استعراض كيا كادينزا 2018 نص فل سعودي الجبر


كيا كادينزا 2018

نص فل متوفرة لدى الوكالة و الموزعين بنسختين احدهما اعلى من الاخرى و الاختلافات بينهم تأتي في بعض الاضافات الخارجية و الداخلية ، تتمثل هذه الفروق في عدم وجود انوار امامية زينون و اسبتدالها بالهالوجين و عدم وجود شاشة ملاحة و استبدالها بشاشة معلومات و اختلاف الوان المقاعد الداخلية .


استعراض كيا كادينزا 2018 نص فل سعودي الجبر

كيا كادينزا 2018 هي سيارة سيدان ذات حجم متوسط تتمتع بمظهر شرس و جذاب و تأتي في الاسواق بثلاث فئات و قد سبق و تحدثنا عن

كيا كادينزا 2018 ستاندر

و هي الفئة الاولى من السيارة .

مواصفات محرك كيا كادينزا 2018 نص فل

هذا المحرك متوفر في الفئة الحالية نص فل و ايضا متوفر في فئة الاستاندر فهو سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 270 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 32.4 كجم متر عند عدد لفات 5300 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة مكون من 6 سرعات اوتوماتيكي و القابل للتحويل الى النقل اليدوي و السرعة القصوى للسيارة تبلغ 250 كم / ساعة .

و عن استهلاك السيارة كيا كادينزا 2018 نص فل للوقود فانه سيء جدا و ذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة خاصة وانها تستهلك في المتوسط 1 لتر بنزين لكل 12.3 كم .


استعراض كيا كادينزا 2018 نص فل سعودي الجبر

التصميم الخارجي كيا كادينزا 2018 نص فل

الانوار الامامية من السيارة تحتوي على عدسات هالوجين مع انوار نهارية ال اي دي و في الفئة الاعلى من النص فل فان المصابيح الدائرية تأتي زينون ، و مصابيح ضباب في اسفل المصد واطارات رياضية بمقاس 18 بوصة و فتحة سقف بانوراما و مؤشرات انعطاف على المرايا الجانبية و يوجد حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن .


استعراض كيا كادينزا 2018 نص فل سعودي الجبر

مقابض الابواب مطلية بالكروم و الاسطبات الخلفية بالكامل ال اي دي و يضاف بجانبها مصابيح ضباب مع مخرجين عادم للوقود اسفل المصد يحيط بهم اطار من الكروم الفضي .


استعراض كيا كادينزا 2018 نص فل سعودي الجبر

التصميم الداخلي كيا كادينزا 2018 نص فل

من الداخل ستجد المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر قابلة للتسخين و التبريد و ذاكرة بمقعد السائق فقط بينما مقعد السائق و الراكب الامامي قابلين للتعديل كهربائيا ، يوجد بالسيارة خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و امكانية تعديل المقود و مثبت سرعة و المكيف منفصل للمقاعد الامامية عن المقاعد الخلفية ، بينما الشاشة في الوسط يمكن من خلالها مشاهدة ما تعرضه الكاميرا الخلفية .


استعراض كيا كادينزا 2018 نص فل سعودي الجبر

داخلية الابواب و الطبلون الامامي يحتويان عل تخشيب و المرايا الكهربائية يتم التحكم فيها عند داخلية الابواب ، الشاشة في الوسط هنا هي شاشة معلومات بينما الفئة الاعلى فانها تأتي بشاشة ملاحة ، خلف الدركسون يوجد مبدل السرعات و الابواب الخلفية تحتوي على قفل الحماية للاطفال مع فتحات للمكيف موجهة للمقاعد الخلفية و الانوار التي توجد في السقف ال اي دي .


استعراض كيا كادينزا 2018 نص فل سعودي الجبر

وسائل الامان كيا كادينزا 2018 نص فل

يوجد بالسيارة وسائد هوائية امامية و حساس لضغط الهواء داخل الاطارات و خاصية مانع الانزلاق للسيارة و المكابح بخاصية ABS .

سعر كيا كادينزا 2018 نص فل

سعر هذه النسخة هو 85,000 ريال و لا يشمل ضريبة القيمة المضافة و اذا ارد ان تحصل على النسخة الاولى من فئة نص فل و التي تحتوي على انوار امامية زينون و شاشة ملاحة فان سعرها يصل الى 100,000 ريال .