وزارة الحرس الوطني توظيف 1442

وزارة الحرس الوطني توظيف 1442، الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيدهم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن اتبعه أجمعين إلى يوم الدين وبعد، نرحب بكم متابعينا الأحبة وزوارنا المميزين لنقدم لكم كل ما هو جديد ومميز، اليوم السؤال المطروح معنا في هذا المقال حول الوظائف المتاحة والتي تم الاعلان عنها من قبل وزارة الحرس الوطني، حيث أعلنت وزارة الحرس الوطني من قبل ادارة القبول والتسجيل التقديم في وظائف الحرس للرجال والنساء بداية يوم الاحد، والكثير من الأشخاص يتساءلون حول رابط التقديم والشروط اللازمة للتقديم، لذا تابعوا معنا لنزودكم في السطور المقبلة.

وزارة الحرس الوطني توظيف 1442

حددت الوزارة المواعيد بدءًا من يوم الأحد الموافق 16-7-1442 هـ ( 28-2-2021)، حتى نهاية دوام يوم الخميس 20-7-1442 هـ الموافق 4-3-2021.

حيث أوضحت الوزارة السعودية حول الوظائف أن الوظائف المتاحة في الحرس الوطني لعام 2021 تضم وظيفة مهندس مدني للرجال والنساء مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال وفني إلكترونيات لحاملي دبلوم صناعة وتحكم، شريطة خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال، ووظيفة عامل من الحاصلين على الشهادة الابتدائية، ووظيفة مأمور مستودع للحاصلين على دبلوم إدارة مستودعات، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

وهناك مجموعة شروط للالتحاق بالوظائف المتاحة وهي تتمثل في// 

  1. ألا يقل سن المتقدم عن 18 عامًا ولا يقل عن 40 عامًا.
  2.  أن يكون سعودي الجنسية، ويجتاز المقابلة الشخصية .
  3. اختيار الكشف الطبي.
  4. حسن السيرة والسلوك للمتقدم، وخلو سجله الجنائي من أي أحكام في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانةـ.
  5. أيضاً ألا يكون محالًا على التقاعد من أي جهة حكومية.
  6. أن تكون الخبرات السابقة بالقطاع الخاص في طبيعة عمل الوظيفة، ومثبتة بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها المتقدم، وموثقة ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار تقرير من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل.
  7. أن يكون المتقدم مسجلًا في برنامج ساعد للباحثين عن العمل لمن يحمل مؤهل الثانوية فما دون.

ولتقديم طلب وظيفة يمكنك زيارة صفحة وزارة الحرس الوطني والضغط على رابط التقديم للوظيفة ويمكنك تعبئة البيانات اللازمة في الصفحة التي تظهر لك.