سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 .. المواصفات الاولية و السعر


الاصدار الجديد من شركة

سامسونج

في عالم السماعات سيكون جالكسي بودز Galaxy Buds 2 و هي السماعات اللاسلكية التي تمتلك ميزة إلغاء الضوضاء النشط والتي ظهرت حولها الكثير من التفاصيل و المواصفات و القيمة السعرية في الفتر الاخيرة .


الاصدار السابق سامسونج جالكسي بودز برو لا يعتبر السماعات الأكثر تطورا بعد أن كشف في وقت سابق عن جالكسي بودز و جالكسي بوب بلس .

سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 .. المواصفات الاولية و السعر


ميعاد طرح Samsung جالكسي بودز 2


حسب التقارير فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بعمل حدث يسمى Samsung Unpacked في يوم 11 أغسطس القادم ليتم الكشف و بشكل رسمي عن هذه السماعات و التي ستطرح في الأسواق بعد هذا اليوم .


و من المفترض ان يعقد هذا المؤتمر في الساعة العاشرة صباحا من هذا اليوم بالتوقيت الشرقي و خلاله سيتم الكشف ايضا عن منتجات جديدة لشركة سامسونج و التي منها اجهزة سامسونج جالكسي Z Flip 3 و سامسونج جالكسي Z Flip 3 .


سعر سماعات جالكسي بودز 2


بناء على التسريبات فإن سماعات جالكسي بودز 2 تأتي باسم كود SM-R177 التي تم الكشف عنها و التي تؤكد ذلك خاصة و ان التسريبات التي جاءت سابقا عن السماعات السابقة كانت بناء على الاكواد التالية :


  • سامسونج جالكس بودز باسم SM-R170 .

  • سامسونج بودز بلس باسم SM-R175 .

  • سامسونج جالكسي بودز لايف باسم SM-R180 .

  • سامسونج جالكسي بودز برو باسم SM-R190 .


بناء على هذه التسريبات فإن سعر السماعة جالكسي بودز بلس هو 100 دولار في حين أن سعر جالكسي بودز برو بسعر 199 في المتوسط .


اما عن سعر سامسونج جالكسي بودز 2 فهو في المتوسط من 200 دولار الى 240 دولار وهو ما يعادل من 280 ريال الى 898 ريال .

سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 .. المواصفات الاولية و السعر


مواصفات سماعات Galaxy Buds 2


  • تمتلك السماعة الدعم متعدد النقاط وهو ما يعني أنه يمكن الاتصال بالبلوتوث مع العديد من الأجهزة في وقت واحد مع امكانية القيام بالتبديل بين هذه الاجهزة بشكل سريع .

  • في السماعة جالكسي بودز برو تمتلك خاصية التبديل التلقائي والتي يتوقع أن نجدها ايضا في هذه السماعة .

  • يمكن للسماعات القيام بالتبديل بين مصادر اكتشاف مقاطع الفيديو و الموسيقى على الأجهزة المختلفة .

  • ستعمل سماعات بودز 2 افضل مع اجهزة التي تنتمي إلى شركة سامسونج او اي جوال اخر .

  • تشير بعض التسريبات إلى أن السماعة تمتلك خاصية إلغاء الضوضاء النشطة و التي تعمل على عزل الصوت المحيط بالشخص الذي يمتلك السماعة .

  • السماعة تتضمن النظام الصوتي 360 درجة لكي تحصل على أفضل تجربة صوتية ممكنة .

  • ستحصل على صوت ثلاثي الابعاد لمحتويات الفيديو التي تتوافق مع ذلك وهو ما يعادل خاصية الصوت المكاني في سماعات ابل مثل ايربودز .


تصميم Samsung Galaxy Buds 2


تأتي السماعات أربع خيارات من

الألوان

و هي الأبيض و

الأسود

والأرجواني والأخضر المائل إلى الليموني ، و تشير بعض التقارير الى احتمالية ان تأتي أيضا حافظة السماعة بنفس خيارات الألوان في البطانة الداخلية مع الإبقاء على اللون الأبيض في الهيكل الخارجي من الحافظة .


بطارية السماعة


من مميزات هذه السماعة هي البطارية التي يمكنها أن تعمل لفترة تطويل تصل الى 30

ساعة

في حالة الاستخدام العادي و لكن في حالة القيام باستخدام خاصية عزل الضوضاء الخارجية فإن مدة العمل تقل الى 20 ساعة فقط و هذا أمر افتراضي .

سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 .. المواصفات الاولية و السعر


انا عن بقاء السماعة داخل الحافظة الخاصة بها فبالتأكيد ستعمل السماعة من خلالها لفترة أطول كثيرا .


يذكر أن السماعة جالكسي بودز كانت تعمل لمدة 6

ساعات

فقط في المتوسط وبالتالي فإن السماعة الجديدة تخطت كل الحدود حيث كان المتوقع لها سابقا ان تعمل لمدة 7 ساعات او 8 ساعات فقط على الأكثر .


مقاومة الماء


السماعة حصلت على تقييم IPX2 و الذي يعني أنها مقاومة للتعرق و قطرات المياه وليس النزول بها أسفل المياه ، وهو ما يعني أن هذه السماعة ستكون مناسبة بدور كبير لمحبي ممارسة الألعاب الرياضية سواء في مكان مغلق وهو ما يعني أن

العرق

يصب عليها و كذلك في حالة ممارسة

الرياضة

في أجواء الشتاء فلا مانع من ذلك .


ايضا كانت السماعات جالكسي بودز السابقة تمتلك نفس شهادة IPX2 وكان من المتوقع أن يتم الكشف عن السماعات الجديدة جالكسي بودز 2 أن تحصل على الاصدار الاعلى IPX4 وذلك من أجل مقاومة الأمطار الغزيرة ومع ذلك فقد حصلت على الاصدار السابق .


جودة المكالمات


على الرغم من كون شركة سامسونج واحدة من أفضل شركات التقنية على مستوى

العالم

إلا أنها حين قدمت سماعات جالكسي بودز برو كان بها نقطة ضعف وهي جودة المكالمات لم تكن على مستوى

القدر

الكافي .


ومن المتوقع أن يتم معالجة الأمر مع السماعة الجديدة وذلك من خلال أداء ميكروفون افضل محسن لكي لا يصبح صوت المستخدم متقطع او مشوش عند التحدث في المكالمات .


التوافق مع جميع الاجهزة


حين كشف في السابق عن جالكسي بودز برو كانت مخيبة للآمال لأنه يحتاج الى جوال من فئة جالكسي لكي يعمل التبديل التلقائي و الصوت 360 و هذا ما لا نرجو ان نجه في السماعات الجديدة و ان تأتي متوافقة مع جميع الجوالات الاخرى .


هذا الامر نجده ايضا في سلسلة ايربودز الخاصة بشركة آبل حيث تأتي بجميع المواصفات و المميزات التي يمكن أن تعمل مع جوالات الايفون فقط بشكل احترافي في حين إذا عملت مع جوالات اندرويد أخرى فإنها لا تأتي بنفس المواصفات .