قصة فيلم ” The Owners “

ملخص فيلم ” The Owners “

The Owners ، المستوحى من رواية مصورة فرنسية ، مثير بقدر ما هو مرعب، نجوم الفيلم مايسي ويليامز ، و إيان كيني ، و جيك كوران ، و أندرو إليس ، الذين حاولوا سرقة الزوجين المسنين سيلفستر مكوي و ريتا توشنغهام، الأمور تزداد سوءًا بعد تطور مؤامرة لم يتوقعها أحد منا، يتم بث “The Owners” على Netflix الآن ، و هو بالتأكيد يستحق المشاهدة، و من

أفلام مستوحاة من قصة حقيقية

يبدأ فيلم The Owners بثلاثي ناثان (إيان كيني) و تيري (أندرو إليس) و غاز (جيك كوران) أثناء مطاردة زوجين مسنين (ريتا توشنغهام وسيلفستر مكوي) في قصر هوجينز، إنهم يخططون لسرقة شيوخ Huggins بمجرد مغادرتهم، و انضم إلى الثلاثة ماري (مايسي ويليامز) ، صديقة ناثان.

تتحرك شخصيات الملاك ذهابًا و إيابًا أثناء لعبهم دور البطل في لحظة و الشرير في اللحظة التالية، على الرغم من سلوكهم الوقح والشيطاني ، نتعلم من القصص الخلفية لهذه الشخصيات أنهم في الواقع أطفال لا حول لهم و لا قوة في التنكر، تسرق العصابة القصر ، معتقدين أنهم عثروا على الذهب عندما اكتشفوا خزنة كبيرة مخبأة في الطابق السفلي، عندما يعود Huggins ، يهاجمهم الأربعة ويؤخذون كرهائن، رسم الملاك في البداية صورة مثيرة للشفقة للزوجين.

لكن لاحقًا في الفيلم ، يتلاعب الزوجان المسنّان بذكاء بالعصابة لتشغيل بعضهما البعض، هذه الخطوة ناجحة و بلغت ذروتها في إصابة ناثان بجروح خطيرة و موت الجاز على يد ماري، بينما تدرك ماري أن الدكتور هوجينز قد قتل ناثان ، يتم تخدير تيري من قبل السيدة هوجينز.[1]

شخصية كيت

في هذا النوع من ال

افلام

عندما تتساءل ماري عن سلوك تيري الجبان ، تلمح إلى شيء مهم يربط ماضيها بماضيهم، اعتاد تيري على إقامة علاقة ملتزمة مع جين ، أخت ماري التوأم ، منذ زمن طويل، تصر ماري على أن سلوك تيري غير السار دفع أختها بعيدًا عن مسقط رأسها.

بينما يرفض تيري قبول أن لديه أي دور يلعبه في اختفاء جين ، تقف ماري بحزم، اكتشفنا أن “كيت” هي أخت ماري التوأم المفقودة منذ زمن طويل ، جين، على الرغم من عدم تعليق أي من هذه الشخصيات على أن ماري و جين توأمان متطابقان ، فمن الواضح أنه تم التلميح وضمناً نظرًا لحدوث العديد من حالات هوياتهم الزائفة.

في مشهد تتقاتل فيه ماري و السيدة هوغينز ، تحاول ماري الهروب مما تشتبه في أنه فخ، السيدة هاغينز ، في حالة من الارتباك ، تخطئها بـ “كيت” وتمنعها من إيجاد مخرج. في وقت لاحق من الفيلم ، اعترف تيري مخدرًا بحبه الأبدي لماري ، بعد أن ظن أنها جين.[2]

لماذا قتل تيري ماري و ماذا حدث له

عندما تحتجز ماري السيدة هوغينز في الأسر ، مقابل مفاتيح المنزل و تعرض تيري لكمين ، نتبع الدكتور هوغينز و هو يتفاوض مع تيري، يتم جعل بعض أجزاء الصوت غير مسموعة عمدًا للحفاظ على انتشار كبير في لحظة غير مناسبة.

