مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر سعودي

تويوتا انوفا 2018 هي واحدة من السيارات العائلية المتميز داخل المملكة العربية السعودية ، السيارة متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل و الموزعين بفئتان و هما ستاندر و فئة XL حيث الاختلافات بينهم تأتي في المواصفات الخارجية و الداخلية مع المحافظة على مواصفات المحرك ، و على الرغم من التحديثات البسيطة التي حصلت السيارة عليها ، الا انها لم تعدل الشركة في مواصفات المحرك منذ بداية الجيل الثاني .


مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر سعودي

الجيل الثاني و الحالي من السيارة تويوتا انوفا تم الاعلان عنه في نوفمبر من عام 2015 وقد وصل الى الاسواق مع بداية عام 2016 ، في هذا الجيل تطورت السيارة بشكل كبير بحث اصبحت ذات تصميم اكثر قوة و شراسة كما حصلت السيارة على محرك اقوى و مازال هذا الجيل متوفر في الاسواق حتى الان بعد ان حصل على تحديثات بسيطة للغاية .


مميزات تويوتا انوفا 2018 :


لعل اكبر مميزات

تويوتا انوفا 2018

الجديدة كونا واحدة من السيارات العائلية ذات 7 مقاعد داخلية بالاضافة الى سعرها الرخيص و ايضا استهلاكها القليل المتوسط .


مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر سعودي


مواصفات محرك تويوتا انوفا 2018 ستاندر :


كما اوضحنا سابقا فجميع فئات السيارة تويوتا انوفا 2018 متوفرة بنسخة محرك واحدة فقط و هي سعة 2.7 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 164 حصان و عزم الدوران 181 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي مع خاصية التحكم اليدوي ، اما عن استهلاك السيارة للوقود فبحسب هئية التقييس الخليجية فانها تستهلك 11.3 كم لكل لتر و قد حصلت السيارة على تصنيف ” جيد ” في الاستلاك .

في اسواق اخرى متوفرة السيارة بنسخة محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 137 حصان و عزم الدوران 140 رطل قدم ، ذلك بخلاف نسخ المحركات الديزل .


مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر سعودي


التصميم الخارجي تويوتا انوفا 2018 ستاندر :


هذه الفئة تأتي بشبك امامي عليه بعض التطعيمات الفضية اللون و الانوار الامامية هالوجين بالاضافة الى الاطارات ذات مقاس 16 بوصة حديد كما ان مقابض الابواب مطلية بالكروم و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و يوجد بها اشارات انعطاف كما انها قابلة للتحريك كهربائيا ، على المصد الخلفي يوجد حساسات للمساعدة في الركن و يوجد مصابيح ضباب خلفية .


مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر سعودي


التصميم الداخلي تويوتا انوفا 2018 ستاندر :


من الداخل المقاعد تأتي عليها قماش و يوجد فتحات مكيف للمقاعد الامامية و الخلفية و في الكونسول الوسطي يوجد ثلاجة صغيرة الحجم ، يوجد بالسيارة خاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف و المسجل بعدد 6 سماعات .


مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر سعودي


وسائل الامان و السلامة تويوتا انوفا 2018 ستاندر :


السيارة بها وسائد هوائية امامية للسائق و الراكب بجانبه بالاضافة الى خاصية المساعدة في صعود الرتفعات و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات .


سعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر :


سعر هذه الفئة من السيارة يبلغ 93,000 ريال لدى وكالة عبداللطيف جميل و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 5% .