10 حقائق عن هوانغ هيون جين ..” هيونجين ” HYUNJIN

من هو هوانغ هيون جين

هوانغ هيون جين ” هيونجين ” هو أحد نجوم الكيبوب المشهورين في العالم. وهو أحد أعضاء الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة ستراي كيدز. هيونجين هو راقص ومغني راب وعضو في فرقة ستراي كيدز وهي فرقة فتيان كورية جنوبية تابعة ل  JYP Entertainment. تتألف

فرقة ستراي كيدز

من ثمانية أعضاء وقد ظهرت الفرقة بشكل رسمي في مارس عام 2018. استطاع هيونجين أن يكسب شعبية كبيرة في العالم بسبب عمله وموهبته ومهاراته في الرقص والغناء.

حياة هوانغ هيون جين الشخصية

ولد هوانغ هيون جين في 20 مارس عام 2000 في سيول في كوريا الجنوبية. هوانغ هيون جين هو الابن الوحيد لوالديه. درس هوانغ هيون جين المرحلة الابتدائية في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا ما جعله يتقن اللغة الإنجليزية إلى جانب اللغة الكورية. عاد بعدها إلى كوريا الجنوبية والتحق بمدرسة الفنون التعبيرية في سيول من أجل دراسة الرقص العملي وتخرج في فبراير عام 2019. فقد كان هوانغ هيون جين عاشق للرقص بالإضافة إلى قراءة الكتب وممارسة الرياضة.

في الحقيقة، لم يكن هوانغ هيون جين يريد أن يصبح نجم. فقد كان يريد أن يصبح مصمم داخلي أو لاعب كرة قدم. فقد كان هوانغ هيون جين لاعب ماهر في كرة القدم عندما كان في المدرسة الابتدائية. إلا أن موهبته ومهاراته كان لها الفضل في شهرة وشعبية هيونجين كواحد من أفضل نجوم الكيبوب ليس في كوريا الجنوبية فحسب وإنما في كل أنحاء العالم.

حياة هوانغ هيون جين المهنية

قبل ظهور هوانغ هيون جين لأول مرة في فرقة ستراي كيدز التابعة ل JYP Entertainment، كان هوانغ هيون جين متدرب رسمي في هذه الشركة لمدة عامين. وبالانتقال إلى الحياة المهنية، ظهر هيونجين أول مرة كراقص ومغني راب وفيجوال في فرقة فتيان الكيبوب الشهيرة ستراي كيدز في 26 مارس عام 2018.

خطف هيونجين الأنظار إليه باعتباره الشب الأجمل والأوسم في فرقة ستراي كيدز. لذلك أصبح هيونجين فيجوال الفرقة أو ممثل الفرقة.

إلى جانب الأنشطة الجماعية والعضوية في فرقة ستراي كيدز، عمل هيونجين مقدم في برنامج Show Music Core. كما ظهر هيونجين بدور ضيف شرف في مسلسل ويب دراما A-Teen الموسم الثاني الحلقة 16 في عام 2019.

علاوًة على ذلك، قدم هوانغ هيون جين مع زملائه في فرقة ستراي كيدز عروض كيبوب في عدة دول مختلفة مثل اليابان والولايات المتحدة الأمريكية. كما ظهر هيونجين مع أعضاء فرقة ستراي كيدز في البرنامج الواقعي ستراي كيدز قبل تشكيل فرقة ستراي كيدز بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى مثل The 9th وStray Kids Amigo TV وstray Directors.

وفي عام 2018، شارك هيونجين مع أعضاء فرقة ستراي كيدز في الدراما الكورية First Day of Becoming a JYP Trainee.

