منتجات اكسلير Xlear

Xlear

منتجات اكسلير هي منتجات تم تأسيسها منذ عام 2000، وهي توفر الوقاية البسيطة والفعالة من أجل أن يتمكن الناس من عيش حياة مرضية وصحية. وهي رائدة في رعاية منتجات العناية بالفم، وعلاج الجيوب وهي تكرس جهودها من أجل أن يحصل مستخدميها على ابتسامة صحية وتمكنهم من العيش بأسلوب حياة سعيد.

أنواع منتجات اكسلير

بخاخ الأنفي الملحي إكسيليتول


منتجات اكسلير Xlear

هو بخاخ حاصل على براءة اختراع يحوي على مادة إكسيليتول، وهو مكون ينظف ويرطب. بخاخات الأنف العادية يمكن أن تجفف الممرات الأنفية، وتؤدي لتهيجها وتعرضها للمواد الملوثة الخارجية. لكن من خلال إضافة اكسيليتول، يمكن أن يرطب ذلك الجيوب الأنفية، ويهدئ الممرات والجيوب الأنفية.

يحوي اكسيليتول على خصائص منظفة، وهو يشبه منظف الأنف. تركيبته تزيل الاحتقان وتمنع البكتريا والمواد الملوثة الأخرى من الالتصاق بالنسج الأنفية.

  • تحوي التركيبة على اكسيليتول من أجل تقليل التهاب النسج وفتح مجرى الهواء بشكل

    طبيعي
  • سهلة الاستخدام توفر تقريبًا. 240 بخاخ رذاذ ناعم.
  • المحلول مفرط التوتر أكثر فعالية من المحلول الملحي وحده في الغسل والتطهير والترطيب.
  • تضمن مكونات المنتج غير المعدلة وراثيًا أن المنتجات التي يضعها الشخص في جسمه طبيعية.
  • يمكن استخدام التركيبة الخالية من العقاقير كلما دعت الحاجة دون التعرض لخطر الإدمان أو الانسحاب.


كيفية الاستعمال

  • يجب إزالة الغطاء من العبوة
  • قبل استعمال المنتج، يجب تنظيف الممرات الأنفية من خلال نفخ الأنف قبل استعمال البخاخ
  • يجب وضع فتحة البخاخ في أحد المنخرين والضغط بالكامل مع التنفس من خلال الأنف، يجب رش 2-4 مرات في كل منخر. وتنظيف الفوهة بعد كل استخدام.
  • من أجل الحصول على أفضل النتائج: يجب استعماله على الأقل مرتين يوميًا، مرة في

    الصباح

    ومرة في المساء. وهو تركيبة طبيعية، خالية من الأدوية لا تسبب الإدمان وآمنة للاستعمال لتنظيف الجيوب والممرات الأنفية.

بخاخ الأنف الملحي ماكس بالفليفلة


منتجات اكسلير Xlear

يقوم بتخفيف أعراض الاحتقان، جفاف الجيوب، وتهيج الممرات الأنفية. وهو الخيار الأفضل الذي يمكن إضافته للعناية بالجيوب. يحتوي على فوائد إضافة للفليفلة والصبار الطبيعي. توفر إضافة الصبار والفليفلة إلى تركيبة اكسلير الأكثر مبيعًا راحة فورية من احتقان الأنف وأعراض الحساسية. تم استخدام الفليفلة منذ القدم كعلاج طبيعي مضاد للهيستامين ويمكن أن يكون فعال في علاج


التهاب الجيوب


والاحتقان الأنفي. يمكن إضافة الألوفيرا من أجل فوائده المرطبة العميقة، والمرطبة والعلاجية.

تركيبة بخاخ الأنفي الملحي ماكس هي تركيبة طبيعية، لا تسبب الإدمان، تستعمل للتخفيف من الأعراض.

  • يحتوي على عنصر الفليفلة الطبيعي المعروف بتخفيفه سريع المفعول من الاحتقان الناتج عن ضغط الجيوب الأنفية.
  • يخفف من ضغط الجيوب الأنفية والاحتقان الناجم عن: نزلات البرد والإنفلونزا والحساسية وحبوب اللقاح والتنقيط الأنفي الخلفي.
  • إضافة إكسيليتول يجعل المحلول مفرط التوتر ، مما يسمح له بتقليل تورم أنسجة الجيوب الأنفية بدون الحاجة للمنشطات. كما أنه يرطب ويحمي أنسجة الجيوب الأنفية الحساسة.
  • يخفف بشكل فعال حتى أشد حالات الاحتقان ويفتح مجرى الهواء حتى يتمكن الشخص من التنفس بسهولة مرة أخرى.
  • الإحساس بالحرقان أمر طبيعي ونتيجة طبيعية مع سريان مفعول الفليفلة. يمكن استعماله في أي وقت، لكنه ليس مصمم للاستعمال اليومي.


كيفية الاستعمال

  • يجب إزالة الغطاء من العبوة
  • قبل استعمال المنتج، يجب تنظيف الممرات الأنفية من خلال نفخ الأنف قبل استعمال البخاخ
  • يجب وضع فتحة البخاخ في أحد المنخرين والضغط بالكامل مع التنفس من خلال الأنف، يجب رش 1-3 مرات في كل منخر. وتنظيف الفوهة بعد كل استخدام.

