طريقة تنزيل فيديو من التيك توك

طريقة تنزيل فيديو من التيك توك، يعد تطبيق التيك توك على أنه أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة التي يستخدمة الملايين من الأشخاص حول العالم، حيث يعد تطبيق التيك توك على أنه ذو انتشار واسع وكبير بالاخص عند أوساط الشباب الذين يتابعونة بشكل مستمر، كما يعد تطبيق التيك توك على كونه أحد التطبيقات الصينية المنشأ حيث بدأ استخدامة في الصين أولا ثم بعد ذلك انتشر في كافة أنحاء العالم، كما يقدم تطبيق التيك توك الكثير من المميزات لمستخدمية حيث يميزهم عن غيرهم من مستخدمي التطبيقات الأخرى المختلفة الموجودة في عالم التواصل الإجتماعي المختلفة، ومن خلال فقرتنا التالية سنوضح لكم بالشرح والتفصيل أكثر حول طريقة تنزيل فيديو من التيك توك.

طريقة تنزيل فيديو من التيك توك

بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تنزيل الفيديو من Tik Tok مباشرة ، قمنا بتطوير امتداد متصفح للكمبيوتر الشخصي ، والذي يمكن إضافته ببساطة إلى متصفحك. عند الإضافة ، سيتم النظر إلى امتداد المتصفح كزر صغير عندما تحرك مؤشر الماوس فوق فيديو Tik Tok الذي تريد حفظه.

حيث أنه ما عليك القيام به هو النقر فوق الزر “تنزيل” وحفظ الفيديو. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تريد تنسيق MP4 أو WEBM أو 3GP ، فيجب عليك اختياره أولاً ثم حفظه.