أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

تعتبر ماركة بيوتي سيكرتس من افضل الماركات التجارية ذات الصيت الرائع في المملكة السعودية فهي فرع من فروع شركة نكتار، وامتدت ليعلو صيتها ايضا في دولة مصر ، وذلك بسبب تنوع وجودة منتجاتها الرائجة في مجال العناية والجمال ، فمنذ اطلاق هذه الماركة التجارية في سنة 1993 ، وهي في علو دائم ، وذلك بسبب وضوح هدفها منذ البداية الا وهو العميل في المقام الاول، كما تتم انتاج وتصنيع كافة منتجات  ذي بيوتي سيكريتس في بريطانيا بجودة ومصادر فائقة جدا ، وذلك حتى تواكب وتتماشى مع معايير الاسواق العالمية باذواق ومواصفات سعودية وعربية ، كما تهتم ذا بيوتي سيكريتس ايضا على ان تنشر وتوزع منتجاتها في كافة اسواق السعودية ومراكز البيع والمولات والمحلات الجديدة  بالاضافة الى الخدمة الاونلابن للدول المجاورة خاصة مصر ، فهذه العلامة التجارية دائما ماتطور من نفسها ، لتقدم خدمة ومنتج يرضي صاحبه، فذا بيوتي سيكرتس تنتج دائما اروع العطور والمذاقات بالاضافة اجدد المنتجات المتنوعة لرعاية الجمال ولترفيه الجسم واضفاء جو رائع للبيت، والاتى هو باقة منتقاة من افضل واشهر منتجات ذا بيوتي سيكرتس في بعض الاستخدامات.

ما أفضل 10 منتجات من ذا بيوتي سيكرتس

تعتبر منتجات ذا بيوتي سيكرتس من اهم منتجات العناية بالجمال والبشرة والمنزل ، وواليكم افضل عشرة من منتجات هذه العلامة التجارية فيما يلي : [1] [2]

شمعة كب اوف سيرموني

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

تنتج بيوتي سيكرتس مجموعات متنوعة من الشموع، ومن افضل انواع

شموع ذا بيوتي سيكرتس

التي راقت العملاء واعجبتهم بشدة ، هي شمعة كب اوف سيرموني ، وهي شمعة تفوخ منها رائحة الياسمين، كما انها شمعة تتكون من ثلاث فتيلات ينتج عن اشعالها مزيج رائع من ارقي وافخم انواع الروائح وهي، رائحة خشب الصندل الممزوجة برائحة الياسمين بالاضافة الى رائحة  فريدة من الازهار البيضاء ، كما تستمر فتيلتها في العمل لاكثر من اربعين ساعة متواصلة ،مما يمنح البيت جو من الراحة النفسية والسرور بعد تعطره بها. [1]

فواحة الكهرباء السوداء

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

اما بالنسبة للمنتج الثاني الذي نال رضا واعجاب مستخدميه هو فواحة الكهرباء ذات اللون الاسود؛ وهي عبارة عن جهاز كهربائي يعمل على الاحتفاظ بمستوى رطوبة مناسبة للغرفة فهو يجعلها معتدلة، كما يأتي هذا المنتج في شكل اسود حديث وعصري بامكانية اضاءة ” إل اي دي ” مما يضفي ايضا جو من الغرابة والاناقة والجمال للمكان الموضوعة به ، وتعمل هذه الفواحة عن طريق ترددات  ألتراسونيك التي تسخن الزيت او الماء الموضوع  بداخلها بشكل مناسب لضمان اعطاء رائحة مميزة للمكان ، كما انها آمنة الاستخدام.

عطر سويت

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

هو عطر بمزيج رائحة الياسمين الممزوجة بالمسك مع عطر الباتشولي و الفلفل الوردي واخيرا رائحة البرغموت، حيث تم مزج كل تلك العطور الرائعة معا لتمنحك افضل عطر من ذا بيوتي سيكرتس يتميز بالثبات طول اليوم.

عطر فيرجو

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

يعتبرعطر فيرجو من العطور الممتازة بشهادة مستخدميه حيث تم وصفه من قبلهم على انه يمنح الجسم الاحساس بالهدوء والراحة كما يدوم لمدة طويلة جدا ، فهو عطر ناتج عن مزج رائحة المسك و البرغموت بالاضافة الى رائحة المندرين.

عطر الشعر غلوري مسك

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

نال هذا المنتج الكثير من المدح من قبل المستخدمين لما يعطيه للشعر من تعطير فائق ، فهذا المنتج مركب من  انقى وافضل الروائح الشرقية الا وهي ، الكشمش الاسود مع البرغموت بالاضافة الى باقة فريدة من زنبق الوادي مع رائحة المسك ، مما يعطي انتعاشا عطريا يدوم لاكبر فترة ممكنة.

