افضل لاعبي برشلونة 2021

برشلونة في الدوري الاسباني 2020/2021

حتى الان لم ينتهي الدوري الاسباني للموسم الحالي و يعتبر هذا الموسم هو الاكثر منافسة و قوة فبعد مرور خمسة و ثلاثون جولة يقع نادي اتليتكو مدريد في المركز الاول برصيد 77 قطة فيما يأتي نادي ريال مدريد في المركز الثاي برصيد 75 نقطة و يأتي نادي برشلونة في المركز الثالث بنفس العدد من النقاط 75 قطة و لكن خسارة برشلونة في المواجات المباشرة اما ريال مدريد هذا الموسم في مباريتي الذهاب و الاياب جعلت التفوق للملكي و الان باقي ثلاث مباريات على نهاية الدوري .

برشلونة في كأس الملك 2021

بدأ نادي برشلنة مبارياته في بطولة كأس ملك اسبانيا من دور الـ 32 و الذي شارك فيه امام نادي كورنيلا و كسب بهدفين مقابل لا شيء و في ادور الـ 16 شارك امام نادي رايو فاليكانو و فاز بهدفين مقابل هدف .

ثم في دور ربع النهائي شارك الفريق امام نادي غرناطة و الذي تمك من الفوز في هذه المباريت بخمس اهداف مقابل ثلاث اهداف و صعد برشلونة الى نصف النهائي ليقابل نادي اشبيلية و .

دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك يلعب على مباريتان في الاولى فاز اشبيلية بهدفين مقابل لا شيء و في الثانية فاز برشلونة بثلاث اهداف ليتأهل الى المباراة النهائية امام نادي اتليتك بيلباو و يفوز برشلونة برباعية و يحصل على اللقب .

برشلونة في دوري ابطال اوروبا 2021

وقع النادي في المجموعة السابعة و لم يتصدر المجمعة و اما جاء في المركز الثاني و في دور الـ 16 تقابل برشلونة مع

باريس

سان جيرمان حيث كسبب الفريق البارسي بأربع اهداف مقابل هدف بينما في مباراة العودة جاءت المباراة بالتعادل الايجابي .

افضل لاعبي برشلونة 2021

ليس الموسم الحالي فقط و انما خلال اخر خمسة عشر عام في تاريخ نادي برشلونة يعتبر اللاعب ليونيل ميسي هو افضل لاعب في كل موسم في الفريق حتى في الموسم الحالي على الرغم من تراجع اداء الفريق بشكل كامل .