تفسير حلم الارض السوداء فى المنام

تفسير حلم الارض السوداء في المنام، الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيدهم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن اتبعه أجمعين إلى يوم الدين وبعد، نرحب بكم متابعينا الأحبة وزوارنا المميزين لنقدم لكم كل ما هو جديد ومميز، اليوم السؤال المطروح معنا في هذا المقال حول تفسير الأحلام، هناك فئة من الأشخاص يحبون تفسير أحلامهم دوماً حيث يتذكرون الحلم بكافة تفاصيله ويبحثون حول التفسيرات عنه، فما هو تفسير حلم الأرض في المنام، تابعونا لنتعرف عليه معاً.

تفسير حلم الارض السوداء في المنام

رؤية الأرض في المنام لها عدة تفسيرات وأقوال متعددة ومختلفة، وتتمثل بعضها في التالي//

  • رؤية أرض المحشر في المنام دالة على حفظ الأسرار، والغنى بعد الإفتقار، والأمن من الخوف، وصدق الوعد، وربما دلت على الزوجة العظيمة البكر الجميلة، أو المنصب العظيم كل، وعلى الهدى والتوبة، وكذلك إن رأى الإنسان الحوت، أو الثور الحامل للأرض دل ذلك على أن الملك يخلع نفسه، أو يخلع نائبه، وأرض الدار عمارة عما يبسط فيها من حصير وبساط وغير ذلك، أو على من يقوم بنظافتها أو من يجتمع عليها من أهل وعشيرة فيما شوهد فيها من صلاح أو فساد عاد على من دلت عليه.
  • رؤية أرض الفلاحة فإنها دالة على زرعها وخصبها وأدوات حرثها ودرسها وفلاحتها، فما حصل فيها من نبات معتاد أو رائحة طيبة أو زهر أو سهل أو علو أو خشونة عاد إلى من ذكرناه.
  • رؤية الأرض المعروفة فإنها دالة على الحاكم عليها بإيجار أو إرث أو قطاع أو حفر، فما حصل فيها من طول وقصر على الحد المحدود عاد ذلك على الحاكم عليها ممن ذكرناه.
  • رؤية أرض الحارة فإنها تدل على الأسفار للتجار وأرباب المعايش عليها، كالمكارية والجمالين وأشباههم فزوال عقباتها وقلع حجارتها وبيان طرقها واستقامتها في المنام دليل على الربح للمسافر عليها، وتسهيل أمورهم وزوال همهم.
  • ورؤية الأرض المجهولة فإنها داله على الأم والوالد والزوج والزوجة والشريك والأمين والوارثة، وعلى ما يملك من دار أو دابة أو أمة، وعلى ما يجلس عليه من فراش أو غيره.

وهناك العديد من التفسيرات المختلفة وذلك حسب رؤية الأ{ض أو من صاحبها أو من اشتراها او باعها وغيرها من الأمور التي قد ترد فيها.