دعاء لصديق في العشر من ذي الحجة مكتوب

دعاء لصديق في العشر من ذي الحجة مكتوب، الايام العشر من ذي الحجة تبدأ في الايام العشر الاولى حسب التقويم الهجري، حيث يؤمن كافة المسلمين بفضائل تلك الايام، حيث تكثف الادعية والعبادات من صلاة وقراءة القران والصيام والاستغفار، حيث تتوافق ذلك الايام مع موسم الحج عند المسلمين، ويأتي ضمن تلك الايام يوم عرفة الذي يعتبر من افضل الايام في السنة، لنتعرف معا على دعاء لصديق في العشر من ذي الحجة مكتوب.

دعاء لصديق في العشر من ذي الحجة مكتوب

الايام العشرة من ذي الحجة من افضل الايام التي يؤمن فيها المسلمين، ان لتلك الايام فضائل خاصة لذلك تتعدد العبادات وتكثف من قبل الافراد من صلاة وقراءة القران والصيام والاستغفار ايضا، لنتعرف على دعاء العشر الاواخر.

  • اللهم ربّ السّموات وربّ الأرض وربّ العرش العظيم، ربّنا وربّ كلّ شيء، فالق الحبّ والنّوى ومنزل التّوراة والقرآن والانجيل والفرقان، أعوذ بك من كلّ شيءٍ أنت آخذٌ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، وأنت الظّاهر فليس فوقك شيء، اللهم اقض عنّا الدّين واغننا من الفقر.
  • اللهم طهرّنا من الذّنوب والخطايا، اللهمّ نقّنا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدّنس، اللهمّ طهّرني بالثّلج والبرد والماء البارد.
  • اللهم يا سميع الدّعوات، ويا مقيل العثرات ويا قاضي الحاجات، ويا كاشف الكربات، ويا غافر الزّلات، اغفر للمسلمين والمسلمات، المؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات، إنّك سميعٌ مجيب.