كيفية انشاء حساب في pinterest

تعتبر

شبكة بنترست

أحد شبكات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الأفراد يستطيعون منها عمل لوحات إلكترونية والقيام بمشاركتها ، كما أنها تساعد بشكل كبير على تخزين الصور وتنظم المعلومات ، كما له العديد من الاهتمامات الجديدة وهي يهتم بها جميع الأفراد نظرا لمجانية الإستخدام ، كما أنه من السهل فيها أن تضيف حسابك مهما كان الهدف منه للإستخدام التجاري كان أو شخصي .

إنشاء حساب والتسجيل على pinterest

  • قم بالانتقال إلى

    pinterest.com

    ثم قم بخيار التسجيل عن طريق استخدام العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني بواسطة العنوان ، عن طريق إدخال كلمة المرور أو الإشتراك من خلال Facbook أو Google عن طريق الحساب الخاص بك [1] .
  • ادخل العنوان لبريدك الإلكتروني وقم بإنشاء كلمة مرورك واضغط على متابعة ، من خلال Facebook بديلا عن ذلك واضغط على المتابعة عن طريق الخاص بواسطة الحساب التابع لك على فيس بوك ، ويمكنك التسجيل على Google وقم بتحديد المتابعة من خلال الحساب الخاص بك على جوجل أيضا .
  • سوف يظهر لك رسالة ترحيب بعد أن تقوم باتباع الخطوات السابقة وتحديد pinterest والدخول في الخطوات التالية .
  • قم بالإجابة على جميع أسئلة الإعداد وحدد مجالات اهتمامك وحدد من خلال تم ، وقم بالتحقق من البريد الإلكتروني لك وابحث عن الرسالة المطلوبة منك وأكد على عنوان بريدك الإلكتروني على pinterest .
  • أنشئ حسابك الخاص على

    pinterest

    وسوف تتمكن بعد ذلك من التثبيت والتصفح على البرنامج .

الربط بين حساب بينترست التجاري والشخصي

يمكن لك أن تحصل على تواجد حرفي مميز على pinterest والوصول لعدد من الأدوات المرتبطة بحساب الأعمال والتسويق المجاني على الموقع ، من خلال الربط بين ملف التعريف للعمل Analytics والملف الشخصي وتبديله بسهولة بين الحسابات التجارية والشخصية على pinterest من خلال الآتي:

  1. قم بتسجيل الدخول للحساب الشخصي وحدد من خلال الزاوية العلوية ناحية اليمين النقاط الثلاثة على pinterest .
  2. ويمكنك تحديد ملف تعريف مجاني .
  3. وقم باتباع كافة التعليمات حتى تتمكن من إنشاء حساب العمل .

إنشاء حساب أعمال على pinterest

ويحدث ذلك حال عدم الرغبة في الربط بين الحساب الشخصي التابع لك وحساب العمل الخاص بك من خلال الإعداد لحساب تجاري منفصل بذاته ، وسوف تتمكن منهما والدخول على الحساب الشخصي أو التجاري بصورة منفصلة عن بعضهم ، من خلال التالي :

  • سجل الخروج من الحساب الشخصي التابع وخاصة في حالة الدخول عليه .
  • قم بالتنقل لصفحة الإنشاء الخاصة بحساب العمل .
  • سيظهر لك الخطوات التي تملئ منها البريد الإلكتروني واسم العمل وكلمة المرور وحدد نوع العمل الذي ترغب في إنشاء الصفحة من أجله .
  • تستطيع بعد ذلك إنشاء الحساب .

تحسين الإعدادات لـ حساب pinterest

وتستطيع الحصول على ذلك من خلال عدد من الخطوات البسيطة وليكن منها عند أختيار صورة الملف الشخصي لك ، فعليك التأكد من استخدامها على مواقع التواصل الأخرى ، كما يمكن استبدال الصورة بإختيار الشعار التجاري لك بدلا من الصورة الشخصية من خلال التعرف على العلامة التجارية .

ويمكنك ذلك من خلال ستاربكس وسوف تتعرف على جميع الشعارات الخاصة بهم ، بصورة تلقائية والتعرف على الشعار وأختيار وجه علامتك التجارية ، وقم باختيار صورته، وضف بعد ذلك نبذة عن التعريف بك ، من خلال التعريف بنفسك والهدية الترويجية المقدمة ورابط الحصول عليها وما سوف تشاركه .

