وش يعني هورني

وش يعني هورني، الكثير من الكلمات الدخيلة علي المجتمعات العربية أصبحت متداولة بين الناس ويرددونها بين الأفراد، ولكن بالبحث الي تلك الكلمات نجد أنهم يقومون بالتداول لها بدون معرفة المعاني الحقيقية لتلك الكلمات والتي من الممكن أن تودي بهم الي مشاكل ومنها كلمة ( هورني)؛ حيث تم ترديد تلك الكلمة عبر مواقع السوشيال ميديا من قبل المغردين، فالكثير لا يعرف معناها لذا سنورد معناها خلال الفقرة التالية.

وش يعني هورني

يقوم الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ببحثهم عن معني كلمة( هورني)، باللغة العربية والتي تعرف علي أنها الدعوة الي القيام بممارسة العلاقة الجنسية ما بين شخصان: سواء زوجان أم صديقان، ولنتعرف أكثر علي تلك الكلمة هورني أدناه:

وش يعني هورني:

  • تعتبر كلمة ( هورني)، من الكلمات الشائعة علي مستوي العالم العربي، والتي لها معني يجهله الكثير من متداولين تلك الكلمة واتي تعني: هيا قم لنمارس الجنس، من هنا لابد من المعرفة والوعي قبل النطق بالكلمات الدخيلة والتي يعني بها ممارسة الجنس ما بين شخصان.
  • لابد من المعرفة الكاملة بمعاني بعض الكلمات المتداولة والدخيلة علي اللغة العربية ومنها كلمة هورني والذي يعد المعني الشامل له والحقيقي بالترجمة: الممارسة للعلاقة الحميمية والجنس ما بين شخصين.
  • والمعني باللغة الانجليزية لكلمة هورني المتداولة هو: الدخول إلى غرفة النوم والممارسة للجنس، وهي علاقة تكون بدعوة من قبل شخص لآخر.