فنادق مدينة أوستند البلجيكية

مدينة اوستند البلجيكية تعتبر من المدن التي يهتم جميع السياح في

بلجيكا

بزيارتها، حيث انها تتمتع بجو هائل و المدينة على الشاطيء، و يوجد الكثير من الانشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في هذه المدينة، لذلك جكعنا قائمة بافضل الفنادق فيها.


فندق سيتي بارتنر تير ستريب


يوجد في هذا الفندق 37 غرف ضيوف و يوجد خدمة الغرف، و مركز اللياقة البدنية و خدمات رعاية الأطفال داخل الغرفة و خزنة مكتب أمامي و طاقم متعدد اللغات و خدمة تخزين الأمتعة، و يقدم الفندق بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق برادو


يوجد في فندق برادو 28 غرفة لغير المدخنين، و يقع الفندق بالقرب من الشاطئ و يوجد فيه مركز أعمال و خزنة مكتب أمامي، و الطاقم متعدد اللغات و يوجد صحف مجانية في البهو و خدمة تخزين الأمتعة و واى فاى مجاني.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق


Leopold Hotel Ostend


يوجد في هذا الفندق 63 غرفة لغير المدخنين و يقع بالقرب من الشاطئ و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و الطاقم متعدد اللغات، و يقدم الفندق خدمات اخرى مثل تخزين الأمتعة و خدمة الواي فاي المجاني.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق بيرو


اوستند


يوجد في فندق بيرو 70 غرفة لغير المدخنين، و الفندق يقع بالقرب من الشاطئ، و يوجد فيه مسبح داخلي و شرفة على السطح و مركز اللياقة البدنية و مركز المؤتمرات، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و خدمة غسيل الملابس، و يقدم بوفيه إفطار ساخن و بارد مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق بيرلينجتون


أوستيند


من افضل الفنادق في

مدينة اوستند البلجيكية

، ويوجد فيه 45 غرفة ضيوف و شرفة على السطح و ساونا و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد قاعة الاجتماعات و صحف مجانية في البهو و يقدم خدمات مثل تخزين الأمتعة و بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق


De Hofkamers


في اوستند البلجيكية


يوجد في الفندق 27 غرفة للضيوف، و موقع الفندق بالقرب من الشاطئ و به مركز اللياقة البدنية و يقدم بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق ميركيور أوستيند


يوجد في هذا الفندق 95 غرفة نزلاء خالية من التدخين و هذا الفندق ايضا يتمتع بموقع بالقرب من الشاطئ، و يقدم خدمات مثل رعاية الأطفال و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و خزنة مكتب أمامي و خدمة غسيل الملابس و قاعة المؤتمرات، و الطاقم متعدد اللغات و يوجد واي فاي مجاني.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق أندروميدا


في مدينة اوستند


يتكون الفندق من 92 غرفة لغير المدخنين و هو قريب من الشاطئ و فيه مسبح داخلي و مركز اللياقة البدنية، و يوجد غرف اجتماعات و شرفة، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق آيس


أوستند


الفندق عيارة عن 63 غرفة لغير المدخنين و موقعه بالقرب من الشاطئ و يوجد شرفة على السطح و يوجد ايضا مركز اللياقة البدنية، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس و الطاقم متعدد اللغات و يوجد صحف مجانية في البهو و واي فاي مجاني للنزلاء.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية


فندق رويال أستريد




يوجد في هذا الفندق 173 غرفة لغير المدخنين، و الفندق يقع بالقرب من الشاطئ و به سبا كامل الخدمات، و مسبح داخلي و ساونا و مركز المؤتمرات، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في اللوبي.


 فنادق مدينة أوستند البلجيكية