تقرير بالصور عن ” سيتي ووك “

مدينة دبي واحدة من اهم المناطق في

الامارات

، تلك المنطقة الرائعة من أجمل المناطق التي تستقبل العديد من السائحين من مختلف انحاء العالم ، و تضم دبي لعديد من الأماكن السياحية المميزة ، و من بينها منطقة سيتي ووك.

منطقة سيتي ووك

تلك المنطقة تضم العديد من الأنشطة السياحية المميزة ، كما أنها تعد من أهم واجهات السياحة بدبي ، تلك المنطقة التي تمتلئ بالسائحين من الامارات و خارجها بشكل مستمر ، و اثناء التواجد في هذه المنطقة يمكنك الاستمتاع بعدد كبير من المطاعم و المقاهي و المولات و كذلك العديد من المناطق الترفيهية و لذلك من أهم ما يميز هذه المنطقة انها تنسب العائلات على وجه التحديد.


تقرير بالصور عن ” سيتي ووك “

نشاطات سياحية مميزة بسيتي ووك

– استمتع بالمنظر الساحر لبرج خليفة ، و قضاء لحظات رائعة و مسلية في المساحات الخارجية الواسعة ، و انظر إلى مصدر المياه و منطقة المياه التفاعلية.

– يمكنك ايضا تناول الغداء في أحد مطاعم سيتي ووك الأكثر شهرة في دبي و تجربة التخصصات الخليجية.

– قم بجولة داخلية مع هندستها الرائعة ، مع المباني الجميلة المصممة في شكل أجنحة مجاورة.

جولة في سيتي ووك في دبي

– حاول التسوق في City Walk ، حيث تحظى المتاجر و المحلات بشعبية تناسب أذواق جميع الزوار ، و هناك العديد من المحلات الفاخرة و المحلات و الديكورات.

– استمتع بالأنشطة و الفعاليات الترفيهية طوال العام و اللعب في مناطق للأطفال.

– يمكنك ايضا ان تقوم بجولة استكشافية مثيرة في الكوكب الأخضر في

سيتي ووك دبي

للاستمتاع بالعديد من أنواع الحيوانات و النباتات في الغابات المطيرة.

افضل اوقات الزيارة لسيتي ووك

سيتي ووك دبي متاحة للزيارة كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

فنادق في إمارة دبي بالقرب من سيتي ووك

يقع فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي ، أحد أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في

فنادق دبي

، على بعد 300 متر من سيتي ووك في دبي.

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم هو أحد أفضل فنادق سيتي ووك بدبي ، و يمتاز هذا الفندق بالتصميم الفاخر والديكور الفاخر ، بالإضافة إلى حمامات السباحة مع حوض سباحة على السطح و 5 مطاعم عالمية ، و يقع الفندق على بعد 13.1 كم من مطار دبي الدولي و 6.4 كم ، و قد تم تقدير الفندق بشكل جميل لموقعه ، ونظافته ، والموظفين المميزين ، و جودة المرافق و غيرها.


تقرير بالصور عن ” سيتي ووك “

إف إيه ام ليفنج سيتي ووك

يعد الفندق احد أفضل الفنادق في سيتي ووك دبي ، و يمتاز بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تشمل الموسيقى الحية والمشي لمسافات طويلة و

ركوب الخيل

، بالإضافة إلى ملعب للجولف والتنس ، و تقع الشقق على بعد 14.6 كم من مطار دبي الدولي ، و تتميز الشقق بتصنيفات ممتازة من حيث الموقع والنظافة والراحة والموظفين والمرافق والقيمة مقابل المال.


تقرير بالصور عن ” سيتي ووك “

المناطق الترفيهية بسيتي ووك

هاب زيرو

إنها المدينة الأولى من نوعها في المنطقة و تشمل مجموعة من الألعاب و المعالم السياحية و الترفيهية لأنواع مختلفة من الألعاب مثل ألعاب الرماية و الألعاب الخيالية و الحركات و الرياضة التي تحولت إلى تجارب مثيرة و مبتكرة ، و ساعات العمل بهاب زيرو من 2 مساءً إلى 10 مساءً وفي نهاية الأسبوع حتى 12 مساءً ، و التذاكر سعرها 160 درهم دخول لجميع الألعاب / 195 دخول سريع لجميع الألعاب / 95 درهم للأطفال.


تقرير بالصور عن ” سيتي ووك “

الكوكب الأخضر

و يقع في منطقة سيتي ووك ، مع أكثر من 3000 نوع من النباتات و الحيوانات ، كما يحتوي على حوض سمك ضخم به أنواع مختلفة مثل أسماك الإريثوم و غيرها ، و تضم أكبر قبو داخلي و ترفيهي و تعليمي في العالم أكبر شجرة اصطناعية في العالم ، بالإضافة إلى عدد من الحيوانات الاستوائية الغريبة مثل طوان

أمريكا الجنوبية

.


تقرير بالصور عن ” سيتي ووك “

ماتيل بلاي تاون

ماتيل بلاي تاون ، تجربة لعبة محفزة تعتمد على شخصيات

الرسوم المتحركة

المفضلة لخمسة أطفال ، بارني ، توماس أند فريندز ، بوب ذا بيلدر ، أنجلينا باليرينا وأنجلينا باليرينا ، سام فايرفايتر “Fireman Sam ، و قد تم تصميم وجهة الترفيه هذه وفقًا لمفهوم التعلم من خلال اللعب الذي يحفز مهارات تعلم الأطفال من خلال تحفيز خيال الأطفال وتنمية مهاراتهم الاجتماعية.


تقرير بالصور عن ” سيتي ووك “

سينما روكسي

يقدم تجربة كاملة في جميع عناصر

صناعة الأفلام

، بما في ذلك الحقائق و القصص المتعلقة بالتصوير ، وأشهر العبارات وأسماء وحدات الإنتاج والوجبات المتكاملة المقدمة خلال العروض التقديمية وغيرها الكثير ، و تشتمل السينما الجديدة على ثلاث فئات: صالة Dirtkers ، Executive Lounge ، Product Suite وقسم Roxy الكلاسيكي ، الذي يقدم تجارب مع أنماط الإضاءة المختلفة وخيارات الطعام الشخصية.