[1]

10 حقائق عن هوانغ هيون جين

  1. يبلغ هوانغ هيون جين 22 عام. وهو من مواليد 20 مارس عام 2000 وهو أحد أعضاء الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة ستراي كيدز. هوانغ هيون جين لديه العديد من الألقاب مثل جيني، جين، الأمير، دراما لاما والعديد من الأسماء الأخرى. وهو يعرف بشكل أكبر باسم هيونجين. كما أن هوانغ هيون جين كان يعرف باسم سام عندما كان يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في صغره. ولكن لم يعد يناديه أحد بهذا الاسم.
  2. صرح هوانغ هيون جين أنه قبل أن يصبح متدرب في JYP Entertainment لم يكن منغمس في عالم الفن من قبل. بدلًا من ذلك، كان هيونجين منغمس في كل أنواع الرياضات مثل التزلج، والتزلج على الماء، والتنس، والبادمنتون أو الريشة الطائرة، وغيرها. كما مارس هيونجين السباحة وشارك في العديد من المسابقات.
  3. دامت فترة تدريبه في JYP Entertainment حوالي سنة ونصف قبل أن يبدأ مسيرته المهنية الحافلة في مجال الكيبوب كمغني راب وراقص رئيسي في فرقة ستراي كيدز.
  4. في صغره، كان هوانغ هيون جين يرغب أن يصبح مصمم داخلي أو لاعب كرة قدة بسبب ولعه الشديد بكافة أنواع الرياضات ولا سيما كرة القدم. وقد كان يمارس لعبة كرة القدم في فترة المدرسة الابتدائية.
  5. بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، فإن قراءة الكتب ومشاهدة الدراما والأفلام هي من الهوايات المفضلة عند هوانغ هيون جين. كما أنه يعشق السفر والاستماع إلى الأغاني.
  6. على الرغم من أن هيونجين لم يكن مهتم بالفن منذ البداية، إلا أنه أثبت مهاراته ومواهبه في أنواع الفن المختلفة. حيث يتمتع هيونجين بموهبة كبيرة في الرسم والتلوين. وقد عرض هيونجين بعض الأعمال الفنية الخاصة به في عدة مناسبات.
  7. على الرغم من أن هيونجين تجمعه صداقة جيدة مع كل أعضاء فرقة ستراي كيدز إلا أنه صديق مقرب بشكل خاص من فيليكس Felix وإن IN. وفي مجال الكيبوب، هيونجين لديه عدد من الأصدقاء الآخرين مثل بومغيو Beomgyu في فرقة تي اكس تي، ويونغهون Younghoon في فرقة ذا بويز، وبومين Bomin في فرقة غولدن تشايلد، ودايهوي في فرقة AB6IX.
  8. خلال عام 2021، توقفت جميع أعمال هيونجين بشكل مؤقت في فرقة ستراي كيدز بسبب اتهامات التنمر الموجهة له من قبل زملاء سابقين له في المدرسة. كانت هذه الفترة من أصعب الفترات في حياة هيونجين حيث كان مصير هيونجين المهني في خطر. إلا أن هيونجين اعتذر عن سلوكه وتصرفاته. وأخيرًا، عاد هيونجين إلى الأنشطة الجماعية في الفرقة بعد أربعة أشهر من الانقطاع.
  9. عمل هيونجين على كتابة وتأليف بعض اغاني ستراي كيدز مثل 4419، وYou، وRed Lights، وWow.
  10. هوانغ هيون جين هو الابن الوحيد لوالديه وهو غير متزوج. [2] [3]

نجاح هوانغ هيون جين

على الرغم من مشواره القصير، استطاع هوانغ هيون جين أن يبني اسم وشهرة كبيرة من الحياة المهنية الناجحة في كوريا الجنوبية.  حيث شارك هيونجين مع أعضاء فرقة ستراي كيدز في العديد من الإعلانات التجارية الناجحة. حصل هيونجين مع أعضاء فرقة ستراي كيدز على جائزة  New Hallyu Rookie Award في حفل توزيع الجوائز Soribada Best K-Music Awards في عام 2018. كما حصل أعضاء فرقة ستراي كيدز على العديد من الجوائز الأخرى مثل جائزة القرص الذهبي الثالثة والثلاثين لأفضل فنان جديد Best New Artist بالإضافة إلى جائزة آسيا الفنية الرابعة Star15 Popularity Award في عام 2019.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار فرقة ستراي كيدز كسفير للمسابقة توك توك كوريا في عام 2019. وقد تم اختيار فرقة ستراي كيدز كسفير ترويجي لترويج الثقافة الكورية.[1]