من هي ” إينا سيغال ” و اشهر مؤلفاتها

إينا هي معالجة موهوبة ورائدة في مجال طب الطاقة والوعي الإنساني، وهي متخصصة في

لغة الجسد

، ولها العديد من المؤلفات في مجالات متنوعة أهمها

كتب لغة الجسد

، كما يمكن لإينا رؤية المرض والكتل في جسم الشخص بوسائل بديهية، ويمكنها شرح ما يحدث الجسم وتوجيه الناس من خلال عمليات الشفاء الذاتي، وقد اكتشفت إينا منذ المراهقة طريقة غير عادية مكنتها من التواصل مع جسدها .

إينا سيغال

تكرس إينا نفسها لمساعدة الآخرين في رحلة الشفاء الذاتي والرفاهية والتمكين في جميع مجالات الحياة، إن تقنيات الشفاء العملية من إينا وبرامجها التدريبية ومجموعة منتجاتها القوية وظهورها في وسائل الإعلام تعمل على تغيير حياة ملايين الأشخاص حول العالم، وإينا مشهورة في مجال العلاج الذاتي للجسم، لذا لها العديد من المؤلفات في هذا المجال كما أن لها العديد من البرامج وورش العمل المختلفة حول العالم، ويعود بداية اكتشاف إينا لطريقة لقدرة الجسم على شفاء نفسه منذ مرحلة المراهقة .

عندما كانت إينا في

سن المراهقة

كانت تعاني من آلام شديدة في الظهر وكانت تعاني من القلق واضطراب الجلد، وقد اكتشفت إينا أثناء تأملها طريقة غير عادية للتواصل مع جسدها، وذلك من خلال التمدد على ظهرها وإطلاق كل الألم والعواطف السلبية وكانت بهذه الطريقة قادرة على شفاء نفسها، وإينا سيجال هي مؤلفة كتاب يعد من

أكثر الكتب مبيعا

وهو كتاب ” اللغة السرية لجسمك : الدليل الأساسي للصحة والعافية “، وإينا هي المعالج المعترف به دوليا وهي متكلمة مهنية ومؤلفة ومقدمة في التلفزيون، أحدث مؤلفاتها كتاب بعنوان ” سر حياة الصحية : الدليل الأساسي لأسئلة الحياة الكبيرة ” .

تعلم إينا طلابها كيفية اختراق طاقة الجسم وروحه من أجل تعلم اللغة الحقيقية للجسم، بهذه الطريقة ستنتقل من مرحلة تخمين ما يحدث في الجسم إلى مرحلة فهم الحقيقة، حيث إن تقنياتها العملية للشفاء تغير حياة ملايين الأشخاص حول العالم، وبالإضافة إلى مساعدة الأشخاص على الشفاء من جميع أنحاء العالم، نظمت إينا ورش العمل في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وألمانيا وإسبانيا واليابان وتركيا والدنمارك والمملكة المتحدة و

سنغافورة

والمكسيك وجزر الهند الغربية وسلوفاكيا وأستراليا، كما تم رعاية إينا من قبل الحكومة المكسيكية لتقديم البرامج والمعلومات لآلاف الأشخاص .

ظهرت إينا في عدة مقابلات على شاشات التلفزيون الأمريكي، وكذلك العديد من برامج الصباح الكبرى في جميع أنحاء أوروبا والمكسيك، وكان كتابها اللغة السرية لجسمك هو الدليل الأساسي للصحة والعافية، والذي حصل على جائزة الكتاب السنوية الخامسة عشر، وحصل كتاب اللغة السرية لجسمك على جوائز نوتيلوس 2011، وحصل كتابها The Secret Language of Color Cards على البطاقة الفضية في جوائز Nautilus لعام 2012 [1] .

مؤلفات إينا سيغال

اللغة السرية لجسمك الدليل الأساسي للصحة والعافية

تكشف اللغة السرية لجسمك عن الأسرار لفهم رسائل جسمك وتكشف عن الأسباب الكامنة وراء الأعراض والحالات الطبية، وتقدم طرق للشفاء، ويتناول هذا الكتاب الأسباب المحتملة للمشاكل الصحية في جميع مناطق جسمك، وطريقة خطوة بخطوة لمساعدة جسمك على العودة إلى حالته الطبيعية الصحية، وتشجيعك على التواصل مع ذكائك الفطري في الشفاء ودعوة قدرة جسمك الداخلية على شفاء نفسه، ويمكنك من خلال الكتاب [2] :

  • معرفة الأسباب النفسية والعاطفية والحيوية للأمراض الجسدية والشفاء منها
  • استخدم تمارين سهلة وسريعة وعملية لشفاء أعضائك
  • تعلم اللغة السرية للمرض والعمليات القوية للشفاء
  • فهم الأفكار والعواطف والإفراج عنها
  • اكتشاف كيفية استخدام الألوان للشفاء
  • كشف الرسائل التي يحتاجها جسمك

من هي ” إينا سيغال ” و اشهر مؤلفاتها

كتاب سر الحياة الصحية

عالج جسمك من خلال هذا الدليل لدمج الحلول الصحية في حياتك اليومية، يمكنك من خلال الكتاب علاج الأمراض الجسدية وتقوية علاقاتك مع جسمك والتغلب على القلق والاكتئاب، واكتشاف كل الأسرار لتوجيه مرونة الجسم الفطرية، ويساعد الكتاب على استعادة صحتك وتحسين علاقاتك وضبط مركز الطاقة الخاصة بك [3] .


