مواصفات وسعر اكسنت 2018 نص فل في السعودية و الامارات

هيونداي اكسنت 2018 هي بداية جيل جديد الجيل الخامس و قد وصلت الى الاسواق الخليجية و تحديدا ” المملكة العربية السعودية ، دولة الامارات العربية ” بثلاث فئات مختلفة و قد سبق و تحدثنا عن الفئة الاولى منها و يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي :

اكسنت 2018 ستاندر

، اما اليوم فحديثنا عن فئة نص فل من حيث المميزات و المواصفات و كذلك الاسعار .


مواصفات وسعر اكسنت 2018 نص فل في السعودية و الامارات

مع الجيل الجديد تم يقاف انتاج نسخة الهاتشباك من السيارة

هيونداي اكسنت 2018

في بعض الاسواق و ذلك بفضل توافر المنافس الرئيسي لها كيا ريو الجديد ، الجيل الجديد حصل على الكثير من التغيرات و التي سبق و تحدثنا عنها مقارنة بالجيل السابق حيث التغير في الابعاد كما انها اصبحت اقرب الى الارض مما يزيد من ثباتها على السرعات العالية مما اجعلها اشبه بهيونداي النترا 2018 .


مواصفات وسعر اكسنت 2018 نص فل في السعودية و الامارات


التصميم الخارجي هيونداي اكسنت 2018 فئة نص فل :


الشبك الامامي يحتوي على بعض الكروم فيما النسخة الاستاندر تأتي بشبك اسود بالكامل بينما الانوار الامامية هالوجين و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ، اما اذا كنت ترغب في الحصول على انوار ليد نهارية فانك ستحصل عليها مع فئة فل كامل ، الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 16 بوصة الومنيوم بدلا من 15 بوصة حديد للفئة الاستاندر بينما فئة فل كامل باطارات مقاس 17 بوصة .


مواصفات وسعر اكسنت 2018 نص فل في السعودية و الامارات

المرايا الجانبية كهربائية و بها اشارات و تحتوي الفئة على فتحة سقف كهربائية ، من الجهة لخلفية اصبحت السيارة مشابة بقدر كبير من الالنترا 2018 الجديدة من حيث تصميم الاسطبات الكبيرة مسحوبة الى طرفي السيارة و الصندوق الخلفي فيفتح من خلال الريموت ، يوجد عند الصندوق كاميرا للرؤية الخلفية و هي غير متوفرة في فئة الاستاندر لك بالاضافة الى الحساسات الخلفية و الامامية .


مواصفات وسعر اكسنت 2018 نص فل في السعودية و الامارات


داخلية هيونداي اكسنت 2018 فئة نص فل :


اصبحت اوسع من الداخل مقارنة بالموديل السابق و المقاعد عليها غطاء مخمل عادي ، الشاشة تأتي بمقاس 5 بوصة متوسطة الحجم و يعرض من خلالها الكاميرا الخلفية و المسجل و لا تعرض خرائط الملاحة و انما تأتي هذه الميزة مع فئة فل كامل بشاشة اكبر حجما بمقاس 7 بوصة بالاضافة الى المسجل الذي يحتوي على عدد 6 سماعات ولا يتوفر في السيارة تشغيل المحجرك من خلال زر و انما التشغيل من خلال المفتاح .


مواصفات وسعر اكسنت 2018 نص فل في السعودية و الامارات


مواصفات محرك هيونداي اكسنت 2018 نص فل :


السيارة تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 123 حصان و عزم الدوران 151 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي بينما في بعض الاسواق ياتي يدوي فقط ، التسارع من 0 الى 100 كم خلال 11.3 ثانية بينما السرعة القصوى 192 كم / ساعة .

تستهلك السيارة هيونداي اكسنت 2018 من البنزين 16.3 كم لكل لتر و قد تم تصنيفها تحت فئة ” ممتاز ” في استهلاك الوقود من هيئة التقييس بمجلس التعاون الخليجي و هذا يعني بان السيارة اقتصادية بشكل كبير في استهلاك الوقود .


مواصفات وسعر اكسنت 2018 نص فل في السعودية و الامارات


اسعار هيونداي اكسنت 2018 نص فل :


– هيونداي اكسنت 2018 فئة نص فل في السعودية بسعر 57,250 ريال .

– هيوندتي اكسنت 2018 فئة نص فل في الامارات بسعر 65,000 درهم .

نبقى في النهاية ان نوضح بان هيونداي اكسنت 2018 ستأتي في مختلف الاسواق باسماء مختلفة حسب الفئة و هذا يعني بان الاضافات المذكورة قد تختلف من وكيل لاخر ، و لعل من اكبر عيوب هذه الفئة هو توافر وسادتين هوائيتين فقط بها بينما فئة فل كامل تأتي بعدد اكبر .