من خلال إتباع الخطوات السابقة تستطيع تحسين بريدك الإلكتروني كما لا يستوجب الأمر أن تضع اسمك على هذا القسم ، مادام يوجد اسم العمل ل، كما لا تحتاج لوضع عنوان حتى تقوم بذلك على pinterest لأنه قد يقوم بذلك بدلا منك URL .

قائمة تصفح اعدادات بينترست

فيمكنك تصفح الآتي من خلال تلك القائمة:

  1. إعدادات العمل .
  2. اسم جهة الاتصال .
  3. الاسم التجاري والعنوان .
  4. اللغة والجنس والبلد ونوع العمل مؤسسة غير ربحية، علامة تجارية، نشاط محلي أو تجاري … وأساسيات الحساب .
  5. البحث عن التخصيص والخصوصية .
  6. اسم جهة الاتصال .
  7. خيار إلغاء تنشيط الحساب .
  8. سجل البحث .

وقد توقفك ميزة الاختيار بين ملفات تعريف شيكة التواصل الاجتماعي Google أو Gmail أو Facebook ، ومن بعد ذلك قد ترغب في موقع الويب الخاص بك ، وستتمكن من الإسناد لمحتوى التحليلات الخاص بك وقم بالضغط على المطالبة ب URL .

كما يمكن أن تطلب موقعك من خلال استخدام HTML وقم بتصفيته أو التحميل على ملف العثور من خلال الإرشادات المفصلة ، من خلال تلك الطريقتين للشركات ومركز المساعدة في pinterest ، وعند القيام بتلك الخطوات وانقر على الحفظ وقم بالعمل ، وبعد كل ذلك سيتحسن الملف الشخصي للعمل لديك وسوف تنشئ العلامات التجارية المناسبة لك .

كيفية إنشاء لوحات على بينترست

فهناك أفراد عديدة تفهم ذلك بطريقة فهم خاطئة وخشيتهم هي من تساعد على ذلك كثيرا كما أن في أخر سبع سنوات ، فلا يوجد ما يساعد  على التسويق أو الإصلاح اللاحق عليه pinterest ، كما لا يمكن الخطأ في حال المحاولة الصورة الرمزية لك [2] .

كما لا يوجد عدد مثالي من لوحات قد تحتاج لإنشائها ، ويحدث ذلك عند تحويل الملف الشخصي لملف التجاري فسوف تحتاج إلى تحويل اللوحات غير المناسبة للعلامة التجارية لك ، للوحة سرية وتستطيع الوصول للوحة دون أن يتمكن أحد من الجمهور أو العامة من رؤية اللوحة .

وعند إنشاء عدد متنوع من اللوحات الجديدة، وعند بداية استخدام الحساب بالكلمات الرئيسية والإستراتيجية وستتمكن من القيام بذلك ، عند إعداد ملف التعريف وكذلك استخدام الورقة والقلم في pinterest التابع لك وسعة جميع أفكارك .

وعدد الثماني لوحات التي تم اضافتها كالأتي:

  1. تسويق المواقع للتجارة الإلكترونية pinterest .
  2. نصائح تصوير فوتوغرافي للتسوق عبر الإنترنت .
  3. بودكاست دبوس بسيط .
  4. دبابيس ترويجية .
  5. كيفية عمل صور للموقع في pinterest .
  6. التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
  7. نصائح Tailwind .
  8. pinterest Marketing for Business .

كما يوجد كتابة أثنين أو جمل على كل لوحة عندما تستخدم علامات التصنيف ، عندما يتم السحب من أوصاف الدبوس ، ويمكن توصيلها لعلامة التصنيف الزمني ويمكن الحصول على حلقة بودكاست مكتملة من كل شئ ، ويوجد بها العلامات الخاصة بالتصنيف التي يمكن التحقق منها .

ولكن بعد الإنتهاء من إنشاء عدد اللوحات الثمانية ضف 5 دبابيس على كل لوحة ولا يكون هناك عدد سحري من الدبابيس ، التي تكون في احتياج له عند كل لوحة ، عند الشروع في البداية كما لا تحتاج للسرية في تلك الحالة ، خاصة إذا كان يوجد عدد 45 من الدبابيس على كل لوحة ، وذلك في حالة الرغبة في أن يكون على حسابك دبابيس ، وقد يأخذ كل ذلك عدد قليل من الساعات من وقتك .