افضل محل خياطة في الخور قطر

افضل خياط في الخور قطر

بلدية الخور و التي تقع في شمال شرق دولة قطر و التي تضم الكثير من الشوارع الشهيرة و ذلك مثل شارع الامير بلال بن رباح بالاضافة الى طريق الكورنيش و الجناح الشاطيء و حديقة الخور العامة و حديقة شاطيء القرمة و طريق الخور الساحلي .

يوجد في الخور ما يسمى ” المدينة القديمة ” و الذي يشتهر بالسوق الشعبي الذي يلتقي فيه التجار كبارهم و صغارهم مع عامة الناس من مدينة الخور .

يوجد في المدينة القديمة من مدينة الخور عدد من الاسواق المشهورة و التي ابرزها سوق الخريص و اطلق عليه هذا الاسم و ذلك بسبب هطل الامطار عليه مما يؤثر على المنطقة لفترة طويلة الى تجف الاراضي لانها تتجمع في هذا المكان .

هذا السوق يوجد به جميع المنتجات التي قد يحتاجها الفرد في استخدامه اليومي مثل منتجات الطعام و ادوات المنزل و متجات الغوص و المنتجات البحرية و غيرها الكثير .

كذلك يوجد سوق اخر قريب من البحر و الذي يطلق عليه سوق الهيل نسبة الى عمارة الهيل الخاصة بمحمد حسين الهيل .

و السوق الثالث فهو سوق وسط الخور و الذي تم بنائه خلال فترة الستينات و لن مع مطلع عام 2020 فقد تم اعادة ترميمه مرة اخرى من قبل الحكومة القطرية .

اما عن افضل محل خياطة في الور فيوجد الكثير من المحلات المتخصصة في الخياطة الرجالية و النسائية و من بينهم لكزس للخياطة الفاخرة و الذي يمتلك فروع في مختلف قطر مثل بلدية الخور و بلدية الدوحة و خياط فالكون و ناريمان و حورس و غيرهم الكثير .

جميع التقيمات حول قائمة افضل محل خياطة في الخور قطر هي من اشخاص حقيقيين .