich

كريم تصفيف الشعر من أندالو ناتشورالز هو كريم مناسب للشعر الجاف والمموج والمجعد. كريم تصفيف الشعر مصنوع من تركيبة غنية ومنعشة من زيت الأرغان وزبدة الشيا والخلايا الجذعية وهو مصنوع من 98% من المكونات الطبيعية. كريم تصفيف الشعر مصمم من أجل ترطيب وتنعيم وتقوية وتسهيل تصفيف الشعر الكيرلي.


يمكن شرائة من هنا







Andalou Naturals, Styling Cream, Argan Oil and Shea



يمكن استخدام هذا المنتج من أجل التخلص من نفشة الشعر الكيرلي والحصول على شعر ناعم وسهل التصفيف. يجب تطبيق هذا المنتج على الشعر وترك الشعر حتى يجف بالهواء أو بالمجفف. من الأفضل تطبيق هذا المنتج من الأطراف حتى الجذور من أجل تجنب الشعور بثقل الشعر.[1]