يجب أن يضع تيري رصاصة في ماري ، إذا كان يريد حقًا لم شمله باهتمامه بالحب الذي فقده منذ فترة طويلة ، يبدو أن الدكتور هوجينز ، بعد الاستفادة من وحدة تيري ، هو طبيب نفساني متلاعب أكثر منه طبيب، يقع تيري في خطته الرئيسية لقتل ماري و إعطاء Huggins ما يريدون. ما لم يدركه تيري عن قصد هو أن لم شمله مع جين سيكلفه حريته.

يبدو أن Terry هو عملية استحواذ جديدة لـ Hugginses،  لقد أثبت ولاءه لهم بعدم إيذائهم ، بقتل ماري ، و بما أنه كان السبب في استهداف ناثان و غاز للمنزل في المقام الأول ، فمن المحتمل أنه كان يعلم ما سيحدث طوال الوقت، في عدة مناسبات ، تحدث بصراحة مع ماري حول علاقته بجين و كيف تمنى أن يتمكنوا من العودة معًا، من المحتمل أن يكون الدكتور هوجينز قد تحدث إليه وأقنعه بقتل ماري عندما أخذت ماري إلين كرهينة في المطبخ، قال له الدكتور هوغينز شيئًا ما ، لكنه لم يكن عن قصد.

ربما كان هذا هو المكان الذي أبرموا فيه صفقة ، و حيث علم تيري أنه يتعين عليه إقناع ماري بإنقاذه ونقله إلى سيارة الإسعاف ، لأنه لم يعد يستطيع المشي بمفرده بعد أن خدره هوجينز بمصاب بالشلل سريع المفعول، لم تتوقع ماري أن تتعرض للخيانة ولأنها كانت شخصًا صالحًا ، فلم يكن من الصواب أن تُترك وراءها، لقد جعله ضعيفًا و سمح لتيري بأخذ زمام المبادرة لأنه ربما لا يستطيع فعل ذلك جسديًا في وضعه الحالي، منذ أن قتل ماري ، سمح له الدكتور هوجينز بمقابلة جين، بدا الأمر و كأنه مكافأة على ولائهم ، إلى حد ما، يُظهر المشهد الأخير من The Owners وهو من

افلام رعب من قصص حقيقية

عائلة Huggins و هي تدفن الجثث الثلاث الأخرى ، Nathan و Gaz و Mary ، في حديقتهم ويؤكد جان أن Terry سيكون على ما يرام. قد لا ترى جين ابنها مرة أخرى ، إلا إذا قرروا “تبنيها” أيضًا.[3]

نهاية فيلم The Owners

عندما تهرب ماري من براثنه ، تمكن من قيادة السيدة هوغينز إلى الأسر، هذا يترك تيري محاصرًا مع دكتور هوغينز، في النهاية ، ماري قادرة على التفاوض مع زوجها و تيري للخروج من الأسر ، و وعدها بسلامة السيدة هاغينز في المقابل، بينما يستعد الزوجان للهروب ، يطلق تيري النار على ماري من الخلف.

تشرح الدكتورة هوجينز ماري كيف تحملت السيدة هوجينز الشعور بالوحدة بعد اختفاء ابنتها كيت، و لقمع الدمار ، قاموا باختطاف العديد من الأطفال كبديل لابنتهم، قام طفل واحد فقط بالذهاب معهم و أطلقوا عليها اسم “كيت” تكريماً لابنهم المفقود، تم الكشف بعد ذلك عن ارتباط تيري بـ “كيت” بدلاً من منحها حريتها.

سرعان ما نكتشف أن الزوجين يختبئان كيت في الخزنة، انظر عن كثب ، وستجد أن “كيت” هي جرس ميت لماري، يبكي تيري و يغمض عينيه بـ “كيت” حيث يتم دفعه إلى الخزنة، في وقت لاحق ، تسأل والدة تيري عن ابنها المفقود من عائلة هوجينز ، حيث قاموا بزرع رقع زهور جديدة لتغطية جثث المتسللين الثلاثة، و هذا الفلم من

افلام رعب حدثت بالفعل

[4]