سعر ومواصفات هيونداي كريتا 2018 فل كامل سعودي


هيونداي كريتا 2018

المتوفرة في المملكة العربية السعودية تأتي ضمن فئة المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و على الرغم من كثرة المنافسين في هذه الفئة الا ان السيارة قادرة على التغلب في المنافسة بفضل تصميمها الشرس و محركها الجيد و الاقتصادية في

استهلاك الوقود

بالاضافة الى التقنيات الجيدة المتوفرة بها .


سعر ومواصفات هيونداي كريتا 2018 فل كامل سعودي

فئة فل كامل من السيارة هيونداي كريتا 2018 تأتي باسم GLS ، على الرغم من ان معظم سيارات هيونداي القريبة من بعضها في السعر هي ايضا متشابهة في مواصفات

المحرك

الا ان محرك هيونداي كريتا الذييعطي قوة 123 حصان يعتبر مناسب بشكل كبير مقارنة مع وزن السيارة ذلك على الرغم من ان السيارة لا تتمتع بالاداء الرياضي .


سعر ومواصفات هيونداي كريتا 2018 فل كامل سعودي

الاضافات الخارجية هيونداي كريتا 2018 فل كامل

في الواجهة الامامية تمتلك السيارة انوار ليد مع شبك امامي عليه قطع من الكروم و مصابيح ضباب في اسفل المصد ، و على جانبي السيارة الاطارات بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية تحتوي على مؤشرات انعطاف كما انها قابلة للتحكم بها كهربائيا و خاصية الدخول الذكي عند مقابض الابواب و على المصد الخلفي يوجد حساسات و كاميرا خلفية .


سعر ومواصفات هيونداي كريتا 2018 فل كامل سعودي

الاضافات الداخلية هيونداي كريتا 2018 فل كامل

اما من الداخل فالسيارة تحتوي على شاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة و و المسجل بعدد 4 سماعات و الدركسون به امكانية التحكم بالمسجل و الرد على الهاتف مع خاصية البلوتوث و مثبت السرعة ، القاعد عليها غطاء من القماش و المكيف له فتحات للمقاعد الخلفية .


سعر ومواصفات هيونداي كريتا 2018 فل كامل سعودي

وسائل الامان و السلامة هيونداي كريتا 2018 فل كامل

تمتلك هذه السيارة وسائل الامان القياسية مثل

المكابح

المانعة من الانزلاق و الوسائد الهوائية الامامية للسائق و الراكب و خاصية التحكم في ثبات السيارة و خاصية قراءة ضغط الهواء داخل الاطارات .

مواصفات محرك هيونداي كريتا 2018 فل كامل

على الرغم من الاختلافات في الاضافات الخارجية و الداخلية بين فئات هيونداي كريتا 2018 الا انهم جميعا بنسخة محرك واحدة و هي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 123 حصان و عزم الدوران 151 نيوتن متر مع

ناقل الحركة

ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 12.1 ثانية و تبلغ السرعة القصوى للسيارة 195 كم / ساعة

صرفية الوقود

هذه السيارة تتميز باستهلاكها الاقتصادي للوقود حيث تستهلك في المتوسط 16.1 كم لكل لتر بنزين و هو ما يجعلها تقع ضمن تصنيف ” ممتاز ” في بطاقة استهلاك الوقود و ذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر هيونداي كريتا 2018 فل كامل

يبلغ سعر هذه الفئة لدى الوكلاء و الموزعين سعر 71,000 ريال و هذا السعر لا يشمل

ضريبة القيمة المضافة

بنسبة 5% من ثمن السيارة و ربما تجد تفاوت في الاسعار ما بين الموزعين تحديدا .