أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي

تعد فنادق نوسا دوا وتانجونج بينوا من أجمل المنتجعات المطلة على البحر في

بالي

، ومعظمها يضم حدائق استوائية ذات مناظر طبيعية تقع على امتداد سبعة كيلومترات من الرمال البيضاء على طول شبه الجزيرة الجنوبية الشرقية.


1- فيلات وسبا أوارتا نوسا دوا


يقع فندق أوارتا نوسا دوا في منطقة المنتجع الشعبي في

نوسا دوا

في شبه جزيرة بالي الجنوبية ، وسوف يجذب العائلات والأزواج الذين يبحثون عن ملاذ فخم. لقد تحول هذا الفندق الجميل هيكل من سلسلة فنادقه السابقة ( مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا). يبعد مطار بالي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة ، وسوف تنقل حافلة المنتجع الضيوف دون عناء إلى Taman Bhagawan ونادي الشاطئ الخاص بها ، كما تقع الفيلات على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز المؤتمرات.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


2- فيلا وسبا كايومانيس الخاصة


فيلا وسبا كايومانيس الخاصة هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم يقع داخل نوسا دوا. وفي غضون مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عبر ممر خاص من المنتجع ، يقع الشاطئ الرملي الأبيض نوسا دوا ، وهو امتداد جميل من الهدوء للشاطئ النظيف الذي يعتبر مثالياً لقضاء يوم مريح خارجاً. يقع مركز مؤتمرات نوسا دوا ، وهو مركز مؤتمرات معروف عالميًا تبلغ مساحته 250 ألف متر مربع ، على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام ، ونادي بالي الريفي للغولف ، وهو ملعب غولف من 18 حفرة تم التصويت له باعتباره واحدًا من مجموعة Asias ، على بعد ست دقائق بالسيارة من الفندق.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


3-  رويال سانتريان


يقع فندق رويال سانتريان على مقربة من الحدود بين نوسا دوا وطريق Tanjung Benoas الرئيسي في جالان براتاما، على بعد نصف ساعة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي. يتميز اللوبي الخارجي بمزيج من السمات البالية والحديثة مع المناطق الاستوائية الشاسعة. يضم هذا الملاذ الأنيق على شاطئ البحر ثلاث فيلات رويال و 17 فيلا ديلوكس ، كلها بمساحة 300 متر مربع ، مع مسابح خاصة كبيرة وشرفات خارجية في الهواء الطلق مع منطقة خاصة لتناول الطعام. تحتوي الفيلات الملكية على حديقة خاصة ، ومسبح  وجاكوزي بألواح زجاجية.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


4-  منتجع سانت ريجيس بالي


يتمتع فندق سانت ريجيس بالي بشاطئ رائع يمتد من شاطئ جيجر ، إلى الجنوب مباشرة من شبه جزيرة نوسا دوا. وتجمع مجموعة الأجنحة والفيلات والمطاعم الممتازة ، فضلاً عن قاعات الرقص ومناطق الاجتماعات الأكثر حداثة ، يلجأ الخادمون المدربون تدريباً جيداً لمساعدتك على تلبية جميع احتياجاتك أثناء إقامتك وتقديم لمسة من الفخامة الحقيقية التي تحصل عليها في الفندق.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


5-  موليا بالي


يوفر موليا بالي إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم جنوب مجمع نوسا دوا الشهير ، ويحتل واجهة شاطئية رائعة تعرف بشاطئ جيجر مع المعبد التاريخي الذي يحمل الاسم الذي يلوح في الأفق من منحدر مرتفع ، ويقع المنتجع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مجمع نوسا دوا السياحي الرئيسي ، حيث يمكن العثور على معظم المعالم البارزة مثل Musuem Pasifika ، ومجموعة من المطاعم عالية الجودة ، ومسرح نوسا دوا الذي يعرض

عروض ديفدان

ومجمع التسوق.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


6- فيلات وسبا أمارتيرا


فيلات وسبا أمارتيرا هو منتجع من فئة خمس نجوم يقع في مجمع المنتجع الفاخر في جزر نوسا دوا ، على بعد نصف ساعة من مطار نجوراه راي الدولي في توبان وعلى بعد عدة دقائق إلى الجنوب من شبه الجزيرة الممتلئة بالرياضات المائية. من تانجونج بينوا حيث يمكنك الاستمتاع بيوم كامل من الأنشطة البحرية العديدة ، من التزلج الهوائي والتزلج على الماء وركوب الأمواج بالطائرة الورقية إلى قارب الموز المثير ورحلات الصيد.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


7- فندق رماح بالي


استمتع بالإقامة في روماه بالي في نوسا دوا (كوتا سيلاتان) لتكون على مقربة من شاطئ تانجونج بينوا وشاطئ نوسا دوا. تشتمل المرافق على خدمات تنظيف على الجاف وغسيل الملابس وتخزين الأمتعة وتجهيزات مغسلة. مقابل تكلفة إضافية (متوفرة عند الطلب) ، وتتوفر خدمة صف السيارات المجانية في الموقع.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


8- ذا بيل


استمتع بالإقامة في ذا بالي في نوسا دوا (كوتا سيلاتان) لتكون على مسافة دقائق من نادي بالي الوطني للجولف وبالقرب من شاطئ نوسا دوا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا (متوفرة على مدار الساعة).


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


9- منتجع ويستن


يوفر منتجع ويستن ما مجموعه 433 غرفة ضيوف فاخرة حديثة مع إطلالة على المحيط والمسبح أو الحديقة. الغرف الفاخرة تبلغ مساحتها 38 متر مربع وتوفر بعضها إمكانية الوصول المباشر إلى المسبح أو الحديقة. وتعتبر الأجنحة العائلية الواسعة مثالية للعائلات وتضم غرفتي نوم. غرفة كبيرة مع مساحة واسعة للجميع للاسترخاء بعد يوم ممتع في الخارج. تتكون الأجنحة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم توفر مساحة 78 و 171 متر مربع على التوالي.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي


10-




منتجع سوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش


منتجع سوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش هو منتجع فاخر من فئة خمس نجوم يقع في الأحياء الشمالية لمجمع نوسا دوا الحصري. أول علامة تجارية سوفيتيل في منطقة نوسا دوا ، ويقع المنتجع على بعد نصف ساعة من مطار نغوراه راي، المطار الدولي في توبان. منطقة منتجع الشاطئ المليئة بالرياضات المائية في تانجونج بينوا تقع على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة شمالاً ، مع شارع جالان براتاما الرئيسي المليء بمزيج انتقائي من المطاعم والحانات.


أفضل الفنادق في نوسا دوا ببالي