الزيت العطري روزا ايطاليا

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

هو زيت عطري عالي التركيز ، مما يجعله فواح بدرحة عالية ، فهو مكون من رائحة ازهار الياسمين الرائعة الممزوجة برائحة الباتشولي والمسك المليئة بالجمال والرقي بالاضافة الى رائحة الزهور البيضاء التي لا تقاوم ، فهذه المجموعة العطرية تضفي جو من الاناقة والانوثة على اطلالتك فهي تدوم طوال اليوم، كما ان عبوتها ذات حجم صغير يناسب حقيبة اليد.

عطر مجموعة بوهانتكس مزيل العرق

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

هو عطر صلب برائحة المشمش والمندرين و زهرة الفرانجيباني التي تعطي رائحة منعشة ممزوجين بعطر بوهانتكس ، ويعمل هذا المنتج على المحافظة على رائحة الابطين نظيفين وجافين مما يضفي الاحساس الدائم بالنظافة والانتعاش، مع حماية تصل لمدة يوم كامل .

منعش الجسم برائحة جوز الهند والبرغموت

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

ينتمي هذ العطر الي مجموعة ترطيب البشرة، فهو منعش للجسم ويستمر تأثيره لساعات ، كما يمكن استعماله كمزيل للعرق ، فهو يتكون من جوز الهند الذي يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة بالاضافة الى زيت البرغموت.

زبدة الجسم برائحة جوز الهند

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

تحتوي هذه الذبدة على خلاصات طبيعية من الزيوت التي تعمل على ترطيب كافة انواع البشرة ، كما تحتوي على زيت جوز الهند الذي يحمي البشرة من العجز.

مجموعة ترطيب البشرة والجسم

أفضل 10منتجات ذا بيوتي سيكرتس

هذه المجموعة  هي اجدد المرطبات الخاصة بالجسم واليدين، ولا شئ يضاهيها في اعطاء النضارة والرطوبة والتنعيم للجسم، فمع هذه المجموعة بإمكانك توديع الجفاف.[2]

منتجات اخرى من ذا بيوتي سيكرتس

كما تنتج علامة ذا بيوتي سيكرتس العديد من

منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

، وهناك العديد من المنتجات المشهورة الاخرى لدى ذا بيوتي سيكرتس ؛

  • زبدة الجسم مع زيت الارجان : وهي منتج زبدة طبيعية خاصة للجسم مكونة من  زﻳﺖ اﻷرﺟﺎن و زﻳﺖ اﻟﻠﻮز ممزوجين مع  زﺑﺪة اﻟﺸﻴﺎ ، مما يمنح الجسم الترطيب والنعومة الفائفة ، كما تعمل البشرة على امتصاصها مما لا يجعل اي اثر لها ، وتحتوي ايضا على نكهات طبيعية ذات مذاق جميل، كما انها لا تسبب اي نوع من الحساسية للبشرة فهي ملائمة للبشرة بكافة انواعها .
  • زيت المساج للجسم وترميلون : هو زيت يستخدم في عمل مساج للجسم برائحة وطعم البطيخ الذي لا يقاوم.
  • كريم اليدين والجسم برائحة المندرين من مجموعة سو بنك: وهو مرطب رائع لليدين وبشرة الجسم ، ويضفي جو من الروائح الانثوية ، فهو مركب من نفحات المسك التي تعطي الجسم النعومة الحريرية ، بالاضافة الى رائحة الياسمين والورد التي تضفي جو من الجاذبية مع رائحة الفانيلا والمندرين ايضا .
  • عطر ريد إيليكسر : هو عطر مكون من مزيج خاص من رائحة الكمثرى ورائحة العنب الاسود بالاضافة الى رائحة الباتشولي الساحرة ، مما يجعله يضفي لحظات من الرومانسية الدافئة في اللحظات الخاصة ، فهذا العطر يتميز بانه منتج حميمي مخصوص للحظات الرومانسية.
  • شمعة رازبيري الخاصة برائحة التوت البري : وهي عبارة عن شمعة مكونة من فتيلتين ، ينتج عن اشعالهما خروج نسمات عطرية تمنح الشعور بالدفء ، كما تعطي اوقاتك جو من الجاذبية الخاصة والاسترخاء، فهي مكونة من اللافندر الممزوج برائحة التوت البري ، بالاضافة الى تركيبة خاصة اخرى من الزيوت العطرية التي تستمر لمدة يومين على الاكثر.[2]