اسعار كيا بيجاس 2020 وكالة الجبر جميع الفئات

ظهرت صور كيا بيجاس 2020 الجديدة داخل المملكة منذ شهر يوليو الماضي اثناء وصولها الى ميناء جدة و الان اصبحت السيارة متوفرة لدى معارض الوكيل و الموزعين ، هذه السيارة تصنف على انها واحدة من المركبات السيدان ذات الحجم الصغير فهي اصغر من كيا ريو بعدة سنتيمترات و لذلك فهي تعتبر منافس قوي لكل من نيسان صني 2020 و هيونداي اكسنت 2020 و تويوتا يارس 2020 و ذلك بسبب رخص ثمنها مقارنة بالمنافسين .


اسعار كيا بيجاس 2020 وكالة الجبر جميع الفئات

اسعار كيا بيجاس 2020 في السعودية

السيارة تأتي لدى وكالة الجبر للسيارات و الموزعين داخل المملكة بفئتان ، حيث الفئة الاولى و هي فئة بيجاس ستاندر 2020 يبدأ سعرها من 39,500 ريال اما الفئة الثانية و هي فئة بيجاس فل كامل 2020 يصل سعرها الى 41,500 ريال ، و يضاف الى اسعار هذه الفئات ضريبة القيمة المضافة و التي تأتي بنسبة 5% من ثمن السيارة .


اسعار كيا بيجاس 2020 وكالة الجبر جميع الفئات

مواصفات كيا بيجاس 2020

ابرز المواصفات في هذه السيارة هي المصابيح الامامية هالوجين و انوار بتقنية ليد و الاطارات بقياس 14 بوصة و فتحات التهوية الرياضية في اسفل المصد الامامي و مصابيح ضباب ذات شكل دائري و المرايا الجانبية القابلة للطي كهربائيا مع انوار ليد و مقابض الابواب تأتي مطلية بالكروم اللامع مع ريموت كنترول لفتح الابواب و غلقها عن بعد و يوجد على المصد الخلفي حساسات من اجل المساعدة في الركن .


اسعار كيا بيجاس 2020 وكالة الجبر جميع الفئات

اما من الداخل فالسيارة تمتلك جميع النوافذ كهرباية و منافذ لشحن الهواتف الذكية و المسجل ذو 6 سماعات و في الكونسول الوسطي يوجد مسند للسائق و الدركسون متعدد الاستخدامات من اجل التحكم في المسجل مع مثبت سرعة .


اسعار كيا بيجاس 2020 وكالة الجبر جميع الفئات

الكونسول الوسطي يحتوي على المسجل بشاشة قياس 3.8 انش في فئة ستاندر بينما فئة فل كامل تأتي بشاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس و يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و لكنها ليست شاشة ملاحة مع خاصية البلوتوث و التي يمكن التحكم بها من الدركسون و المكيف يعمل بشكل يدوي .

يوجد كاميرا للرؤية الخلفية و يوجد شاشة رحلات خلف الدركسون بقياس 2.8 انش و مقاعد السيارة عليها غطاء جلدي و الامامية منها قابلة للتحريك بشكل يدوي .

تمتلك السيارة وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الراكب الامامي و خاصية التحكم في الثبات الالكتروني و خاصية مانع الحركة لمنع سرقة السيارة و تغلق الابواب عند استشعار سرعة السيارة و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و المكابح المنعة للانغلاق

محرك بيجاس 2020

سواء اذا كنت ترغب في شراء السيارة فئة ستاندر ذات المواصفات الخارجية و الداخلية الاقل او اذا كنت ترغب في شراء فئة فل كامل ذات الامكانيات و المواصفات الاعلى فكلاهما يمتلكان نفس نموذج المحرك و الذي يأتي على نحو المواصفات التالية :

سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 95 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 132 نيوتن متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي او يمكنك اختيار ناقل الحركة 5 سرعات يدوي ، و السرعة القصوى للسارة تصل الى 170 كم / الساعة .

استهلاك الوقود

من ابرز ما يميز هذه السيارة هو استهلاك الوقود ، تصنف هذه السيارة على انها واحدة من افضل السارة اقتصادية في الاستهلاك حيث تستهلك في المتوسط 17.8 كم لكل لتر بنزين و  لذلك فقد حصلت السيارة على بطاقة صرفية الوقود بتصنيف ” ممتاز ” في الاستهلاك ، و سعة خزان الوقود 43 لتر .