تعبير عن نفسي بالانجليزي ما لا يقل عن 10 اسكر

تعبير عن نفسي بالانجليزي ما لا يقل عن 10 اسكر ، كما نعلم انه عند تعلم لغة جديدة اول ما يقوم بها الشخص المتعلم هو التعريف عن نفسه بهذه اللغة الجديدة ، من هذه اللغات : اللغة الانجليزية،  سنساعدكم في هذا المقال عن التعبير عن انفسكم باستخدام اللغة الانجليزية، حيث يواجه العديد من الاشخاص صعوبة في التعبير عن نفسهم بسبب انهم ليست لديهم خبرة او معلومات مناسبة يقومون بالحديث عنها ، سنتحدث عن الموضوع بالتفصيل في الفقرة التالية 

تعبير عن نفسي بالانجليزي ما لا يقل عن 10 اسكر

من الجدير بالذكر انه يوجد العديد من المواضيع البسيطة التي تساعد العديد من الطلاب في تحدثهم عن نفسهم ، منها : الحديث عن أفراد الأسرة ، الحديث عن الهوايات والروتين اليومي ، الحديث عن الخطط المستقبلية وهي مواضيع يستعين بها جميع من يتعلمون لغة جديدة ، سنجيبكم على سؤالكم تعبير عن نفسي بالانجليزي ما لا يقل عن 10 اسكر؟
الاجابة هي :

 My name is …، I’m from …، l live in…, l was born in …, I’m…years old ,l have got two children, a girl and a boy. My daughter’s name is …. and ….. is my son., l have got one brother and one sister , My parent’s names are ….. and …. They’ve got two children and three grandchildren,  l have got two cousins, l get up every day at seven o’clock, I have breakfast at home and I read the newspaper, after breakfast I study for three hours.