افضل لاعب في ريال مدريد 2021

افضل لاعب في ريال مدريد 2021

يمكن اعتبار كريم بنزيما على اللاعب الافضل في

الوقت

الحالي لنادي ريال مدريد خاصة بحسب الاحصائيات و

الارقام

فقد تمكن من تسجيل 22 هدف و هو الهداف الثاني في الدوري بعد ليونيل ميسي الذي سجل 30 هدف حتى الان .

ولكن جماهير ريال مدريد من الصعب عليها ان تعتبر هذا اللاعب هو الافضل للنادي حاليا و حتى في السنوات الماضية خاصة و انهم اعتاده على تواجد كرستياو رونالدو الذي كان يسجل اهداف اكثر و يصنع اهداف اكثر بالاضافة الى المراوغات و التأثير القوي في المباريات المنوعة .

ريال مدريد في الموسم الحالي متبقي له مباراة واحدة في حالة اذا تمكن من الفوز بها و مع خسارة اتليتكو مدريد في مبارتهالقادمه فانه سيحصل على اللقب اما في حالة اذا تعادل او خسر ريال مدريد فقد ضاع اللاقب هذا العام و سيهدى بشكل مجاني الى اتليتكو مدريد .

ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2021

شارك ريال مدريد في المجموعة الثانية دوري الابطال و انهى مبارياته في المركز الاول برصيد 10 نقاط فقط مع اداء مذبذب و صعد الى دور الـ 16 لمواجهة نادي اتلانتا و الذي فاز عليه الملكي في الذها بهدف واحد و في مباراة العودة فاز الملكي ايضا بثلاث اهداف مقابل هدف واحد .

و في دور ربع النهائي وقع امام نادي ليفربول الانجليزي و تمكن في مباراة الذهاب الملكي من الفوز بثلاث اهداف مقابل هدف واحد بينما في مباراة العودة انتهت بالتعادل السلبي لكي يصعد ريال مدريد الى دور نصف النهائي لكي يقابل

تشيلسي

الانجليزي .

و في المباراة الذهاب تعادل الفريقين بهدف لكل منهما بينما في مباراة العودة فاز تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء ليخرج ريال مدريد من البطولة .