10 أساسيات لخزانة الملابس للنساء

تي شيرت أبيض مزخرف

يجب دائماً اختيار

الملابس

النظيفة ولكن يتميز القميص الأبيض بشكل أساسي داخل كل خزانة لأنه متعدد الاستخدامات ورائع ويضيف الشكل الجيد لمختلف أنواع الملابس ويمكن ارتداؤه في أي يوم من أيام السنة.

فستان أسود قصير

من التصميمات الموجودة في كل الخزانات هو الفتان الاسود القصير لأن مناسب مع أماكن السهرات والحفلات وإذا كان تصميم الفستان بالطول المتوسط لا القصير ولا الطويل حتى يتناسب مع خروجات النهار وخروجات الليل.

بنطلون الجينز الضيق الداكن

بنطال الجينز هو النوع الذي لا ينتهي من الخزانة الخاصة بالنساء ابداً لأنه يتماشي مع العديد من أنواع الخروجات كما أنه يتمشى مع جميع الأوقات لذلك فهو قطعه اساسية في جميع الخزانات.

الأحذية السوداء ذات الكعب المرتفع

وهي نوع من أنواع الأحذية الكلاسيكية لن نخطئ أبدًا عند أختيارها لإنها الخيار المثالي في الارتداء كما أنها تزيد من المظهر الجيد للشكل النهائي للملابس

قميص بأزرار

القميص بالأزرار دائماً اختيار مفضل لأنه يتميز بتعدد

الألوان

والأشكال والطبعات الجيدة ويحقق التوازن دائمًا بين المظهر غير الرسمي والمظهر الجيد المناسب للعديد من الخروجات وتحديداً عند ارتدائه مع الجينز أو تنورة ضيقة حسب المكان الذي تريد أن تكون فيه.

تنورة بطول الركبة

التنورة بطول الركبة تكون أيضاً متعددة الاستخدامات بما يكفي لتكون غير رسمية وتكون أيضاً مناسبة للعمل ومناسبة لمزيد من الخروجات الرسمية الأخرى لذلك دائمأ تكون موجودة داخل الخزانات.

الأحذية المنخفضة

هي عبارة عن حذاء مناسب لجميع المهن وتعطي المظهر الصحيح المراد إعطائه لأي شيء بدءًا من اجتماع مجلس الإدارة وحتى الذهاب لمتجر البقالة.

فستان منفوش

وهو أكثر الفساتين إرضاء لسيدات

العالم

ويبدو الفستان بشكل جيد على الجميع  يمكنك فقط ارتدائه مع الحذاء للمناسب الأنيق أو ارتديه مع أحذية رياضية عصرية

الجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز هو قطعة من القطع دائمة الاختيار في خزانات السيدات كما يمكن ارتدائه موسمًا بعد موسم مع مختلف أنواع الملابس وفي جميع الأوقات.

الحذاء ذات الرقبة العالية

ويسمى أيضاً بحذاء الكاحل هو الحذاء الذي يناسب موسم الشتاء ويكون من السهل ارتداؤه ويضيف الشكل الأخير من المظهر جمال واناقة كما أنه أكثر دفئاً في البرودة.

البناطيل السوداء

البنطلون

الأسود

هو قطعة أساسية داخل الخزانة لما يحمله من روعة في المنظر وسهولة في تماشيه مع مختلف الملابس بجميع أنواعها ويتماشى أيضاً مع جميع ألوان الملابس.

سترة مقفلة

وتتناسب هذه السترة المقفلة  مع بنطلون جينز بوي فريند لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو للذهاب مع الأصدقاء.[1]

البليزر

وهي عبارة عن سترة رائعة في أي خزانة ملابس ومناسبة لرسم مظهر جيد داخل مكتب العمل كما أنها مناسبة عندما يكون الجو بارداً.

الملابس المطبوعة بجلود الحيوان

من أكثر أنواع الملابس الأساسية داخل خزانة السيدات هي الملابس المطبوعه بجلد النمر والملابس المطبوعة بجلد الثعبان لأنها ملابس انيقة ومتعددة الأستخدامات لجميع أنواع الخروجات.

البدلة الرياضية

كل البدلات الرياضية قطع اساسية داخل الخزانة وهذا لأنها ملابس فضفاضة ومريحة لجميع الجولات السريعه بالإضافة إلى الذهاب للنادي أو ممارسة الرياضة.

المجوهرات الذهبيه

أحتلت المجوهرات الذهبية على المجوهرات الاساسية إلى الأبد مع جميع السيدات بل أنها أخذت المركز الأول حتى الآن وحتى تحتوي خزانات السيدات على الكثير من الأقراط والسلاسل والخواتم وحتى جميع المشغولات الأخرى الذهبية لأن لهم رونق خاص بهم.[2]

حقيبة يد متوسطة الحجم

حقيبة اليد متوسطة الحجم يمكن أن تكون محايدة لجميع أنواع الملابس حتى إذا كانت ذات لون ساطع فإنها سيضيف مظهر لامع دائمًا ومثيرًا للاهتمام إلى ملابسك اليومية بالإضافة إلى أنها سهلة وستتناسب مع أي ملابس مشرقة.

