اي اصبع يجب ان تستخدمه لوضع كريم العين

اي اصبع يجب ان تستخدمه لوضع كريم العين، حيث أن من أهم خطوات العناية بالبشرة الضرورية هي الإهتمام بمنطقة العينين، حيث أن تلك المنطقة بالتحديد تعتبر منطقة رقيقة كما أنها واحدة من أماكن الوجه التى قد تظهر فيها التجاعيد، ومن الممكن أن تعاني من وجود بعض الهالات السوداء تحت العيون وانتفاخها، وهذا جراء عدة عوامل من أبرزها السهر والتعب، وخلال مقالنا اي اصبع يجب ان تستخدمه لوضع كريم العين، سوف نتعرف على الاصبع الذى يتم استخدامه حين استعمال كريم العين، حيث أنه من الضروري أن يتم استخدام كريم العينين الذي يعالج أي مشكلة تعاني منها البشرة المحيطة بالعين.

اي اصبع يجب ان تستخدمه لوضع كريم العين 

اي اصبع يجب ان تستخدمه لوضع كريم العين، سواء قد استخدمتى كريم العينين من أجل التخلص من التجاعيد أو الهالات السوداء أو حتى الإنتفاخ، فيجب عليك التقيد بطريقة واحدة حتى تحصلى على أفضل النتائج المرجوة من كريم العين، ومن تلك النصائح ما يلى:  

  • إن ظننت أن الإفراط في وضع كريم العينين سيمنحكِ نتيجة سريعة، فأنتِ مخطئة للغاية! على العكس تماماً، إن بشرتكِ لن تتمكّن من استيعاب تلك الكمية الكبيرة، ما يسبب تهيج خصوصا إن كنت صاحبة بشرة حساسة. كل ما عليك فعله هو تطبيق الكمية الصحيحة من كريم العينين، من خلال وضع مقدار حبتين من الصنوبر لا أكثر.
  • عليك البدء بوضع كريم العينين تحت حاجبيكِ أيّ على العظمة العليا من الجفن ثم مدديه تحت عينيك شرط أن يكون بعيدا عن الرموش السفلية من أجل تجنب أي التهابات أو انزعاج في العي
  • استخدمي إصبعك الرابع أي ما يعرف بالبنصر عند مسح كريم العينين. لأن هذا الإصبع بالتحديد أخف ويتميز بلمسة ناعمة لا تضر العين.
  • اعتمدي تقنية التربيت برفق بدلا من الشد، وذلك بهدف تنشيط الدورة الدمويّة ومساعدة البشرة على امتصاص الكريم بالطريقة الصحيحة. 
  • لا تضعي المكياج فور تطبيق كريم العينين، بل انتظري قليلا ريثما تمتصه البشرة بصورة كامللة. تلك الطريقة سوف تساعدك في الحصول على منافع المنتج والحصول على بشرة شابة ونضرة. 

اي اصبع يجب ان تستخدمه لوضع كريم العين

الاجابة النموذجية : الأصبع الرابع وهو أصبع البنصر.

اي اصبع يجب ان تستخدمه لوضع كريم العين، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض النصائح المهمة التى يمكن أن تساعدنا فى الاهتمام بمنطقة العينين، وتعرفنا على الأصبع الأفضل من أجل استخدام كريم العين بصورة سليمة، كل هذه الأمور تعرفنا عليها خلال مقالنا اي اصبع يجب ان تستخدمه لوضع كريم العين.