اشهر 10 اطفال في العالم

اهم واشهر 10 اطفال في العالم

قد يكون هؤلاء الاطفال صغاراً، ولكن هؤلاء المشاهير بحجم النصف لتر يولدون طاقة إعلامية كبيرة ومن أبرز واشهر 10 اطفال في العالم هم :

الطفل Boomer Phelps

بومر فيلبس ابن السباح النجم مايكل فيلبس وقد ظهر لأول مرة في ريو عام 2016، حيث زينت ملابس الطفل باللون الأحمر والأبيض والأزرق، وانضمت إليه والدته وجدته في المدرجات، وبقوا يهتفون لوالده ثم في 9 أغسطس 2016 بعد أن فاز مايكل فيلبس بميداليته الذهبية العشرين التاريخية في نهائي سباق 200 متر للرجال، صعد إلى المدرجات لتقبيل ابنه وأهدى العالم لقطة مقربة كانت منتظرة بفارغ الصبر لـ بومر الصغير.

اشهر 10 اطفال في العالم

الطفل Marshall Manning

من السباحة إلى كرة القدم، ففي سوبر بول 2016 حظي هذا الطفل الصغير على الكثير من الاهتمام من والده، حيث انضم مارشال ابن اللاعب دنفر برونكوز إلى والده في مؤتمر صحفي بعد المباراة بعد بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في 24 يناير 2016، وسرق الكاميرات بالكامل.

gettyimages-506641304.jpg

الطفل Saint West

عشاق ثقافة البوب في كل مكان يتمنون الحصول على لمحة عن الطفل الثاني لكاني ويست وكيم كارداشيان، هذه الصورة التي نُشرت على انستغرام في 3 يناير 2016 بعد شهر تقريبًا من ولادة الطفل وكانت أول لمحة حصل عليها المعجبون وتُظهر فقط يد الطفل الصغير ملفوفة حول أخته الأكبر سناً.

saintwest.png

الطفل Max Zuckerberg

ماكس هو أول طفل للرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك مارك زوكربيرج مع زوجته الدكتورة بريسيلا تشان والتي ولدت طفلهما Max في أواخر نوفمبر 2015 بصحة جيدة وعلى الفيس بوك قام والداها بنشر صورة لهما معها.

اشهر 10 اطفال في العالم

الطفلة Riley Curry

في عام 2015 بينما سار غولدن ستايت ووريورز نحو بطولة الدوري الاميركي للمحترفين وقع المشجعون في حب ابنته الرائعة البالغة من العمر عامين وتدعى رايلي.

فسواء كانت تلوح للمشجعين بعد المبارة أو ترقص، أو تسرق العرض في المؤتمرات الصحفية كانت رايلي أفضل مفاجأة غير متوقعة في موسم كرة السلة لعام 2015.

ap797765909198.jpg

الطفلة الأميرة شارلوت

ربما أكبر ضجة قد حدثت في الآونة الأخيرة هى لوصول الطفل الثاني للعائلة المالكة وهى الأميرة شارلوت والآن هى الرابعة في العرش البريطاني بعد جدها تشارلز والدها وليام وشقيقها الأكبر جورج لكنها حالياً في المرتبة الأولى في قلوب محبيها، حيث أُلتقط لوالدتها كاثرين دوقة كامبريدج والأمير ويليام دوق كامبريدج صورة وهم يغادران مستشفى سانت ماري مع ابنتهما الجميلة في 2 مايو 2015.

اشهر 10 اطفال في العالم

الطفلة North West

الطفلة نورث ويست هى بلا شك واحدة من الأطفال المشاهير الأكثر عصرية في العالم في الوقت الراهن، والديها هم كيم كارداشيان وكاني ويست، وفي كثير من الأحيان يصطحبها أبواها لحضور أهم الأحداث البارزة والافتتاحات المميزة منها عرض أزياء ألكسندر وانغ خلال أسبوع الموضة مع والديها في فبراير 2015.

اشهر 10 اطفال في العالم

الطفلة Ivy Carter

هذه الطفلة أتت إلى العالم مع الكثير من القوة والشهرة فوالداها هما النجمان المشهوران بيونسيه و جي زي، حيث أُلتقط لهما عدة صور في ظهور رائع على خشبة المسرح في 2014 في حفل الجوائز الموسيقية لـ MTV.

اشهر 10 اطفال في العالم

الطفل Bash

نشر ويز خليفة “Wiz Khalifa” هذه الصورة الرائعة لابنه “باش” على إنستغرام مع تعليق: “إنه أبي” وهذا المنشور الذي يظهر الجانب الرقيق لمغني الراب ويز خليفة واحد من العديد من المميزات التي يمتلكها هذا المغني الرائع.

BashKhalifa-2015-04-20-at-5-24-17-pm.png

الطفل Reign Aston

بعد حماس المتابعين لعدة أشهر، نشرت النجمة كورتني كارداشيان على انستجرام هذه الصورة لطفلها الثالث مع تعليق : “طفلي الحمامة الملاك الطفل رين استون” حيث حصلت الصورة على 1.3 مليون إعجاب وهكذا كان نجم جديد يولد.

