افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


مدينة لوفان :

هي أحد المدن البلجيكية الرائعة، والتي تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية، وتحتوي على الكثير من المنتزهات الرائعة، وتحتوي المدينة على مجموعة متنوعة من الفنادق للاستمتاع بالمدينة وأجد العديد من الجولات السياحية.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية :



– ذا كيوب هوستل The Cube Hostel :

يحتوي الفندق على مكتب استقبال تم بنائه على حفنة من الحقائب القديمة الجذابة، ومنطقة الاستقبال التي تضفي على المكان شعوراً بالراحة الشديدة، ويحتوي المكان على كراسي ملونة ذات تصميم مميز قابلة للطي.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– فندق المسرح Theater Hotel  :

يقع الفندق بالقرب من  قاعة الحفلات الرسمية في المدينة وعلى بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من متحف M ، ويتمتع الفندق بموقعه المثالي خاصة للذين يستمتعون بالجولات الثقافية في مدينة لوفان الخاصة، ويقدم الفندق وجبة فطور مجانية في قاعة طعام واسعة.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– فندق بينتا  Pentahotel:

هو جزء من مجموعة فنادق أوروبية، ويتميز الفندق بمزيج رائع من التصميمات الداخلية المريحة والأنيقة الرائعة التي تجعل الإقامة ممتعة للغاية، ويوفر الفندق الكثير من الرحلات حول المدينة، ويتم تقديم تشكيلة من البيرة البلجيكية في البار الذي له موقع مركزي في الفندق.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– فندق مارتن كلوستر Martin’s Klooster  :

يقع الفندق على أراضي دير قديم وتعني كلمة “klooster” باللغة الهولندية الدير، ويتميز الفندق بأجواء استثنائية في وسط

مدينة لوفان

التاريخية، وتتميز الغرف بالبساطة ولمحة من العصرية وبعض الممرات الزجاجية، ويوفر اطلاله مثالية على الحديقة ذات المناظر الطبيعية الجميلة .


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– بيت الضيافة Begijnhof  :

هو عبارة عن بيت ضيافة يقع داخل الدير القديم  المعروف باسم Begijnhof  ، ويتبع الفندق  نهجًا مختلفًا اتجاه المناطق المحيطة به عن طريق الحفاظ على الأشياء الأصيلة، وهناك مبنى يعود إلى أوائل القرن الخامس عشر، وهو من أماكن الاقامة المثالية لكل من يحب الاستكشاف التاريخي، ويوفر الفندق وجبة إفطار تقليدية تحتوي على المربى محلية الصنع.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– فندق De Pastorij  :

يعد من أفضل الفنادق في مدينة لوفان للزوار الذين يفضلون المبيت لوقت قصير مع تقديم وجبة الإفطار، وتحتوي الغرف على أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة ويحتوي الفندق على بعض القطع القديمة والاثرية، وهناك غرفة طعام ذات تصميم قديم ويطل الفندق على كنيسة سانت مايكل.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– فندق Getaway Studios

: يعتبر الفندق واحد من أفضل الفنادق في المدينة، وهو عبارة عن استوديوهات مجهزة بالكامل بعيدًا عن مفهوم الفنادق التقليدية ويشمل كل استوديو مطبخ صغير ومقصورة خاصة بارتداء الملابس، ويشعر الزائر أن مدينة لوفان هي مسقط رأسه الفعلي لطول المدة التي يمكث فيها سواء كانت ليلة واحدة أو شهر كامل.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– فندق بارك إن باي راديسون لوفن Park Inn by Radisson :

يوفر سلسلة فنادق بارك إن باي راديسون  أماكن إقامة رائعة وحديثة وذات أسعار مناسبة بالنسبة لأيعار باقي فنادق المدينة ، ويتميز المكان بالراحة كما أنه يقع بالقرب من محطة السكة الحديد، ويحتوي الفندق على بعض القاعدات ذات التصميم الممتاز، ويمكن التعرف على الكثير من المعالم السياحية .


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– فندق The Lodge :

على الرغم من أن هذا الفندق لا يقع في وسط مدينة لوفين ، إلا أنه من الفنادق المثيرة للإعجاب حيث يقع داخل مزرعة ويحيط بالفندق المساحات الخضراء، والكثير من المسارات للاستمتاع بالتنزه داخل الفندق، ويوجد بالقرب الفندق منتزه أرينبرغ، ويمكن الاستمتاع بالكثير من النزهات الرومانسية بالقرب من فندق The Lodge.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية


– فندق بوردهاوس Boardhouse Hotel :

هو أحد الفنادق الرائعة في مدينة لوفان، ويحتوي على  تصميم داخلي أكثر حداثة وعصزائر يستمتع بالمدينة والقيام بالكثير من الانشطة، ويقوم الفندق بتقديم دراجة مجانية لكل زائر، وهو من الأمور الرائعة جدا في مدينة لوفان حيث يفضل ركوب الدراجات عن ركوب السيارات.


افضل فنادق مدينة لوفان البلجيكية