دعاء يوم الجمعة في العشر من ذي الحجة

دعاء يوم الجمعة في العشر من ذي الحجة ، تعتبر العشرة من ذي الحجة من أفضل وأعظم الأيام خلال السنة ، حيث يكون فيها الأجر مضاعف مما ينبغي على الإنسان المسلم أن يقوم بإغتنام هذه الأيام المباركة والفضيلة بالقيام بكافة الأعمال العبادات التي تقرب الإنسان من الله عز وجل ، حيث يقوم المسلمون بالإكثار من الدعاء في هذه الأيام الفضيلة ذات الأجر العظيم من الله عز وجل ، وفي فقرتنا التالية سنوضح لكم أكثر عن عنواننا الرئيس عن دعاء يوم الجمعة في العشر من ذي الحجة.

دعاء يوم الجمعة في العشر من ذي الحجة

دعاء يوم الجمعة في العشر من ذي الحجة يعد من أعظم الأدعية التي يدعوا بها المسلمون وذلك رغبتا منهم في تحقيق أمنياتهم ورغباتهم في الحياة الدنيا والأخرة ، ومن خلال السطور التالية سنذكر لكم دعاء يوم الجمعة في العشر من ذي الحجة :
اللهم لك الحمد ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت بعدهما.
اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.
اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولا مضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.
اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.