الحدس

هو الشيء المهم التي لم يتم إيلائه سوى القليل من الاهتمام حتى الآن، وتقترح سيغال طريقة لتطويره ووضعه في خدمة أهدافنا الشخصية من أجل بناء حياة ناجحة في جميع المجالات من خلال هذا الكتاب، ويوفر كتاب سر الرفاهية أو سر الحياة الصحية انعكاسات ممتعة وتقنيات قوية من شأنها أن تحول كل جانب من جوانب حياتك، وهذا الكتاب هو دليل عملي تعالج فيه إينا سيغال لأول مرة أهم واحد وعشرين جانبا من جوانب التجربة الحيوية للإنسان، وحل المشاكل الجسدية، وتحرير نفسك من العواطف، والعمل مع الألوان والطاقة، وإعادة

برمجة العقل الباطن

.

من هي ” إينا سيغال ” و اشهر مؤلفاتها

كتاب اللغة السرية للبطاقات الملونة

يضم الكتاب 45 بطاقة مذهلة كل منها مليئة بطريقة شفاء فريدة، ومن خلال العديد من الطرق الإبداعية لاستخدام البطاقات، يمكنك اختيار كل بطاقة ملونة ووضعها على مساحة من الجسم لشفائك من شيء ما، بداية من قدرة اللون الفضي على تعزيز ثباتك، البرقوقي الذي يساعدك على التغلب على التحديات، البورجوندي الذي يحفز اليقظة لديك، والزمرد لخلق الهدوء في العقل والجسم والروح، وهذه البطاقات هي أداة يمكن لأي شخص استخدامها يوميا لاستعادة حالة جسمه الطبيعية والتوازن والانسجام فيه [4] .

من هي ” إينا سيغال ” و اشهر مؤلفاتها

كتاب عالج نفسك بالبطاقات Heal Yourself Reading Cards

تصل بك هذه البطاقات إلى أعلى حالات الوعي، وتحدي المشاعر، وأنماط التفكير، وتعطي لك هذه البطاقات المعنى الحقيقي وراء كل بطاقة وأسباب اختيار الشخص لبطاقة معينة [5] .

كن مغناطيسا لجذب المال Become a Money Magnet

برنامج مدته 30 يوم للمشاركة في توفير المال والنجاح والازدهار في حياتك، وقد تم استخدامه بشكل كبير من قبل الناس في جميع أنحاء العالم لجذب النجاح والمال والازدهار في حياتهم وذلك باستخدام قانون التأسيس المشترك [6] .

تسعة شاكرات سر الصحة والصفاء والحرية Nine Chakras

يمكنك من خلال هذا التعرف على الشاكرات الخاصة بك والاتصال بها وتنشيطها، والانفتاح على مستوى جديد من الوعي و

الرفاهية

والنجاح والحكمة، حيث أن التمارين فيه يكون لها تأثير عميق ودائم، فالشاكرات هي مراكز الطاقة التي تحكم صحتك العقلية والعاطفية والجسدية والروحية [7] .

كتاب اخسر الوزن بسرعة Lose Weight Fast

هذا الكتاب جيد للأشخاص الذين يرغبون في فقدان الوزن بسرعة، حيث سيساعدك على إنقاص الوزن والحفاظ على عادات الأكل الصحية، وتحفيزك على

ممارسة التمارين الرياضية

، مع تقدير جسمك والاستمتاع به [8] .

التحرر من الألم Freedom From Pain

معظم الناس يعتقدون أن الألم هو شيء يريدون تجنبه في حياتهم، ومع ذلك لا يسأل الكثير من الأشخاص الأسئلة التالية ، “ما هو الغرض من ألمي؟ لماذا أشعر بالألم هنا وما الذي يمكن أن أتعلمه من هذا ؟ كيف يمكنني استخدام الألم الذي أعاني منه لتحويل حياتي؟ سوف يساعدك كتاب التحرر من الألم على الإجابة عن الأسئلة أعلاه وإرشادك في تنشيط قدراتك العلاجية الفطرية، جرب الشعور بالراحة من الألم والشفاء من أي مشاعر عالقة وخلق المزيد من الفرح والسعادة والمتعة في حياتك من خلال هذا الكتاب [9] .

كتاب اللغة السرية لعواطفك

التخلي عن المشاعر الصعبة المدمرة وتجربة السلام والحب والفرح والبراءة، حيث تقودك إينا سيجال من خلال الكتاب على التعرف على اللغة السرية لجسمك، لكي تكون مستعد للإفراج عن الغضب والخوف والاكتئاب و

القلق

والشعور بالذنب .