60 صورة جديدة لـ ” افكار تصوير فوتوسيشن “

افكار فوتوسيشن للعروسين

من الطبيعي ان يهتم كل عريس وعروسة بيوم زفافهما ، ولكن اصبح الآن الاهتمام بتوثيق تلك اللحظات التي يعيشاها سويا في ذلك اليوم هو الاهم على الاطلاق ، فترى العروسة تحاول قدر الامكان اختيار اكثر المصورين ابداعا في ذلك المجال ، تبدأ في تجميع افضل وضعيات التصوير تجهيزا لفوتوسيشن ذلك اليوم .

افكار فوتوسيشن لشهر العسل

يعد شهر العسل من الايام التي لا تعوض ويظل العروسين يتذكراها طوال حياتهما ، ولكن من اللطيف ان يتم عمل حلسة

تصوير فوتوسيشن

للعرسان الجدد في شهر العسل ، فقد تظل تلك الصور ذكرى جميلة لهما في الالبوم المخصص لزواجهما إلى الابد .

تختلف وضعيات التصوير باختلاف المكان ، فقد ترى الاماكن الساحلية والتصوير على البحر هو الاكثر شيوعا ، ولكن هناك بعض المصورين المبدعين الذين يجعلون من كل تفصيلة عمل فني رائع لا يمكن توقعه ، مثل بعض الصور التالية :

افكار تصوير فوتوسيشن للاطفال

الاطفال هم زينة البيت وهم بهجة الحياة ، عندما يرزق الاب والام باطفال لاول مرة ، تكون تلك اللحظة من اسعد اللحظات التي تمر عليهم في بداية حياتهم الزوجية ، وبدافع الاهتمام والحب يأتي دور الذكرى الجميلة لتحل محلها عبر توثيق اولى لحظات الطفل خاصة وهو رضيع وفي شهوره الاولى .

عادة ما تكون الصور اجمل للاطفال حديثي الولادة ، برغم صعوبتها ولكنها دائما ما تسرق القلوب حتى وإن كانت في نظر البعض صورة عادية ، ولكن تصوير الاطفال بفوتوسيشن خاص بهم يجعل الامر اكثر روعة .

الفوتوسيشن الذي يعد للاطفال الرضع يختلف عن الاطفال الاكبر سنا ، يحب الابوان دائما وخصة الام التصوير مع اطفالهم ، ولكن الاجمل عندما يتم تصوير الرضيع بمفرده ، فليس هناك اجمل من صورة تحمل كل معاني البراءة بوجه طفل صغير .

افكار تصوير للاصدقاء

الصداقة تعني في عالم التصوير العفوية المطلقة ، نادرا ما تجد صور لبعض الاصدقاء الا وكانت مفعمة بالعفوية والانطلاقة والحركة ، فها هنا الاصدقاء الفتيات دائمات التصوير بملابسهن الخلابة وبوضعيات تصوير تأسر العيون ، وها هم الاصدقاء من الشباب يقمن بعمل الحركات الرجولية بشكل جماعي لاظهار مدى التقارب بينهم ولكن على الطريقة الاكثر خشونة .

فوتوسيشن للاصدقاء قد يكون من اروع جلسات التصوير ، لأنه بمجرد بدء فوتوسيشن مع مجموعة من الاصدقاء سيطلقون العنان لمخيلتهم ولن يحتاجوا حتى لمصور يعطيهم افكار ، بل هم من يصنعوا اطارات الصور خاصتهم .

افكار فوتوسيشن للتخرج

من الافكار الجديدة هذه الايام هو عمل حفلة للتخرج ، ما اتبعه بضرورة عمل فوتوسيشن لتلك الحفلة ، يحب كل الطلاب تلك اللحظة التي يتخرجون فيها ويحصلون على شهاداتهم ، ولكن الاجمل هو تصوير الافرحة في تلك اللحظة بالذات .

تعتبر قبعات التخرج والشهادة الملفوفة بالشريط الستان الاحمر هو العلامة المميزة لصور التخرج – إن لم تكن كلها – ولكن الاجمل في صورة التخرج هو الفرحة المرسومة على شفاه الطلاب .

افكار جلسة تصوير لاعياد ميلاد

اعياد الميلاد يحبها الاطفال كثيرا ولا يقدر ان يمتنع عنها الكبار ،فلم تعد الآن من الرفاهيات عمل حفلة لعيد الميلاد ، ولكنها عادة تقوم بها الاسر كل سنة كتعبير عن اهتمامهم وحبهم لذويهم ، ويختلف ذلك الاحتفال من بيت لآخر فمنهم من يقوم بعمل حفلة كاملة ويعلق الزينة ومنهم من يقم باحضار الكعك ، ولكن الاهم من ذلك هو عمل فوتوسيشن لعيد الميلاد .

لن يكون هناك عيد ميلاد اجمل من ذلك ، فمبجرد عمل فوتوسيشن لعيد الميلاد يجعل الكل منتظرين ذلك الحدث بفار الصبر، ويقومون باحضار اجمل الاشياء لتزين صورهم .

فوتوسيشن عيد الميلاد غالبا ما يكون الافضل عندما يكون عيد الميلاد للاطفال ، فيميز الصور حينها التلقائية والبراءة ، على عكس عيد ميلاد الكبار فقد يكون هناك مجهود اكبر لخلق جو مختلف لعمل فوتوسيشن عيد ميلاد ممتاز