صفقات و انتقالات الهلال الصيفية 2021-2022


انتهت التدعيمات و صفقات الهلال الصيفيه لبداية موسم 2021-2022 الكروي و تسعى الادارة من خلالها تدعيم عدد من الخطوط لديها منها مركز الجناح و قلب الدفاع و لذلك فقد تم إجراء العديد من التعاقدات للاستمرار في حصد الالقاب .


صفقات الهلال الصيفيه 2021


انضم بشكل رسمي الى نادي الهلال مع بداية موسم 2021-2022 9 لاعبين مابين لاعبين اجانب و اخريين محليين من بينهم عدد من اللاعبين المعارين و

العائد

ين مرة اخرى الى الفريق .


ماثيوس بيريرا

صفقات و انتقالات الهلال الصيفية 2021-2022


الصفقة الاغلى هذا الموسم لنادي الهلال حيث انتقل اللاعب في مقابل 18 مليون يورو قادما من نادي وست بروميتش الإنجليزي في دوري الدرجة الأولى .


ماثيو هو لاعب في مركز الجناح الأيمن يبلغ من

العمر

25 عام و يمتلك كل من الجنسية البرازيلية والبرتغالية .


وقع اللاعب مع الفريق خمس مواسم تنتهي في 2026 و سيحصل خلالهم على 15 مليون يورو تقريبا .


خليفة الدوسري

صفقات و انتقالات الهلال الصيفية 2021-2022


لاعب القادسية السابقة و الذي انتقل الى الهلال في مقابل 1.8 مليون يورو و هذا اللاعب هو قلب دفاع في الاساس يبلغ من العمر 22 عام و تم تصعيده إلى الفريق الأول في القادسية منذ عامين تقريبا .


في الموسم الماضي كان اللاعب قد شارك مع فريقه في 27 مباراة سجل خلالهم هدف واحد و شارك في بطولة الكأس في مباراتين وهو ما يعني أنه يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي مع فريقه السابق .


يذكر أن خليفة كان ضمن المنتخب السعودي تحت ثلاثة و عشرون عام و الذي شارك في دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2021 .


موسى ماريغا

صفقات و انتقالات الهلال الصيفية 2021-2022


لاعب نادي بورتو البالغ من العمر ثلاثون عاما والذي يشارك في مركز خط الهجوم سواء كرأس حربة أو في مركز صانع الالعاب .


انتقل موسى من بورتو الى الهلال في صفقة انتقال مجاني بالكامل و وقع اللاعب عقد مع الفريق لمدة ثلاث مواسم تالية ستقاضي خلالهم 10 ملايين يورو .


يذكر ان هذا اللاعب الفرنسي انتقل الى نادي بورتو في عام 2016 في مقابل 3.8 مليون يورو ولكن اللاعب انتقل في اعارة الى اندية برتغالية .


حصل اللاعب مع نادي بورتو على العديد من الألقاب والتي منها الدوري البرتغالي مرتان وكأس السوبر البرتغالي مرة واحدة و كأس البرتغال مرة واحدة .


حمد اليامي

صفقات و انتقالات الهلال الصيفية 2021-2022


وقع حمد على عقد الانضمام الى نادي الهلال قادما من نادي القادسية السعودي في صفقة انتقال حر و يشارك اللاعب بشكل أساسي في مركز الظهير الايمن و يمكنه ايضا ان يشارك في مركز الظهير الأيسر كذلك .


عقد اللاعب مع الهلال لمدة 4 مواسم و سيحصل على ما يعادل 150 الف يورو تقريبا .


مع ناديه السابق شارك حمد في 29 مباراة من مباريات الدوري سجل خلالها هدفين و صنع هدفين و شارك في بطولة الكأس في مباراتين .


العائدين من الإعارة إلى الهلال صيف 2021


هناك عدد من اللاعبين يبلغ خمس لاعبين كانوا في اعارات خارج فرقهم و تمت عودتهم مرة اخرى الى الفريق بعد انتهاء مدة الاعارة .


منهم اللاعب حمد اليامي الذي كان معار الى نادي القاسية من الموسم الماضي وكذلك اللاعب محمد الواكد الذي كان معارا ايضا الى القادسية و الحارس نواف الغامدي العائد من نادي الشعلة و ثار

العتيبي

لاعب الجناح الأيسر المعار سابقا الى ابها و محمد الكنيدري المعار إلى الفتح .


الراحلين عن صفوف نادي الهلال في موسم 2021-2022


ذعار العتيبي

صفقات و انتقالات الهلال الصيفية 2021-2022


على الرغم من أن اللاعب مازال يبلغ من العمر 22 عام الا انه انتقل بشكل مجاني بالكامل الى نادي الحزم الرياضي وقع اللاعب مع الفريق ثلاث مواسم سيحصل خلالهم على نفس الراتب السابق له مع الهلال و لكنه ستكون فرصه الأكبر في المشاركة مع فريقه الجديد .


يذكر أن اللاعب تم تصعيده من ناشئين الهلال الى الفريق الاول في عام 2019 وتمت إعارته سابقا الى كل من

التعاون

و ابها الرياضي .


هتان باهبري

صفقات و انتقالات الهلال الصيفية 2021-2022


انتقل هتان البالغ من العمر 29 عام من نادي الهلال الى نادي

الشباب

بعد ان كان هناك العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه وذلك مثل النادي الأهلي .


و مع ذلك فان هتان لن يكون قادر على أن يبدأ مشاركة مع الفريق بداية من اول الموسم و إنما سيكون بداية من منتصف الموسم الحالي .


هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب مع نادي الشباب حيث كان منضم إليه بشكل مجاني في عام 2016 قادما من نادي الاتحاد و استمر معه لمدة ثلاث مواسم ثم في عام 2019 انتقل الى الهلال في مقابل 1.3 مليون يورو تقريبا .


سيباستيان جيوفينكو

صفقات و انتقالات الهلال الصيفية 2021-2022


اللاعب الايطالي الجنسية السابق لنادي الهلال و الذي يبلغ من العمر حاليا 34 عام و الذي كان يشارك في مركز خط الهجوم .


هذا اللاعب انتقل من نادي تورينو الأمريكي في عام 2019 إلى الهلال السعودي في مقابل 2.7 مليون يورو و يتقاضى راتب يبلغ 6 مليون يورو و لكن الان انتهى عقد اللاعب مع الفريق ولم يتم الاعلان عن وجود اي نادي قام بالتعاقد مع هذا اللاعب .