ReignDisick-28-54-pm.png

الطفل Kai

هو الابن الثاني لمصممة الأزياء راشيل زوي، ولد في ديسمبر 2013، ظهر متألقاً وبالتأكيد بأزياء جميلة بلمسة والدته، حيث ألتقطت لهما صورة هو ووالدته على الشاطئ في سانت بارث وعرضتها زوي في واحدة من مشاركاتها على انستجرام. [1]

اشهر 10 اطفال في العالم

الطفلان ميلان و ساشا بيكيه

هما أطفال للنجم جيرارد بيكيه الذي يقوم بحملهم وهم ميلان البالغ من العمر عامين وساشا التي تبلغ من العمر شهرين وقت إلتقاط تلك الصورة، قبل مباراة الدوري الأسباني في 17 ابريل 2015، والدة هذين الطفلين هى النجمة العالمية المشهورة “شاكيرا” والتي كانت تشاهدهم من وسط الجمهور بينما هذين الرائعان يخطفان الأضواء فى الملعب

ShakiraSons470197308.jpg

الطفلة river rose

هذه الطفلة هى ابنة كيلي كلارسون الصغيرة، التي تظهر بإستمرار فى عروض التليفزيون ومقابلات الراديو التي تقوم بها أمها المغنية المشهورة، فتخطف ريفر روز الأضواء والقلوب أينما ذهبت.

اشهر 10 اطفال في العالم

الطفلة suri cruise

الطفلة سوري كروز ابنة الممثل المشهور “توم كروز” وبالرغم من أن والديها قاما بالإنفصال منذ ولادتها إلا أن الوضع لم يؤثر على سوري، تم إلتقاط لها صورة حيث قامت “هولمز” بنشرها على حساب الانستجرام الخاص بها في 16 ابريل 2015، فكانت ترتدي نظارة عملاقة ووشاح زهري اللون مع الكثير من الريش فمهما كانت سوري ترتدي فهى تبدو دائمًا رائعة.

اشهر 10 اطفال في العالم

كيف تؤثر شهرة مواقع التواصل الإجتماعي على الأطفال

صرح الدكتور ميتش برينستن الحاصل على دكتوراه في علم النفس قائلاً أنا قلق قليلاً بشأن الرسائل التي يحصل عليها الأطفال من وسائل الإعلام الشعبية وحتى بعض الشخصيات السياسية أو الترفيهية المعروفة حول وسائل التواصل الاجتماعي.

كنا نعيش في عالم حيث يتم تعليم الأطفال التواصل مع الآخرين وإجراء اتصالات حقيقية حول التعاطف والعناية والتواصل الإجتماعي الحقيقي ولكن الآن يتم توجيههم من قبل الصور التي تخبرهم أنه يجب أن يصبحوا مشهورين على وسائل التواصل الإجتماعي.

فإن الطرق التي يتم إخبارهم بها أن قيمتهم على هذا الكوكب تقاس بعدد الإعجابات أو إعادة التغريد أو عدد المتابعين أمر خطير حقاً، لأنهم يرون الناس من المشاهير المختلفين الذين لديهم الكثير من الاهتمام يريدون أن يكونوا مثلهم تماماً وهذه هى أهدافهم وهنا يجب علينا التدخل وإخبار الأطفال أنه ينبغي حقاً أن يكونوا أكثر استثماراً وتركيزاً في تعلمهم المهارات التي يحتاجونها للنجاح في العمل وفي علاقاتهم.

كما قال الدكتور ميتش برينستن آمل حقاً أن الأطفال لا يشعرون بأن وسائل التواصل الإجتماعي وعدد الذين يتابعونهم هو الهدف الذي يحتاجون إليه لأن كل الأدلة تشير إلى أن هذا النوع من الشعبية والشهرة يؤدي في الواقع إلى مجموعة متنوعة من النتائج السلبية التي من شأنها أن تضر بهم في وقت لاحق من الحياة. [2]

مواقع التواصل والاطفال

يعتقد الطفل أنه عندما أكون مشهوراً سوف يكون أكثر ثراء وسوف يصبح مليونيرا،  أجري على السجادة الحمراء وتحاوطني الكاميرات والأنظار من جميع الاتجاهات فإذا كان لديك الكثير من المال سيحبك الجميع.

فعالم الشهرة ووسائل التواصل عالم جديد ربما يكون جانب جديد للأطفال يحفزهم لينطقون دائمًا ب “انظروا إلى” فهناك جيل كبير من الأطفال الذين يقولون أنهم يريدون أن يكونون مشهورين عندما يكبرون بدلاً من أن يكونوا أطباء أو رجال إطفاء.

واحدة من أكبر المخاطر من عادات وسائل التواصل الإجتماعية هى السعى إلى الشهرة والميل إلى البحث عن أصدقاء جدد على الإنترنت، فهذا إنذار خطر يجب على جميع الآباء مراقبته، فهذا هو الوقت المناسب لإجراء مناقشة مع أطفالك حول القيم وتعليمهم أن الشهرة ليست كل شيء في هذا العالم وليس عليه أن يكون من

اجمل اطفال العالم

ليكون محبوباً.[3]