كيا سيراتو 2018 ستاندر سعر وصور ومواصفات

السيارة

كيا سيراتو 2018

السيدان ذات الحجم المتوسط لم تحصل على الكثير من التغيرات في التصميم و الاضافات الخارجية و الداخلية مقارنة بالموديل السابق منها ، تتمتع هذه السيارة بتصميم عصري و شباب  محرك جيد بالاضافة الى الاقتصادية في استهلاك الوقود و ايضا السعر الاقتصادي مقارنة بالمنافسين .


كيا سيراتو 2018 ستاندر سعر وصور ومواصفات

كما هو المعتاد السيارة كيا سيراتو 2018 متوفرة في المملكة سواء لدى الوكالة أو الموزعين بثلاث فئات منها ستاندر و نص فل و فل كامل ، و الاختلافات بين هذه الفئات تأتي في نوعية المحرك المستخدم و الاضافات الخارجية و الداخلية لكل فئة و هو ما يجعل الاسعار متفاوتة ما بين كل فئة و اخرى .


كيا سيراتو 2018 ستاندر سعر وصور ومواصفات

مواصفات محرك كيا سيراتو 2018 ستاندر

الفئة الاولى من السيارة تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر من نوع غاما بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه 128 حصان عند عدد لفات 6300 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 15.8 كجم متر عند عدد لفات 4850 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة بنسختين 6 سرعات يدوي و اخرى 6 سرعات اوتوماتيكي و يتسع خزان الوقود الى 50 لتر من البنزين .

اما عن استهلاك السيارة للوقود فإنه يبلغ 15.8 كم لكل لتر بنزين و لذلك فالسيارة تعتبر اقتصادية من حيث استهلاك الوقود و قد حصلت على تصنيف ممتاز من قبل الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .


كيا سيراتو 2018 ستاندر سعر وصور ومواصفات

التصميم الخارجي كيا سيراتو ستاندر 2018

زجاج السيارة بالكامل كهربي و المرايا الجانبية بها إشارات ضوئية كما انها بنفس لون جسد السيارة ، تمتلك المكابح خاصة ABS المانعة من الانزلاق و الانوار الامامي هالوجين و يوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد كما ان الاطارات فهي حديد مقاس 15 بوصة .


كيا سيراتو 2018 ستاندر سعر وصور ومواصفات

التصميم الداخلي كيا سيراتو ستاندر 2018

الدركسون متعدد الاغراض و الاستخدامات و خاصية البلوتوث من أجل الرد على الهاتف و عدد وساتين من الوسائد الهوائية للسائق و المكيف يعمل يدوي كما ان المقاعد عليها غطاء من نوعية المخمل ، المسجل به راديو و MP3 .


كيا سيراتو 2018 ستاندر سعر وصور ومواصفات

سعر كيا سيراتو 2018 ستاندر

يبدأ سعر هذه الفئة من 45,000 ريال و هذا السعر يختلف بين الموزعين و الوكلاء ، هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة و التي تبلغ نسبتها 5% من ثمن السيارة و ايضا لا يشمل رسوم التأمين و اللوحات و الاستمارة .

نبذة عن تاريخ كيا سيراتو

على الرغم من أن السيارة كيا سيراتو او كيا فورتي كما يطلق عليها في مختلف الاسواق الا انها منذ صدور الجيل الحالي منها في عام 2013 و اصبحت ذات تصميم اكثر احترافية و قد حققت مبيعات و انتشار بشكل كبير في مختلف الأسواق ، و اذا كان الموديل الحالي كيا سيراتو 2018 لم يحصل على تحديثات فان الموديل الجديد كيا سيراتو 2019 سيكون بداية الجيل الرابع و الجديد .