معجون أسنان إكسيليتول بالنعناع


منتجات اكسلير Xlear

توفر اكسلير معاجين اسنان صحية ومبتكرة وطبيعية، وهي توفر تراكيب مناسبة للعناية بالاسنان واللثة. النعناع الفلفلي هو النكهة الكلاسيكية لتنشيط النفس ، ولكن الكثير من معاجين الأسنان الموجودة في السوق تحتوي على مكونات غير طبيعية مثل التريكلوسان وكبريتات لوريل الصوديوم (SLS). يتبع معجون أسنان النعناع الخالي من الفلورايد نهجًا مختلفًا، وبدلاً من ذلك يستخدم فقط المكونات الطبيعية التي أثبتت جدواها ، مثل إكسيليتول ، ومستخلص التوت البري ، والصبار. يمنع الإكسيليتول البكتيريا الضارة من الالتصاق بالأسنان واللثة ، لذلك لا يمكنها تكوين المستعمرات التي تسبب مشاكل الأسنان. يوفر مستخلص التوت البري مزيدًا من الحماية من البكتيريا ويعزز خصائص الصبار المضادة للتهيج. كل ذلك حتى يحصل الشخص على نفس منعش وبارد بأكثر الطرق صحة.


تعليمات الاستعمال

  • من أجل البالغين والأطفال بعمر سنتين وما فوق: يجب تنظيف الأسنان بعد كل وجبة أو على الأقل مرتين يوميًا، أو كما يصف الطبيب. لا يحوي معجون الأسنان على الفلورايد.

أقراص نعناع إكسيليتول بالليمون الطبيعي


منتجات اكسلير Xlear

هذا المنتج سوف يدفع الشخص إلى الابتسام طوال الوقت، يحتوي النعناع الخالي من

السكر

على الزيليتول ، وهو مُحلي طبيعي مع فوائد صحية للأسنان مثبتة سريريًا وفريدة من نوعها. يقوم هذا المنتج بإنعاش النفس بينما يهاجم البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان.

يحب الجميع نكهة الليمون النشطة ، لكن السكر الموجود في حلوى الليمون العادية يمكن أن يفسد الأسنان. لذلك قامت اكسلير بتركيب منتج للعناية بصحة الأسنان بمساعدة نكهة الليمون الطبيعية والإكسيليتول الحلو ، سيحصل الشخص على أجمل ابتسامة من حوله.


تعليمات الاستعمال

  • العديد من الدراسات السريرية أظهرت أنه من أجل الوصول إلى تحقيق أقصى الاستفادة من اكسيليتول، يجب تعرض الأسنان والنسج في الفم خلال النهار باستمرار لهذه المنتجات.

بخاخ ترطيب الفم إكسيليتول


منتجات اكسلير Xlear

ينعش النفس ويرطب الفم، وهو مركب حائز على الجوائز من أجل الصحة والراحة. يمكن الحفاظ على صحة الفم من خلال

منتجات ترطيب الفم

. هذه التراكيب البسيطة تحوي اكسيليتول، وهو محلي طبيعي يحرض تشكل اللعاب. يمكن أيضًا الحصول على الكالسيوم الذي يساعد على تقوية الأسنان والألوفيرا من أجل ترطيب النسج الفموية المتهيجة.

بخاخ الفم ليس عظيمًا فقط من أجل الدفاع عن صحة الفم، لكنه أيضًا يقوم بتخفيف أعراض جفاف الفم. خالي من الأدوية وتركيبته غير معدلة وراثيًا، ويمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض، ويحتوي على نكهة النعناع الطبيعية من أجل الحصول على النكهة المنعشة التي يحبها الشخص، دون أن يسبب ذلك التهيج.


تعليمات الاستعمال

  • يجب بخ مرتين أو أكثر في الفم. يجب الاحتفاظ بالسائل لفترة قصيرة قبل ابتلاعه. آمن للاستعمال حسب الرغبة والحاجة.

جل الأسنان إكسيليتول للأطفال


منتجات اكسلير Xlear

جل الفاكهة للأطفال خالي من الفلورايد، وهو يوفر أفضل معاجين الأسنان المبتكرة والصحية والطبيعية، توفر هذه التراكيب التي تم إنشائها بعناية المجموعة المتنوعة التي يحتاجها الشخص للعناية بالأسنان واللثة بالطريقة التي تناسب الشخص بشكل أفضل. سواء كان الشخص يبحث عن معجون أسنان يحتوي على الفلورايد ، أو بدون فلوريد.

قد يكون حمل

الطفل

على تنظيف أسنانه أمرًا صعبًا ، خاصة وأن معظم معاجين الأسنان لها طعم النعناع القوي الذي لا يحبه الأطفال. لهذا تم ابتكار جل أسنان الفاكهة الاستوائية الخالي من الفلورايد. يحب الأطفال نكهة الفواكه الفريدة وقوام الجل. ويمكنك أن يشعر الوالدين بالرضا عندما يعرفون أنهم يستخدمون منتجًا آمنًا وفعالًا يحتوي على مكونات طبيعية غير معدلة وراثيًا مثل إكسيليتول والكالسيوم. يعمل الإكسيليتول ضد البكتيريا الضارة بينما يقوي الكالسيوم المينا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي هذا الجل على بعض المكونات غير الآمنة مثل التريكلوسان وكبريتات لوريل الصوديوم . [1]