حقيبة CROSSBODY

هي حقيبة يد متوسطة فإن حقيبة crossbody بتأكيد أنها ليست صغيرة جدًا بحيث يمكنك وضع أغراض حقيبتك اليومية بداخلها كما أنها تزيد من المظهر الرائع للملابس.

حذاء رياضي أبيض

من المنتشر مؤخراً وبقوة الأحذية الرياضية البيضاء وذلك لما تضيفه من سهولة في الحركة وراحة في

المشي

وجمال في المظهر وذلك لأننا نعيش الآن في عالم نقوم به بمهام متعددة وكثيرة ويتم أداء المهام المتعددة بشكل أفضل في أحذية رياضية  وأفضل شيء في الأحذية الرياضية البيضاء هي أنها تناسب مع كل شيء حتى انتشر الأن بأنه يمكننا حتى ارتدائه في حفل الزفاف الخاص بك إذا كنت تريد.

السترة الجلدية

السترة الجلدية من أنواع الملابس الكلاسيكية وله الكثير من التصميمات المختلفة ولكن سيكون هناك دائمًا سترة جلدية داخل خزانة السيدات كما أنه يتناسب أيضاً مع الخروج بالنهار والخروج بالليل.

المعطف الجملي

برغم أختلاف أشكال أجسام السيدات إلا أن المعطف الجميلي يضيف الأناقة لمختلف الأجسام والأوزان لإنه أنيق بشكل لا يصدق ويتناسب اللون مع العديد من الأشياء ويمكن ارتداءه بشكل اساسي فوق أي شيء من الملابس الأخرى حتى فوق الملابس الرياضية أو يمكن أن تكون مثالية أيضًا لمظهر رسمي للغاية.[3]

خاتم كوكتيل

خاتم الكوكتيل هو خاتم جريء وجميل ويأتي في جميع الأشكال والأحجام والتصاميم وهو من الممكن أن يكون خاتم ماسيًا فإن خاتم الكوكتيل الأنيق شبه الثمين هو اختيار جيد دائما للأحتفاظ به داخل الخزانة وذلك لانه يكون ملحقًا مناسبًا لك كل يوم كما أن خاتم كوكتيل لامع وقطعة مبهرة وجريئة من المجوهرات التي يجب أن تمتلكها كل امرأة.

أقراط الثريا

أقراط الثريا هي أقراط دائماً أنيقة وأبدية الأختيار بالإضافة إلى ترصيع الماس بها  جيث إنها تجعلك تبدو أنيقة وتتوفر الأطواق الذهبية البسيطة في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام والتي تميل

النساء

إلى تفضيلها ويمكنك إرتداءها مع الجينز والقميص حتى يمكنك الشعور باللمعان عند إرتداء المجوهرات وأقراط الثريا هي عبارة عن مزيج من الأحجار الكريمة وشبه الكريمة تصنع قطعًا رائعة

يعتبر الماس أفضل صديق لجميع الفتايات لأنها تضيف مزيدًا من التألق والأناقة إلى مظهر الفرد النهائي وبينما تكتسب الملابس الأنيقة أهمية كبيرة إلا أن الإكسسوارت ليست أقل أهمية من الملابس في زيادة جمال المظهر النهائي للشخص ولا يمكن لأي امرأة معاصرة أن تكمل المظهر الذي تريده دون اختيار المجوهرات المناسبة لهذه المناسبة بغض

النظر

عن عدد الأشياء الفاخرة التي قد تكون لديك في مجموعتك فهي غير مكتملة تمامًا بدون أساسيات المجوهرات التي يجب أن تمتلكها كل امرأة.

الإسورة

تعطي الأسورة حول المعصم شكل ساحر كما أنها تتميز بالرقة والجمال لذلك هي بمثابة قطعة مميزة وهذا هو السبب في أنها تحتل مرتبة عالية بين قطع المجوهرات التي يجب أن تضعها كل امرأة في خزانة ملابسها.

سلسلة طويلة

يمكن ارتداء السلسلة الطويلة بشكل فردي ويمكن أن تكون أنيقة ومرتبة بطريقة غير متطابقة وتعكس أختيارك للطريقة التي تصمم بها سلسلتك الذهبية ما أنت عليه ولكن كيفما كنت تختاري أنواع التصاميم فإن السلسلة الذهبية في صندوق المجوهرات جزء أساسي منه.

اللآلئ

تدل اللآلئ على الأناقة الخاصة بالسيدة والتي لا مثيل لها في أي قطعة مجوهرات أخرى وهذا ما يجعلها مجوهرات مثل قطعة مجوهرات حيوية يجب أن تمتلكها كل امرأة وقطع اللؤلؤ سواء كانت في شكل قطع تحيط العنق وتكون ذات طبقات متدرجة أو أساور دقيقة أو أقراط متدلية فإنها تناسب لون البشرة البني أو القمحي.[4]