سامسونج Galaxy A8s هو اول جوال بشاشة Infinity-O

كانت الاخبار و التقرير التي نشرت في الاوقات السابقة تشير الى قيام شركة سامسونج بالاعتماد على شاشات Infinity-O في جوالاتها السابق و سيكون الجوال Galaxy S10 هو احد

جوالات سامسونج الجديدة

التي ستحصل على هذه الشاشة ، و بشكل عام فان هذه النوعية من الشاشة تعني ان الجوال سيأتي بشاشة كاملة بدون حواف و بدون نوتش و الكاميرا الامامية تأتي في احد اجزاء الشاشة .


سامسونج Galaxy A8s هو اول جوال بشاشة Infinity-O

اليوم تم اصدار صور مسربة عن تصميم الجوال الجديد Samsung Galaxy A8s و الذي يعتبر اول جول سامسونج يحصل على هذا التصميم ، و يبدو ان شركة سامسونج تحاول التفوق على شركة ابل عندما قامت بالكشف عن الجوال سلسلة

ايفون X

و التي جاءت بتصميم راقي ذو الشاشة الكاملة بدون حواف مع نوتش في الجزء العلوي من الشاشة و هو التصميم الراقي الذي قلدته العديد من شركات التقنية الاخرى .

تصميم سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A8s

في الواجهة الامامية تأتي ذات شاشة كاملة مع ثقب في الجانب العلوي الايسر من الشاشة و الذي يحتوي على الكاميرا الامامية ، اما الجانب الخلفي فانه لا يختلف عن باقي تصاميم جوالات Galaxy As حيث الكاميرا الخلفية ذات ثلاثة عدسات مع مستشعر للبصمة و شعار

شركة سامسونج

.


سامسونج Galaxy A8s هو اول جوال بشاشة Infinity-O

مواصفات سامسونج جاكسي A8s

الشاشة

الجوال يأتي بشاشة مقاس 6.39 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2340 ليعطي كثافة 403 بيكسل لكل انش بينما تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الهاتف هي 85% ، بينما تعمل الشاشة بنظام عرض الاشعارات على الشاشة و هي في وضعية قفل الشاشة .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية جاءت بثلاث عدسات حيث الاولى بدقة 24 ميجابكسل و الثانية بدقة 10 ميجابكسل و الثالثة بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية ، بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 24 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .


سامسونج Galaxy A8s هو اول جوال بشاشة Infinity-O

نظام التشغيل

النسخة الاحدث من نظام التشغيل و هي اندرويد باي 9.0 .

الذاكرة

نسخة واحدة فقط للتخزين حيث الذاكرة الداخلية فهي سعة 128 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت .

المعالج

المعالج سيكون من الفئة الاعلى من المتوسط

سناب دراجون 710

ثماني النواه منها نواتين بتردد 2.2 جيجاهرتز و ستة انوية بتردد 1.7 جيجاهرتز .

البطارية

البطارية 4300 ملم امبير و التي تقبل عملية الشحن السريع .

مميزات اخرى

الجوال يأتي متمتع بشهادة IP68 لمقاومة الاتربة و الماء بعمق 1.5 متر لمدة ثلاثين دقيقة ، البلوتوث من الجيل الخامس و الجانب الخلفي من الجوال يأتي عليه غطاء زجاجي .