حبوب منع الحمل للرجال الأقل تكلفة والأكثر فاعلية (دراسة)

ظهرت حبوب منع الحمل للسيدات منذ عقود ، والآن بدأت حبوب منع الحمل للرجال في الإنتشار ، ووفقا لنتائج أحد الدراسات الحديثة التي قدمت في شيكاغو ، وجد أن هذا الدواء الآكثر أمانا وفاعلية .

أظهرت الدراسة أن هذه الحبوب اليومية للرجال تخفض مستوى الهرمونات تماما مثل باقي وسائل من الحمل طويلة المدى ، وأظهرت نتائج دون أي نقص أو زيادة في

هرمون التوستوستيرون

.

وجد أن حبوب منع الحمل للرجال عن طريق الفم للرجال ، آمنة لاستخدامها لهؤلاء الذين يعانون من استجابات الهرمونات بما يتفق مع وسائل من الحمل الفعالة .


ما هي حبوب منع الحمل للرجال ؟


هناك بعض التغيرات منذ 50 عام قد طرأت على

حبوب منع الحمل للرجال

،بالمقارنة مع الخيارات المتعددة المتوفرة للسيدات ، ووسائل منع الحمل الأخرى المتوفرة للرجال تتمثل في العازل الطبي وقطع القناة الدافقة .


لماذا يفضل الكثيرين حبوب منع الحمل للرجال ؟


تقول الدراسات أن هناك الكثير من الرجال الذين يفضلون الحبوب اليومية كمانع للحمل ، أكثر من الحقن طويل المفعول أو الجل الموضعي.


لذلك ماذا يحدث للذكور عند أخذ حبوب منع الحمل ؟


إذا أخذ الرجل واحدة أو اثنتين من حبوب منع الحمل ، لا يحدث شيء ، ولكن إذا تناولها بشكل يومي لفترة ممتدة ، ربما تسبب زيادة نمو الثدي ، تقلل الرغبة الجنسية ، تقلل نمو الشعر في الوجه وتقلص حجم الخصيتين .


ماذا تفعل حبوب منع الحمل للرجال ؟


الكثير من الرجال يشكون من

وسائل منع الحمل

الأخرى ، لأنهم تجعلهم غير مستمتعين بالعلاقة الحميمة ، على سبيل المثال العازل الطبي يقلل الإحساس بالقضيب ، واستئصال الأسهر يتطلب جراحة إضافية .

على الرغم أن هذه الوسائل لمنع الحمل لا تتخلص من

الأمراض المنقولة جنسيا

، فإن حبوب منع الحمل للرجال على الجانب الآخر ، تقدم وسيلة منع حمل آمنة بديلة نظرا للعديد من الأسباب .

أولا حبوب منع الحمل تسمح للرجل والمرأة للمشاركة في تنظيم النسل بشكل متساوي ، فهو بديل لوسائل منع الحمل الخاصة بالمرأة ، كما يخفف مخاوف النساء بشأن التأثير طويل المدى على الخصوبة .


الآثار الجانبية لاستخدام حبوب منع الحمل للرجال :


على الرغم من المنافع الصحية لحبوب منع الحمل للرجال ،توجد العديد من الآثار الجانبية أيضا ، وتشمل الإكتئاب ، سرعة ضربات القلب ، اضطرابات

ضربات القلب

، تقلبات المزاج ، آلام العضلات وزيادة الرغبة الجنسية وحب الشباب .

ومع ذلك ، فإن الدراسات على المدى الأطول جارية للتأكيد على ما إذا كانت حبوب منع الحمل الذكور تؤخذ كل يوم لمنع إنتاج

الحيوانات المنوية

أم لا.