طريقة تنحيف الزنود في اسبوع

طريقة تنحيف الزنود في اسبوع

يوجد العديد من النصائح التي تساعد على تنحيف الذراعين ، وإنقاص الوزن في اسبوع والتي تتضمن الآتي :


  • لا تنسى وجبة الإفطار

    : تعتبر وجبة الإفطار مهمة للغاية فلن يساعد تخطيها على إنقاص الوزن قد تفوتك العناصر الغذائية الأساسية ، وقد ينتهي بك الأمر بتناول المزيد من الوجبات الخفيفة على مدار اليوم لأنك تشعر بالجوع .

  • تناول وجبات منتظمة

    : يساعد تناول الطعام في أوقات منتظمة خلال اليوم على حرق السعرات الحرارية بمعدل أسرع ، كما أنه يقلل من الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة من الأطعمة الغنية بالدهون والسكر .

  • تناول الكثير من الفاكهة والخضروات

    : الفاكهة ، والخضار منخفضة في السعرات الحرارية والدهون ، كما تحتوي على نسبة عالية من الألياف ، كما أنها تساعد في إنقاص الوزن وتحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن .

  • كن أكثر نشاطًا

    : يجب أن تكون نشيط لأن النشاط يعتبر المفتاح الرئيسي لفقدان الوزن ، والحفاظ عليه بالإضافة إلى توفير الكثير من الفوائد الصحية ، حيث يمكن أن تساعد التمارين الرياضية في حرق السعرات الحرارية الزائدة التي لا يمكنك أن تفقدها من خلال النظام الغذائي فقط .

  • شرب الكثير من الماء

    : قد يخلط الناس أحيانًا بين العطش والجوع ، حيث يمكن أن ينتهي بك الأمر باستهلاك سعرات حرارية إضافية عندما يكون كوب الماء هو ما تحتاج إليه حقًا .

  • تناول الأطعمة الغنية بالألياف

    : تعتبر الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الألياف أن تساعدك على الشعور بالشبع ، وهي تعتبر مثالية لإنقاص الوزن بشكل عام ، وتوجد الألياف فقط في طعام النباتات مثل الخضار ، والفاكهة والشوفان ، وخبز الحبوب الكاملة والأرز البني . [1]

مشكلة الدهون المترسبة في الفخذين والذراعين

تعتبر الدهون الموجودة في الفخذين والذراعين بمثابة كابوس لأي امرأة حيث قد يؤدي ترسب الدهون غير المرغوب فيها تحت الذراعين ، والفخذين إلى جعلها تبدو ثقيلة ومترهلة وغير صحية .

ربما تكون قد جربت العديد من التمارين ، والأطعمة للتخلص من هذه الدهون التي قد تكون غير فعالة معظم الوقت ، وذلك بسبب عدم القيام بالأشياء الصحيحة أو ربما لا تفعل الشيء الصحيح بالطريقة الصحيحة . [2]

تمارين للتخلص من الدهون الزائدة

يوجد هناك


تمارين لتنحيف


الزنود


، والتي تساعد على التخلص من الدهون بشكل نهائي وخاصة الدهون الموجودة في الفخذين والذراعين والتي من ضمنها الآتي  :


  • السباحة

    : تعتبر السباحة تمرين ممتع لا يقوي الذراعين فقط بل يقوم بتقوية الجسم كله ، وفقًا للباحثين إذا سبحت المرأة لمدة 3 أيام فقط في الأسبوع ، فسوف يساعد على تقليل ذراعيها المترهلة ، والمتذبذبة أيضًا في 9 جلسات فقط .

  • تمرين الضغط

    : يقوم تمرين الضغط بحرق الدهون الزائدة المتراكمة في الذراعين ، ويقوي العضلات حيث إنه يقوي ، ويشد عضلات الجزء العلوي من الظهر أيضًا ، حيث يمكنك أن تبدأ ب 12 إلى 15 تمرين ضغط بشكل يومي ، ثم قم بزيادة بشكل تدريجي حيث يعتبر


    اكثر تمرين ينحف


    الزنود


    .

