خدمات مميزة بفندق الحمرا بالكويت

تضم الكويت عدد كبير من الفنادق الرائعة ، نظرا لكونها تستقبل عدد كبير من السائحين و رجال الأعمال باستمرار ، و من بين أفضل الفنادق المعروفة بالكويت فندق الحمرا .


فندق الحمرا

موقع فندق الحمرا


يقع فندق الحمرا على بعد حوالي 100 متر من برج الحمرا و مركز التسوق التابع له ، كما أن الفندق يقع بالقرب من عدد كبير من معالم الجذب السياحي ، و من بينها حديقة الشهيد و سبا اليسيوم الصحي ، و كذلك أبراج الكويت و

سوق الكويت

و سوق الشرق و سوق المباركية و غيرها .


مطاعم الفندق


يضم الفندق أيضا عدد كبير من المطاعم الرائعة ، و التي تعمل على تقديم أشهى الوجبات العالمية و أجمل الأطعمة الكويتية و الخليجية ، مع إمكانية الحصول على وجبة إفطار كونتنينتال بداخل الغرفة .


خدمات مميزة بفندق الحمرا بالكويت


مرافق يوفرها الفندق


– يوفر الفندق عدد كبير من المرافق الهامة ، و من بينها خدم انترنت لاسلكية مجانية موصلة في كافة أنحاء الفندق ، و كذلك موقف مجاني للسيارات ، و من مميزات الموقف أنه لا يتطلب حجز مسبق ، هذا إلى جانب أن الفندق لا يتيح اصطحاب الحيوانات الأليفة ، كذلك يوفر عدد من المسارح الداخلية و الخارجية ، و حديقة رائعة و عدد من المأكولات و المشروبات التي يتم تقديمها أثناء التواجد عند المسبح .

– يضم الفندق أيضا عدد كبير من الخدمات الأخرى ، و من بينها خدمة النقل من و إلى المطار ، و كذلك خدمات تخزين الأمتعة و خدمات تحويل الأموال تبعا لسعر صرف اليوم ، بالإضافة إلى أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة .

– أما بالنسبة لخدمات التنظيف ، فتشمل خدمات تنظيف الغرف بشكل يومي ، و خدمات التنظيف الجاف للملابس و كي و ضغط الملابس ، و كل هذه الخدمات تتم بدفع رسوم إضافية .

– يوفر الفندق أيضا عدد من المرافق الهامة المخصصة لرجال الأعمال ، و منها خدمات استقبال الفاكس ، و كذلك نسخ المستندات و مركز أعمال متميز ، فضلا عن قاعات للاجتماعات و إقامة الولائم ، كما أن الفندق يوفر أماكن مخصصة للتدخين ، و غرف لمرضى الحساسية بمختلف أنواعها ، و كذلك غرف عازلة للصوت و صحف يومية و خدمات استئجار سيارات .


خدمات مميزة بفندق الحمرا بالكويت


غرف الفندق


يضم الفندق عدد كبير من الغرف المميزة ، و من بين هذه الغرف غرف تتسع لفردين ، و كذلك غرف مزودة بسرير كبير لفردين و سرير لطفل ، فضلا عن غرف للعائلات و أجنحة مخصصة للمتزوجين الجدد ، و كافة الغرف مجهزة على أعلى مستوى و موفر بها أماكن لتجهيز المشروبات و المأكولات الخفيفة ، كما أن الفندق يتيح الإقامة المجانية لطفل واحد أقل من ستة سنوات مع الأبوين .


خدمات مميزة بفندق الحمرا بالكويت


الأنشطة الترفيهية


يضم الفندق عدد كبير من الأنشطة الترفيهية الرائعة ، و من بينها غرف مخصصة للساونا ، و كذلك مركز للياقة البدنية تم تجهيزه على أعلى مستوى و مركز سبا و عافية ، فضلا عن خدمة مساج و كذلك مسبح خارجي متاح طوال العام ، و غرفة للبخار و غيرها العديد من الأنشطة الأخرى .


سياسة الفندق


يعتمد الفندق على سياسة واضحة ، و هذه السياسة هي المتبعة مع كافة النزلاء ، فعلى سبيل المثال لابد من تقديم وثيقة زواج عند التسجيل للوصول في الفندق ، فضلا عن تقديم بطاقات الهوية التي تحتوي على صور شخصية للنزيل أو جواز السفر ، و كذلك تقديم البطاقة الائتمانية عند الوصول ، و لابد من إبلاغ الفندق قبل الوصول بوقت كافي لتأكيد الحجز ، كما أن الفندق يمكن إقامة الحفلات فيه ، و لكن لا يمكن إقامة الحفلات بدون حجز مسبق قبل موعد الحفل بفترة كافية ، و ذلك للتمكن من تجهيز القاعة .