  • تمارين القلب والأوعية الدموية

    : تمارين القلب والأوعية الدموية تساعد على حرق الدهون دون زيادة الكتلة العضلية الزائدة في الفخذين ، حيث يمكنك تجربة الدراجة الثابتة ، أو جهاز المشي الرياضي المخصص لشد عضلات الفخذين ، ومن أجل منحك القوة كما يمكنك تضمين تمارين القرفصاء في تمارين القلب والأوعية الدموية .

  • اليوغا

    : إذا كنت تقوم بممارسة اليوجا بشكل منتظم فسوف تساعدك على الحصول على ذراعي متناسق ، وأيضًا الفخذين ، حيث يمكن أن تساعدك الممارسة المنتظمة على تحقيق هدفك جنبًا إلى جنب مع النصائح الأخرى .

تعتبر هذه التمارين المهمة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الجسم المتناغم ، ولكن كما نعلم إذا كان النظام الغذائي غير مناسب ، وتعتبر هذه التمارين لن تفيدك لكن يجب اتباع نظام غذائي معين . [3]

العناصر الغذائية التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة


  • الفليفلة

    : يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم ، كما أن تناول حبة فليفلة واحدة يوميًا إلى إظهار التغييرات فقط في غضون 2 إلى 3 أسابيع .

  • زيت جوز الهند

    : يمكن أن يساعدك تناول زيت جوز الهند بأي شكل أو استخدامه في طهي الخضار على فقدان الدهون الزائدة في الجسم ، حيث يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض الدهنية ، كما أنه يعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم .

  • خل التفاح

    : يمكنك العثور على خل التفاح في أي مجلة طبية ، أو يمكنك سماع فوائده من أي ممارس طبي ، حيث أنه يتحكم في الجوع ويفتت دهون الجسم .

  • القهوة

    : قد يعرف الجميع عن الكافيين في القهوة ، ولكن قد تعرف القليل فقط حول محتواه من مضادات الأكسدة ، حيث أنه يشد الجلد ويضفي لونه ويقلل الدهون في الجسم .

  • الماء

    : يجب تناول كمية مناسبة من الماء ، لأن ذلك سوف يطهر ويزيل السموم من الجسم ، كما إنه يساعد على حرق دهون الجسم لأن الكبد يحتاج إلى الماء لـ تحويل الدهون إلى طاقة . [4]

العلاجات العشبية للتخلص من دهون الأذرع والفخذين

يوجد هناك أكثر من


طريقة


تنحيف الذراعين بالأعشاب


، والتي تعمل على التخلص من الدهون وإنقاص الوزن والتي تتمثل في الآتي :


  • تريم

    : تعتبر هذه هي الكبسولات العشبية المتعددة المحضرة من أعشاب رائعة تحتوي على العديد من الوصفات الطبية ، حيث أنها الأعشاب التي تستخدم في التحضير لتقليم كبسولات الدعم ، وتساعد هذه الكبسولات في زيادة التمثيل الغذائي للدهون ، وحرق الدهون الزائدة التي توجد في الجسم ، تأخذ كبسولة واحدة مرتين في اليوم بعد الوجبات بالماء العادي .

  • غاركينيا

    : تعتبر هذه الكبسولات غنية بالعديد من الفوائد الصحية لأنه يزيد التمثيل الغذائي في الجسم ، ويمنع ترسب كمية كبيرة من الدهون في الجسم تساعد في قمع الشهية ، ومنع ترسب الدهون في الجسم ، حيث يتم تقليل الوزن الإجمالي للجسم ، تأخذ كبسولتين مرتين في اليوم بعد الوجبات .

  • كبسولات جوجول

    : تساعد هذه الكبسولات على خفض مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم ، حيث يمكن منع زيادة ترسب الدهون عن طريق تناول الصحيح ، وأيضًا علاج أمراض صحية أخرى يمكن أن تأخذ كبسولة واحدة مرتين في اليوم بعد الوجبات بالماء العادي . [3]